أخر الاخبار

 

نكشف قرار أوباما الأخير بشأن الرحيل عن الزمالك .. حقيقة إصابة أيمن حفني .. مشاهد من تدريب الزمالك اليوم

9 يونيو 2022 الساعة 5:51 مساء
اخبار الزمالك - نكشف قرار أوباما الأخير بشأن الرحيل عن الزمالك .. حقيقة إصابة أيمن حفني .. مشاهد من تدريب الزمالك اليوم


نكشف قرار أوباما بشأن الرحيل من نادي الزمالك نهاية الموسم 


 
 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف يوسف إبراهيم "أوباما"، نجم  الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.
وقال المصدر أن أوباما ، قرر تأجيل النظر في عروض الاحتراف السعودية التي تلقاها في الفترة الأخيرة، لحين نهاية الموسم الجاري.
وكان أوباما ،  تلقى عروضاً من عدة أندية سعودية، أبرزها الاتفاق السعودي ولكنه استقر على حسم موقفه نهاية الموسم.
وكان أوباما جدد تعاقده مع الزمالك في شهر يناير 2021، لمدة ثلاثة مواسم.
ويعتبر يوسف أوباما من اللاعبين الأساسين بصفوف الزمالك طوال المواسم الماضية، إذ شارك أوباما مع الزمالك بشكل أساسي تحت قيادة كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الزمالك في الفترات الماضية، أبرزهم الفرنسي باتريس كارتيرون، والسويسري كريستيان جروس، والبرتغالي جايمي باتشيكو.



حقيقة إصابة أيمن حفني
علق مصدر داخل نادي الزمالك، عن الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن إصابة أيمن حفني لاعب الزمالك، قبل مباراة الداخلية المقبلة في بطولة كأس مصر.
وأكد المصدر أن حفني لا يعاني من أي إصابة، ولكن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وضع برنامجاً تأهيلياً للاعب لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.
وأضاف المصدر أن فيريرا يدرس الاستعانة بأيمن حفني بصورة أكبر خلال المباريات المقبلة، بعد تجهيزه بشكل جيد في فترة توقف الدوري.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقبلة في بطولة كأس مصر الموسم الجديد.
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والداخلية، يوم الإثنين 13 يونيو، على ستاد القاهرة الدولي، بدور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.
 
 
مشاهد من تدريب الزمالك اليوم
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين ، قبل إنطلاق تدريب اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورحيلة، للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.
وتطرق البرتغالي جوسفالدو فيريرا للتشاور مع  معاونية بشأن  البرنامج التدريبي الذي سيقوم اللاعبون بتنفيذه خلال مران اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم ١٣ يونيو الجاري ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

 
شفاء شيكابالا قبل لقاء الداخلية

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.


وشارك شيكابالا بشكل طبيعي بمران اليوم  مع زملائه، في الحصص التدريبية سواء الشق الفني أو التأهيلي  ، ليتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

وخضع شيكابالا خلال الأيام الماضية لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزة للمشاركة ، وذلك عقب تعافية من إصابة العضلة الخلفية والتي تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الفترة السابقة .
 
عواد والسعيد وأوباما وعبدالغني يتألقون في التقسيمة مع الرباعي الشاب
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وذلك خلال التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر.
وطبق لاعبو الفريق خلال التقسيمة، التي أقيمت بطول الملعب، الجمل الخططية التي تم التدريب عليها خلال المران اليوم.
كما شهدت التقسيمة التي خاضها لاعبو الزمالك تألق كل من: أشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم أوباما وعمر السعيد ومحمد عبدالغني، بجانب حارس المرمى محمد عواد.
وظهر اللاعبون الشباب بالفريق بصورة مميزة خلال التقسيمة وأبرزهم يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار وحسام عبد المجيد.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم 13 يونيو الحالي ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد