أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | طلاق ياسمين الخطيب غادة رجب تصدم جمهورها في أول ظهور بعد الولادة .. إقالة إيهاب جلال .. زلزال يضرب مصر وسوريا

10 يونيو 2022 الساعة 9:55 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | طلاق ياسمين الخطيب  غادة رجب تصدم جمهورها في أول ظهور بعد الولادة .. إقالة إيهاب جلال .. زلزال يضرب مصر وسوريا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
ياسمين الخطيب تعلن عن طلاقها
أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب عن انفصالها رسميًا عن زوجها رمضان حسني.
وكتبت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب عن انفصالها رسميًا عن زوجها رمضان حسني. 


وكتبت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تم رسميًا الانفصال عن أ.رمضان حسني.. أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)».

 وتابعت: «كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم».



ياسمين الخطيب تكشف كواليس محاولاتها الانتحار:ونشرت ياسمين الخطيب منشورًا، اعترفت فيه بمحاولتها الانتحار، عن طريق تناول أقراص «الزانيكس، والتربتيزول».
وكتبت: «أمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصبًا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها».

 وأوضحت: «لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص».

ياسمين الخطيب تعلن عن محاولتها الانتحاريذكر أن ياسمين الخطيب ورمضان حسني تزوجا في شهر أغسطس بالعام الماضي، على يد «مأذونة»، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
     
 


اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فشل صفقة رمضان صبحي .. صفقة السليتي .. مصطفى فتحي يزيح نجوم الاهلي .. خيانة في الزمالك .. كشف المستور .. مفاجأة الجزيري .. مصير أوباما .. عودة شبانة





غادة رجب تصدم جمهورها في أول ظهور بعد الولادة
غادة رجب الفنانة المصرية عادت للظهور الإعلامي بعد فترة غياب طويلة دامت لأكثر من عام، وذلك منذ أن أنجبت ابنتها الأولى ليلى من زوجها، وحلت النجمة الشهيرة ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز.

غادة رجب الفنانة المصرية كشفت كواليس جديدة عن فترة غيابها الماضية وأكدت أنها تحرص على أن تمضي وقتًا طويلًا بجانب طفلتها ليلى التي اعتبرتها أنها الوحيدة التي تستحق مجهودها وصحتها هذه الفترة، مشيرة إلى أنها تسعى لاستعادة وزنها الطبيعي قريبًا.

غادة رجب تحدثت عن زيادة وزنها في الفترة الأخيرة بالتزامن مع الحمل والولادة، وأكدت أنها لا تنزعج أبدًا من وزنها الزائد خاصة وأنه أمر طبيعي يحدث لها بعد أن أصبحت أم، ولفتت إلى أنها لا تملك الوقت الكافي لممارسة التمارين الرياضية، لافتة إلى أن ابنتها أولى بأي وقت لها.

وأكدت غادة رجب أن لجمهور الحقيقي الذي يحبها سوف يتقبلها في أي شكل، وسوف يستمعون لها حتى وإن تغيرت ملامحها للغاية، موضحة أنها خلال تكريمها مؤخرًا تم التقاط لها صورة تذكارية بزاوية جعلتها تبدو بوزن أكبر من وزنها الحقيقي، لكنها لم تتأثر بالتعليقات السلبية حول وزنها، مشددة على أنها سعيدة بوزنها الحالي والتغيرات التي طرأت عليها.

غادة رجب استعادت ذكرياتها مع الراحلين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وسمير غانم والتي كانت تجمعها بهم علاقة صداقة وطيدة، وأكدت أنها كانت لديها حالة من الإنكار تجاه أنباء وفاتهم، موضحة أن دلال كانت تقوم بقراءة القرآن لها في حفل زفافها، أما رجاء الجداوي فكانت سعيدة للغاية وتقوم بالرقص من فرط سعادتها، مشددة على أنهم جميعًا كانوا يعتبرونها مثل ابنتهم، أما ميرفت أمين كانت تبكي كذلك في زفافها وتوصي زوجها عليها.

المطربة المصرية تحدثت كذلك عن زميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب وأكدت أنها كانت تربطها علاقة صداقة وطيدة بها، لكن كل منهما انشغلت حاليًا بحياتها، وتمنت غادة رجب أن تمر شيرين من جميع أزماتها، خاصة وأنها عفوية وصاحبة موهبة خاصة.

وكانت غادة رجب قد أعلنت عن قدوم مولودتها الأولى ليلى من زوجها الشاعر الغنائي عبد الله حسن، في شهر يناير من العام الماضي، وظلت مختفية لفترة طويلة عن الأضواء إلى أن ظهرت مؤخرًا في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي، وباتت حديث الجمهور بسبب تغير ملامحها بعض الشيء.
 
 
درجات الحرارة اليوم
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الغربية، ومعتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن مصر:

العظمى الصغرى:

القاهرة 38 26

الإسكندرية 35 23

الإسماعيلية 38 26

الدقهلية 37 24

الغردقة 41 28

المنيا 41 25


 
زلزال يضرب مصر وسوريا
سجلت محطات رصد الزلازل بدولة قبرص في تمام الساعة الثالثة وأربعون دقيقة فجر اليوم الجمعة 10 يونيو 2022 بتوقيت مصر، هزة أرضية بقوة 4.7 على مقياس ريختر مركزه جزيرة قبرص بالبحر المتوسط ووصل عمقه إلى مسافة 10 كيلومتر.

فيما شعر عدد من الدول العربية بالهزة الأرضية من بينهم مصر وسوريا ولم تسفر الهزة الأرضية عن وقوع أية خسائر فى الممتلكات أو أية خسائر بشرية.

وفي وقت سابق، أوضح الدكتور أحمد حسني، نوبتجي غرفة الرصد الزلزالي في تصريحاته لـ القاهرة 24، أن عملية الرصد والمتابعة لحدوث الزلازل تتم بشكل يومي ولمدة 24 ساعة خلال اليوم، مؤكدًا أن هناك شاشة عرض كبيرة يتم من خلالها نقل قراء البيانات، عن طريق برامج خاصة لتحليل البيانات الصادرة من محطات الرصد الزلزالي، توضح البيانات التوقيت الفعلي لوقوع الزلزال، بمُعامل تأخير يصل إلى صفر، وعند حدوث أي إشارات على الشاشة يتم نقل البيانات التي يحتفظ بها داخل وحدات تخزين البيانات.
 
 
إقالة إيهاب جلال
مصادر مطلعة قالت أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام استقر على إقالة إيهاب جلال المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بعد الهزيمة التى تعرض لها المنتخب أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين.

وكان الاتحاد قد دعا لعقد اجتماع طارئ لمناقشة تداعيات مباراة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ووجه جمال علام رئيس اتحاد الكرة الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع هام لمناقشة أسباب الهزيمة والإطلاع على تقرير إيهاب جلال المدير الفني للفريق، على أن يتم اتخاذ عدد من القرارات الفورية.

وفاز منتخب إثيوبيا على نظيره منتخب مصر 0/2، في المباراة التي جرت اليوم الخميس، على ملعب بينجو الدولي، بعاصمة مالاوي ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار العام المقبل.

سجل هدفي إثيوبيا كل من داوا هوتيسا في الدقيقة 21، وشيمس بيكلي في الدقيقة 39.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف سر رفض حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

نكشف سر رفض حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

        نكشف سر رفض  حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة    أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، يرفض فكرة بيع أحمد رفاعي، مدافع الفريق مواليد 2003 إلى نادى غزل المحلة، مع الترحيب برحيل

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد