أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة فرجاني ساسي .. صفقة الدبابة البشرية ورحيل 7 لاعبين .. الزمالك يوجه رسالة جديدة لطارق حامد

11 يونيو 2022 الساعة 12:38 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | عودة فرجاني ساسي .. صفقة الدبابة البشرية ورحيل 7 لاعب


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة الدبابة البشرية ورحيل 7 لاعبين
 استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك علي التقرير النهائي الذي سيقدمه لإدارة الكرة بالنادي ويتضمن التقرير المراكز التي يحتاج الفريق تدعيمها وكذلك الراحلين بنهاية الموسم الحالي.

وتضمن التقرير 3 مراكز يحتاج فيريرا لتدعيمها في الصيف وهي المهاجم الصريح والظهير الأيمن والارتكاز، فيما طلب رحيل 7 لاعبين، علي ان يتم تقييم المعارين عقب عودتهم وخوضهم تدريبات تحت اشراف المدير الفني.

من ناحية أخرى وضعت إدارة نادي الزمالك ، الانجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري والنيجيري جون ايبوكا مهاجم انبي في مقدمة أولوياتها لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، حيث طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق تدعيم خط الهجوم بمهاجم سوبر اجنبي.

ويوجد اتجاه داخل إدارة الكرة للتعاقد مع احد الثنائي ويضع ايبوكا في المرتبة الاولي ثم مابولولو وذلك بعد مراقبة دقيقة لمستوى الثنائي في الدورى هذا الموسم، وذلك لبناء خط هجوم قوي في ظل الانباء التي انتشرت عن تراجع سيف الجزيري عن الرحيل نهاية الموسم الحالي، بالإضافة لعودة مروان حمدي المعار الي سموحة.

في سياق مختلف  يعكف مسئولو نادى الزمالك في الوقت الحالي على دراسة كل القضايا المرفوعة على النادى من اللاعبين الأجانب السابقين أو المدربين أو الأندية التى قدمت شكاوى للاتحاد الدولى لكرة القدم، من أجل إنهائها قبل نهاية شهر يونيو الجارى.

ويسعى الزمالك لحل كل الأزمات والقضايا المرفوعة على الفريق من أجل حل أزمة وقف القيد الذى عانى منه الزمالك في الموسم الحالي، مما أدى إلى عدم قيده للعديد من اللاعبين الجدد ورحيلهم عن الفريق.



 
الوطن: الزمالك يوجه رسالة جديدة لطارق حامد
جدد مسؤولو الزمالك اتصالاتهم مع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم للاطمئنان على برنامجه التأهيلي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية.

وسافر طارق حامد لإسبانيا خلال الأيام الماضية لإجراء فحوصات طبية بسبب شعوره بآلام بالركبة نتيجة الإصابة التي تعرض لها يناير الماضي.

أجرى بعض مسؤولو الزمالك اتصالات هاتفية بطارق حامد لاعب خط وسط الفريق خلال الساعات الماضية اطمأنوا خلالها على سير اللاعب الدولي في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له بإسبانيا.

وحصل طارق حامد على موافقة مسؤولي الزمالك للسفر لإسبانيا لإجراء فحوصات طبية على ركبته والتي أثبتت حاجته لإجراء برنامج تأهيلي قوي يخضع له حاليا بالخارج لتجهيزه للمباريات المُقبلة.

وطلب مسؤولو الزمالك من طارق حامد تحديد موعد عودته لمصر وانتظامه في تدريبات الفريق، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي بالدوري المصري.
 
 
المصري اليوم: عودة فرجاني ساسي
فتح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، خطوط مفاوضات جديدة مع فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق السابق والدحيل القطري الحالي، من أجل العودة من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم وسط الفريق.

وجدد مسؤولو نادي الزمالك المفاوضات مع فرجاني ساسي، لاعب فريق الدحيل القطري، تمهيدًا لعودة اللاعب مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء، وبالرغم من إبلاغ نادى الدحيل القطري اللاعب التونسي بموعد الانتظام في التدريبات استعدادًا للموسم وعدم وجود نية للتفريط في خدمات اللاعب الذي يقدم مستويات رائعة مع الفريق القطري، إلا أن مسؤولى الزمالك يتمسكون بإتمام التعاقد مع اللاعب الذي يرتبط بعلاقة قوية مع جماهير القلعة البيضاء.

ورحل اللاعب عن فريق الزمالك خلال فترة تولي حسين لبيب رئاسة النادي، بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين لطريق مسدود بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة من الزمالك.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد