أخر الاخبار

 

نكشف قرار أوباما الأخير بشأن الرحيل عن الزمالك .. حقيقة إصابة أيمن حفني .. مشاهد من تدريب الزمالك اليوم

9 يونيو 2022 الساعة 5:51 مساء
نكشف قرار أوباما الأخير بشأن الرحيل عن الزمالك .. حقيقة إصابة أيمن حفني .. مشاهد من تدريب الزمالك اليوم


نكشف قرار أوباما بشأن الرحيل من نادي الزمالك نهاية الموسم 


 
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف يوسف إبراهيم "أوباما"، نجم  الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.
وقال المصدر أن أوباما ، قرر تأجيل النظر في عروض الاحتراف السعودية التي تلقاها في الفترة الأخيرة، لحين نهاية الموسم الجاري.
وكان أوباما ،  تلقى عروضاً من عدة أندية سعودية، أبرزها الاتفاق السعودي ولكنه استقر على حسم موقفه نهاية الموسم.
وكان أوباما جدد تعاقده مع الزمالك في شهر يناير 2021، لمدة ثلاثة مواسم.
ويعتبر يوسف أوباما من اللاعبين الأساسين بصفوف الزمالك طوال المواسم الماضية، إذ شارك أوباما مع الزمالك بشكل أساسي تحت قيادة كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الزمالك في الفترات الماضية، أبرزهم الفرنسي باتريس كارتيرون، والسويسري كريستيان جروس، والبرتغالي جايمي باتشيكو.



حقيقة إصابة أيمن حفني
علق مصدر داخل نادي الزمالك، عن الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن إصابة أيمن حفني لاعب الزمالك، قبل مباراة الداخلية المقبلة في بطولة كأس مصر.
وأكد المصدر أن حفني لا يعاني من أي إصابة، ولكن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وضع برنامجاً تأهيلياً للاعب لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.
وأضاف المصدر أن فيريرا يدرس الاستعانة بأيمن حفني بصورة أكبر خلال المباريات المقبلة، بعد تجهيزه بشكل جيد في فترة توقف الدوري.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقبلة في بطولة كأس مصر الموسم الجديد.
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والداخلية، يوم الإثنين 13 يونيو، على ستاد القاهرة الدولي، بدور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.
 
 
مشاهد من تدريب الزمالك اليوم
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين ، قبل إنطلاق تدريب اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورحيلة، للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.
وتطرق البرتغالي جوسفالدو فيريرا للتشاور مع  معاونية بشأن  البرنامج التدريبي الذي سيقوم اللاعبون بتنفيذه خلال مران اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم ١٣ يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

 
شفاء شيكابالا قبل لقاء الداخلية

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.


وشارك شيكابالا بشكل طبيعي بمران اليوم  مع زملائه، في الحصص التدريبية سواء الشق الفني أو التأهيلي  ، ليتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

وخضع شيكابالا خلال الأيام الماضية لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزة للمشاركة ، وذلك عقب تعافية من إصابة العضلة الخلفية والتي تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الفترة السابقة .
 
عواد والسعيد وأوباما وعبدالغني يتألقون في التقسيمة مع الرباعي الشاب
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وذلك خلال التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر.
وطبق لاعبو الفريق خلال التقسيمة، التي أقيمت بطول الملعب، الجمل الخططية التي تم التدريب عليها خلال المران اليوم.
كما شهدت التقسيمة التي خاضها لاعبو الزمالك تألق كل من: أشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم أوباما وعمر السعيد ومحمد عبدالغني، بجانب حارس المرمى محمد عواد.
وظهر اللاعبون الشباب بالفريق بصورة مميزة خلال التقسيمة وأبرزهم يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار وحسام عبد المجيد.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم 13 يونيو الحالي ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد