أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مصطفى فتحي يزيح نجوم الأهلي .. رمضان صبحي مش هيروح الزمالك .. طوارئ في الزمالك واعتزال الحاوي

9 يونيو 2022 الساعة 11:42 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مصطفى فتحي يزيح نجوم الأهلي .. رمضان صبحي مش هيروح ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | العميد يحرم الزمالك من صفقة نارية .. صفقتين من العيار الثقيل .. صفقة لثلاث مواسم .. صفقة عسكرية .. عودة المهاجم الهداف .. حرب الصفقات تشتعل






اليوم السابع: طوارئ في الزمالك واعتزال الحاوي
 يعكف مسئولو نادى الزمالك في الوقت الحالي على دراسة كل القضايا المرفوعة على النادى من اللاعبين الأجانب السابقين أو المدربين أو الأندية التى قدمت شكاوى للاتحاد الدولى لكرة القدم، من أجل إنهائها قبل نهاية شهر يونيو الجارى.

ويسعى الزمالك لحل كل الأزمات والقضايا المرفوعة على الفريق من أجل حل أزمة وقف القيد الذى عانى منه الزمالك في الموسم الحالي، مما أدى إلى عدم قيده للعديد من اللاعبين الجدد ورحيلهم عن الفريق.

وأكد أكثر من مسئول في الزمالك أن الإدارة تسعى لحل كل الأزمات المتعلقة بالنادى من أجل فتح باب القيد مجددا، لقيد الصفقات التي ابرمها في الوقت الحالي في قائمة الفرق في الموسم المقبل.

فى سياق مختلف يدرس البرتغالى فيريرا الاعتماد على عدد من اللاعبين الناشئين بالنادى فى اللقاء المقبل أمام الداخلية بدور الـ32 لبطولة كأس مصر والمقرر إقامته يوم 13 يونيه الجارى باستاد القاهرة .

وقام فيريرا بتصعيد عدد من الناشئين على رأسهم سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه بالإضافة لحسام أشرف الذى نجحوا في إثبات أنفسهم بالتدريب مع الفريق الأول بالإضافة لعدد من الناشئين بفريق الأمل الذى يقوده فنيا أسامة نبيه المدرب العام للقلعة البيضاء .
من جهة أخرى، استقر مسئولو نادى الزمالك، على عدم التجديد مع أيمن حفنى نجم الفريق والاكتفاء بعقده الحالي الذى سينتهى بنهاية الموسم الجارى.

ويدرس مسئولو الزمالك منح أيمن حفنى منصب في إدارة الفريق الكروى الأول أو العمل في قطاع الناشئين بالنادى، إذا استقر اللاعب على اعتزال كرة القدم فى نهاية الموسم، تقديرا على كل ما قام به مع الزمالك طوال تاريخه.
 
 
الوطن: مصطفى فتحي يزيح نجوم الأهلي
أكد محمد عمارة، المحلل الفني، لاعب الأهلي الأسبق، أن مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي، سيكون الجناح الأساسي للقلعة الحمراء في الموسم المقبل، حال إتمام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال «عمارة» في تصريحات تليفزيونية: «إذا انضم مصطفى فتحي إلى النادي الأهلي، سيصبح اللاعب رقم 1 في مركز الجناح بالفريق».

وأكد لاعب الأحمر الأسبق: «مصطفى فتحي يلعب أساسيا على حساب حسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر في النادي الأهلي».

وشدد على أن مصطفى فتحي «لاعب لديه إمكانيات كبيرة، وستكون صفقة مفيدة للغاية للنادي الأهلي، خاصة أنه يستطيع أن يلعب أساسيا على جميع اللاعبين الذين يشغلون مركزه في الملعب».

ولفت محمد عمارة إلى أن «أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي، لديه إمكانيات كبيرة، ويستطيع أن يكون رقم 2 في الفريق بعد مصطفى فتحي».

جدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير التي أشارت إلى انتقال مصطفى فتحي إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من نادي التعاون السعودي.

ويتألق مصطفى فتحي، رفقة نادي التعاون السعودي هذا الموسم، منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي الزمالك.

وشارك مصطفى فتحي صاحب الـ28 عامًا في 13 مباراة مع التعاون السعودي، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7.

ويمتلك مصطفى فتحي عقدًا مع نادي التعاون السعودي يمتد لمدة موسم ونصف، مع خيار التجديد لعام آخر.
 
 
المصري اليوم: رمضان صبحي مش هيروح الزمالك
اعتبر إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي السابق، أن رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أفضل من محمود حسن «تريزيجيه»، جناح نادي أستون فيلا.

وقال إكرامي الشحات، في تصريحات تليفزيونية: «رمضان صبحي، أفضل من تريزيجيه وعمر مرموش، ويستحق أن يلعب عليهما بشكل أساسي في منتخب مصر، خاصة أن تريزيجيه، لم يستعد حتى الآن مستواه الفني، منذ تماثله للشفاء من الإصابة بالرباط الصليبي».

وأوضح: «البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، كان لا يعتمد على رمضان صبحي، لأنه لديه قناعة إن المحترف لازم يشارك بشكل أساسي، حتى لو المحلي أفضل منه».

وأشار: «رمضان صبحي، مش هيروح لنادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي المقبل».

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن أن رمضان صبحي، ضمن حسابات النادي الأبيض، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.
 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد