أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | غادة عبد الرازق تثير الجدل بفعل صادم على أنستجرام .. سر إفلاس صيدليات 19011 .. أهمية القمر نايل سات 301 .. مسلسل الثمانية

9 يونيو 2022 الساعة 10:57 صباحا
ترند مصر اليوم | غادة عبد الرازق تثير الجدل بفعل صادم على أنستجرام .. سر إفلاس


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | العميد يحرم الزمالك من صفقة نارية .. صفقتين من العيار الثقيل .. صفقة لثلاث مواسم .. صفقة عسكرية .. عودة المهاجم الهداف .. حرب الصفقات تشتعل





غادة عبد الرازق تثير الجدل بفعل صادم على أنستجرام
فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها بتصريحات صادمة اعترفت خلالها بأنها فضلت مجال التمثيل ومصلحتها على ابنتها روتانا.

وتسببت تصريحات غادة عبد الرازق في إثارة الجدل بين الجمهور.

كانت غادة عبد الرازق قد اعترفت في تصريحات سابقة بأنها تعرضت لضغوط كثيرة في حياتها أثرت عليها منها وفاة والدها وهى في سن صغيرة، مضيفة: «أمي سابتني في وقت كنت محتاجة لها فيه».

ويبدو أن حياة غادة عبد الرازق قد أثرت بشكل كبير على علاقتها بابنتها روتانا، حيث أعادت نفس الأخطاء من جديد، بسبب ما عانته.

ومن ناحية أخرى، كشفت غادة عبد الرازق عن عمرها الحقيقي، وذلك في ردها على المعلومات المنتشرة عن أنها من مواليد عام 1965.

وقالت غادة عبد الرازق، إنها ليست من مواليد عام 1965، بل هي من مواليد عام 1970، وعمرها الحقيقي خمسين عاماً.

وأضافت غادة عبد الرازق، في مؤتمر صحافي على هامش تكريم أسرة مسلسل «لحم غزال»: «بقول الحقيقة والله.. أنا مواليد عام 70».

وتابعت: «أنا بقول الحقيقة.. أنا ست عندي 50 سنة وإن شاء الله شهر سبعة اللي جاي حيبقى عندي 51».

واختتمت غادة عبد الرازق حديثها قائلةً: «بعدين يا سيدي عن ستين أو سبعين أو ثمانين إيه حيفرق؟.. يعني هي دي اللي حتقلل نجوميتي أو تزيدها؟.. هو النجومية أو الممثل يتقيِّم بسنّه؟».

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت صور للفنانة غادة عبد الرازق بعد إجرائها عملية تجميل مؤخراً.

وظهرت غادة عبد الرازق بملامح مختلفة بسبب عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرًا، قبل شهر رمضان الماضي وبدت صورها مختلفة كثيرًا عن السّابق.
 
 
 مسلسل الثمانية
أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بمسلسل الثمانية بعد عرض أولى حلقاته أمس على منصة شاهد .

وكتبت ماجدة خير الله على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" الحلقه الأولى والثانية من مسلسل (الثمانية) اللي بدا عرضه الليلة علي منصه شاهد،يوحي  بأننا امام  عمل مثير، تجتمع له كل عناصر التسلية الممتعة".

وأضافت ماجدة خير الله :"المخرج احمد مدحت مبدع مسلسل (إختفاء) يعود بقوة ليقدم  مسلسل غموض وحركه في قالب بوليسي ، عن منظمه اجراميه تعمل في تجاره السلاح ، وافرادها ثمانية لم يلتق اي منهم بالآخر ، ولها قوانين صارمه الخروج عنها يعني الموت".

وتابعت ماجدة خير الله:" خالد الصاوي وآسر ياسين  في  تنافس مدهش في الأداء ، احدهما مجرم محترف، والاخر ضابط ، علي درجه عاليه من الكفاءه، يجمعهما الرغبه في الانتقام من منظمه الثمانيه ، التي تسببت في مقتل ابنه الاول وحبيبه الثاني ، احداث الحلقتين الاولي والثانيه تشهد بفخامة الانتاج وتنوع مواقع التصوير ، غير ان  الموسيقي التصويريه تبدو اعلي ممايجب في بعض المشاهد ".

وأوضحت ماجدة خير الله :" الفتاة التي ادت اغنيه بانج بانج لنانسي سيناترا تتمتع بصوت واداء جميل للاسف لم اتبين اسمها، المسلسل يضم عددا ضخما من  نحوم مصر والعالم العربي بعضهم لم يظهر في الحلقات الاولي ولكن وجودهم يوحي بمتعه فنيه تستحق المتابعه".
 

أهمية القمر نايل سات 301

 

  1. يلغي ما يسمي قرصنة، حيث أنه يستطيع أن يواجه القرصنة من خلال التقنية الحديثة التي يعمل بها.

 

  1. يساعد على إرسال وبث جيد للإذاعة والتلفزيون حيث إنه يستطيع أن يواجه التشويش بدرجة كبيرة.
  1. يحتوي هذا القمر الصناعي على نظام مزدوج، حيث إنه يعمل على بث الإذاعة والتلفزيون إضافة إلى قدرته على الاتصالات والانترنت، وكان القمر الصناعي القديم لا يحتوي على الانترنت.

 

 

سر إفلاس صيدليات 19011

قال الدكتور حاتم البدوي، سكرتير شعبة الصيدليات باتحاد الغرف التجارية، إن شركة ألفا المالكة لسلسلة صيدليات 19011، عليها مديونية بـ7 مليارات جنيه أغلبها من البنوك.

وأضاف "البدوي" أن أغلب الديون على سلسلة صيدليات 19011، لصالح بنوك وشركات توزيع أدوية كبرى، مشيرًا إلى أن ما حدث كارثة خاصة على شركات التوزيع.

وأوضح أن شركة توزيع مثل المتحدة أو ابن سيناء لها مديونيات تتجاوز المليار جنيه وسلسلة صيدليات 19011 أعلنت إفلاسها بالتالي هذه الشركات لن تحصل على أموالها، وفي حال حصولها يكون جزء بسيط من تلك المديونية.

وتابع: "احنا كشعبة عامة حذرنا الناس وقولنا اللي بيحصل في سوق الدواء من سلسلة صيدليات 19011 غير مقبول من استحواذ واحتكار ودفع أرقام مبالغ فيها جدًا في الإيجارات والكل لبس في الحيط دلوقت".

وأشار إلى أن الصيدليات كلها إيجار وليست إملاك، وهي حاليا مغلقة، وصاحب الصيدلية الأصلي لا يستطيع دخول الصيدلية ولا الحصول على الإيجارات المتأخرة وبالتالي هيلجأ إلى المحكمة.

واختتم "البدوي"، "المشكلة ليست في الصيدليات محدش هيجي ناحيتها المشكلة في فلوس الشركات".

كان المحامي هاني سامح، قال إن المحكمة الاقتصادية أصدرت حكمًا بإفلاس سلسلة صيدليات 19011.

وأضاف "سامح" إن مجلس الدولة أجل اليوم دعوى شركة توزيع "دوائي" التي تطالب بالاستحواذ على 19011 لجلسة 7 يوليو المقبل لتقديم صورة رسمية من الحُكم واختصام أمين التفليسة.

كان الدكتور هاني سامح المحامي قد طالب بمنع استحواذ شركة المتحدة للصيادلة وشركة سلسلة "كير" للصيدليات التابعة لها على الصيدليات المقيدة بالسجل التجاري لشركة صيدليات الفا لإدارة الصيدليات المشهورة ب 19011 وطلب اتخاذ الاجراءات للتحفظ على صيدليات 19011 و "كير" وإلغاء تراخيصهما ومحو نشاطهما الخاص بإدارة الصيدليات وامتلاكها لمخالفته النظام العام لقانون مزاولة مهنة الصيدلة.

 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد