أخر الاخبار

 

تغريم الأهلي مليون دولار وأبو ريدة يتحدث عن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال افريقيا .. اجتماع مثمر بين محافظ الاسكندرية و فهيم للاعداد للبطولة العربية لكمال الأجسام

12 يونيو 2022 الساعة 1:04 مساء
تغريم الأهلي مليون دولار وأبو ريدة يتحدث عن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال افري


مجدى عبد الغنى :  المحكمة الرياضية تغرم الاهلي مليون دولار لصالح عبد الله السعيد
كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس أن مصدر مقرب من عبد الله السعيد لاعب بيراميدز يوضح ان المحكمة الرياضية الدولية غرمت النادي الأهلي مليون دولار لصالح اللاعب على خلفية الأزمة المتداولة بينهما منذ فترة وسيصل القرار اتحاد الكرة وبالأهلي خلال ساعات
قبلت المحكمة الرياضية الدولية الطعن المرفوع من عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، ضد حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر بالتعويض لصالح النادى الأهلي.
كان الأهلي تحصل على حكم من مركز التحكيم باللجنة الأولمبية يلزم عبد الله السعيد بسداد 2 مليون دولار كتعويض عن انتقاله لنادي بيراميدز.
وبعد أن طعن اللاعب على الحكم أمام المحكمة الرياضية الدولية، طلب النادي الأهلي ومركز التحكيم واللجنة الأولمبية من المحكمة عدم قبول طعن السعيد بزعم أن حكم المركز أصبح نهائياً وأنه لا يمكن الطعن عليه أمام المحكمة الدولية.
ورفضت المحكمة دفاع النادي الأهلي ومركز التحكيم واللجنة الأولمبية، وقررت أن طعن عبد الله السعيد مقبول، لتؤكد بذلك على عدم نهائية الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم ضد اللاعب.


أبو ريدة يتحدث عن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال افريقيا


تحدث هاني أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي "كاف"، عن أزمة ملعب نهائي أفريقيا.

وقال أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية: «أتعرض لأكاذيب وشائعات لا يتحملها بشر في الفترة الماضية آخرها أزمة مباراة الأهلي وملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا».

وأضاف: «التاريخ سيذكر مدى وقوفي ومساندتي للأندية المصرية والمنتخبات المصرية دائما ولا يمكن لأحد أن ينكر هذا الدور».

وتابع: «كنت أول من رفض إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة بسبب صعوبة التنقل ونحن لسنا مثل أوروبا حيث عقد اجتماع في كاف خلال يناير الماضي وكنت الوحيد المعترض على هذا القرار».

 واستطرد: «خطاب استضافة نهائي الأبطال وصل إلى  اتحاد الكرة يوم 19 يناير والموعد النهائي كان يوم 28 لماذا لا نعترف بوجود خطأ من جانبنا».

واكمل: «مسؤولية اتحاد الكرة كان مخاطبة الدولة المصرية للحصول على موافقة بشأن تنظيم المباراة وبعد ذلك التواصل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم».

وأوضح: «دور الاتحاد الأفريقي يخاطب الاتحادات المحلية ولا يخاطب الأندية».

واختتم: «التأخير في إعلان اسم البلد المنظم لنهائي دوري الأبطال كان بسبب وجود شد وجذب بشأن إقامة النهائي من مباراة واحدة».



اجتماع مثمر بين محافظ الاسكندرية و فهيم للاعداد للبطولة العربية لكمال الأجسام

إستقبل اليوم اللواء محمد طاهر الشريف، محافظ الاسكندرية، في مكتبة بمقر الديوان العام بالمحافظة، مجلس إدارة الاتحاد  العربي لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم وبرفقتة اعضاء مجلس إدارة الاتحاد، صالح حسن، والدكتور محمود درويش  والمهندس سامي بشير المدير التنفيذي للاتحاد وذلك من أجل وضع الاستعدادات النهائية للبطولة العربية لكمال الأجسام حيز التنفيذ الفوري بمخاطبة كافة الجهات المسئوله عن الحدث الرياضى العربي لكمال الأجسام ووضع الترتيبات اللازمة.


ومن جانبه أعرب  الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام ورئيس الاتحادين العربي والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، عن سعادتة بأجتماع اليوم مع محافظ الاسكندرية، اللواء محمد الشريف، والذي تم وضع كافة الاستعدادات حيز التنفيذ  بتحديد مكان إقامة الضيوف، واتباع كافة الإجراءات من أجل راحة الضيوف العرب  بالبطولة العربية لكمال الاجسام رقم" ٢٢ " بمشاركة متميزة للعديد من الدول العربية الشقيقة.

وأوضح "فهيم" ان تم وضع كافة الخطوط العريضة لاستقبال البطولة العربية لكمال الاجسام للتنفيذ الفوري خاصة الأمور الهامه سواء في الإقامة، وحفل الافتتاح، والختام، خاصة أن هناك العديد من الشخصيات الهامة منها سفراء الدول المشاركة وكذلك العمل على ترويج البطولة سياحياً خاصة انها تقام في فصل الصيف، وهناك برنامج سياحي خاص لجميع الوفود المشاركة في البطولة العربية لكمال الاجسام.
وشدد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام،  والاتحادين العربي والافريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، أن هناك تعاون مخلص مع كافة الجهات المسئولة عن البطولة العربية لكمال الاجسام خاصة إدراة تنظيم البطولة  "سلسال " والتي قدمت الدعم اللازم ووضع كافة الإمكانيات من أجل إنجاح البطولة والممثل لها المهندس كريم عبد الرحمن، والذي حرص على الحضور لوضع الترتيبات النهائية لاستقبال ضيوف مصر الكرام من الإتحاد الدولى لكمال الأجسام برئاسة الدكتور رفائيل سانتونجا والذي لبى دعوة الحضور وايضا بعض أعضائه ، وكذلك الاخوة العرب، ووضع تصور  نهائي لحفل الافتتاح والختام.

 وفي نفس السياق قال بطل العالم لكمال الأجسام أحمد ابوجنة المشرف على البطولة العربية لكمال الاجسام  رقم "٢٢" انها ستقام في موعدها السابق في الفتره من ٢٨ حتى ٣٠ يوليو بالإسكندرية تحت إشراف مباشر للاتحاد العربي لكمال الأجسام، وتم الاتفاق بشكل نهائي على اختيار مجموعة من الحكام الدوليين الأجانب والعرب والمصريين لإدارة مسابقات البطولة المختلفة في منافسات كمال الأجسام والفيزيك والكلاسيك فيزيك، للناشئين، والرجال والأساتذة و البطولة العربية لكمال الأجسام تقام تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه

 وقد حددت إدارة البطولة الجوائز المالية للحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى ١٥ ألف جنيه للمركز الأول و١٠ آلاف للثاني و٥ آلاف للمركز الثالث، وجوائز عينية من الرابع حتى العاشر وشهادة معتمدة من الاتحاد العربي لكمال الأجسام بجانب ١٦ كارت احتراف «اليت برو»
 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد