أخر الاخبار

 

نكشف قرار أوباما الأخير بشأن الرحيل عن الزمالك .. حقيقة إصابة أيمن حفني .. مشاهد من تدريب الزمالك اليوم

9 يونيو 2022 الساعة 5:51 مساء
نكشف قرار أوباما الأخير بشأن الرحيل عن الزمالك .. حقيقة إصابة أيمن حفني .. مشا


نكشف قرار أوباما بشأن الرحيل من نادي الزمالك نهاية الموسم 


 
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف يوسف إبراهيم "أوباما"، نجم  الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.
وقال المصدر أن أوباما ، قرر تأجيل النظر في عروض الاحتراف السعودية التي تلقاها في الفترة الأخيرة، لحين نهاية الموسم الجاري.
وكان أوباما ،  تلقى عروضاً من عدة أندية سعودية، أبرزها الاتفاق السعودي ولكنه استقر على حسم موقفه نهاية الموسم.
وكان أوباما جدد تعاقده مع الزمالك في شهر يناير 2021، لمدة ثلاثة مواسم.
ويعتبر يوسف أوباما من اللاعبين الأساسين بصفوف الزمالك طوال المواسم الماضية، إذ شارك أوباما مع الزمالك بشكل أساسي تحت قيادة كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الزمالك في الفترات الماضية، أبرزهم الفرنسي باتريس كارتيرون، والسويسري كريستيان جروس، والبرتغالي جايمي باتشيكو.



حقيقة إصابة أيمن حفني
علق مصدر داخل نادي الزمالك، عن الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن إصابة أيمن حفني لاعب الزمالك، قبل مباراة الداخلية المقبلة في بطولة كأس مصر.
وأكد المصدر أن حفني لا يعاني من أي إصابة، ولكن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وضع برنامجاً تأهيلياً للاعب لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.
وأضاف المصدر أن فيريرا يدرس الاستعانة بأيمن حفني بصورة أكبر خلال المباريات المقبلة، بعد تجهيزه بشكل جيد في فترة توقف الدوري.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقبلة في بطولة كأس مصر الموسم الجديد.
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والداخلية، يوم الإثنين 13 يونيو، على ستاد القاهرة الدولي، بدور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.
 
 
مشاهد من تدريب الزمالك اليوم
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين ، قبل إنطلاق تدريب اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورحيلة، للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.
وتطرق البرتغالي جوسفالدو فيريرا للتشاور مع  معاونية بشأن  البرنامج التدريبي الذي سيقوم اللاعبون بتنفيذه خلال مران اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم ١٣ يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

 
شفاء شيكابالا قبل لقاء الداخلية

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.


وشارك شيكابالا بشكل طبيعي بمران اليوم  مع زملائه، في الحصص التدريبية سواء الشق الفني أو التأهيلي  ، ليتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

وخضع شيكابالا خلال الأيام الماضية لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزة للمشاركة ، وذلك عقب تعافية من إصابة العضلة الخلفية والتي تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الفترة السابقة .
 
عواد والسعيد وأوباما وعبدالغني يتألقون في التقسيمة مع الرباعي الشاب
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وذلك خلال التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر.
وطبق لاعبو الفريق خلال التقسيمة، التي أقيمت بطول الملعب، الجمل الخططية التي تم التدريب عليها خلال المران اليوم.
كما شهدت التقسيمة التي خاضها لاعبو الزمالك تألق كل من: أشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم أوباما وعمر السعيد ومحمد عبدالغني، بجانب حارس المرمى محمد عواد.
وظهر اللاعبون الشباب بالفريق بصورة مميزة خلال التقسيمة وأبرزهم يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار وحسام عبد المجيد.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم 13 يونيو الحالي ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد