أخر الاخبار

 

محمد صلاح يكشف كواليس تنشر لأول مرة .. ريال مدريد يذبح مارسيلو .. أسماء مجدي تنتزع ذهبية الدوري العالمي للكاراتيه

12 يونيو 2022 الساعة 4:04 مساء
محمد صلاح يكشف كواليس تنشر لأول مرة .. ريال مدريد يذبح مارسيلو .. أسماء مجدي ت


مهاب ممدوح
 
كشف النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من الكواليس الخاصة به، خلال حوار أجراه مع مجلة "فرانس فوتبول" أشار من خلاله سر تألقه المُلفت على مدار السنوات الماضية.
محمد صلاح استطاع أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المُنقضي والمُقدمة من جانب رابطة اللاعبين المُحترفين، فضلا عن حصوله على جائزة الأفضل والمُقدمة من جانب الرابطة بتصويت الجماهير ليؤكد النجم المصري على تفوقه المُلفت.
خلال الحوار الذي أجراه محمد صلاح مع فرانس فوتبول يُمكنك التعرف على سر حفاظ اللاعب المصري على مستواه المميز وتألقه مع ليفربول من خلال بعض التصريحات الآتية:


النظام الغذائي
نظام محمد صلاح الغذائي صارم للغاية وهو ما أكده اللاعب في تصريحاته والتي قال من خلالها إنه يحب السلطة والبروكلي والأسماك وهو صارم للغاية في تنفيذ نظامه الغذائي، مشددا على أن العديد من النجوم حافظوا على جسدهم الرياضي المثالي بتلك الطريقة وهو يُحب دوما أن يعيش حياة احترافية والنظام الغذائي المميز جزء من هذه الحياة.
يُمكنك أن ترى حفاظ صلاح على جسده بشكل مثالي من خلال احتفاله السابق والذي أظهر من خلاله قوته الجسدية والتي تساهم في التفوق على نجوم الدوري الإنجليزي بدنيا.
التأمل الخاص
قال صلاح في حواره إنه يحاول أن يتأمل كل يوم لمدة 10 أو 20 دقيقة، وقد ترى ذلك غريبا، ولكن بالنسبة للمحترفين، فإن هذا التأمل يساعد صلاح على الهدوء وصفاء الذهن ومن ثم يُصبح أفضل وفي كامل تركيزه في الملعب ويعيش أجواء المباريات بالشكل الذي يجعله يتألق ويُبدع في الملعب.
العلاج
صلاح أشار في حواره إلى أنه حول منزله إلى مستشفى، رغم أن زوجته لم تحب ذلك، ولكنه أكد أن هناك غرفتين مخصصتين لجهازين مختلفين للياقة وزوجته تقول إنه يقضي وقت أطول مع الأجهزة، وهذا يؤكد احترافية صلاح في استغلال فوائد الاستشفاء بعد المباريات والذي يجعله يحافظ لفترة أطول على مستواه، كما أكد في ختام الحديثه الذي قال من خلاله إنه يحاول الحفاظ دوما على لياقته البدنية.
إصرار وثقة
تصريحات صلاح تشير إلى ثقته وإصراره في ذاته، فاللاعب الدولي المصري قال إنه يريد أن يتم الاعتراف به كأفضل لاعب في العالم وهذا يعكس مدى الثقة في نفسه والتي تمنحه مزيدا من التألق في الملعب.



ريال مدريد يذبح مارسيلو
أعلن فريق ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي رحيل مارسيلو ظهير أيسر الفريق عقب نهاية عقده مع النادي الملكي.

وانتهي عقد مارسيلو البالغ من العمر 34 عاما مع ريال مدريد بنهاية الشهر الجاري وقرر النادي الملكي عدم تمديده لموسم إضافي على الرغم من رغبة اللاعب في الاستمرار.

وأشار ريال مدريد إلى وجود حفل وداعي لمارسيلو في تمام الساعة الواحدة من ظهر غدا الإثنين بحضور فلورينتينو بيريز رئيس النادي ثم يعقد بعدها مارسيلو مؤتمرا صحفيا لوداع النادي وجماهيره.

وحمل مارسيلو شارة قيادة ريال مدريد في الموسم الحالي ورحل بعد 15 موسما قضاهم مع النادي الملكي .

وتوج مارسيلو مع ريال بالدوري الإسباني 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس السوبر الإسباني مرتين، وكأس إسبانيا 5 مرات.

شارك مارسيلو مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي في 17 مباراة فقط وتمكن خلالهم من صنع هدفين.

وشارك مارسيلو مع ريال مدريد بشكل عام على مدار مسيرته في 545 مباراة وسجل خلالهم 38 هدفا وصنع 103 آخرين.




 
أسماء مجدي تنتزع ذهبية الدوري العالمي للكاراتيه

انتزعت أسماء مجدي لاعبة منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم الأحد، الميدالية الذهبية في الدوري العالمي "سيرياس ايه" المقامة بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.
حققت أسماء مجدي الذهبية في منافسات كاتا للسيدات بعد اجتيازها المباراة النهائية للبطولة.
كما ارتفعت حصيلة الميداليات البرونزية إلى ثمان ميداليات بعد فوز كل من محمد سامح بها في وزن تحت 84 كجم، و محمد محمود  في منافسات تحت 75 كجم، ومحمود جلال في منافسات تحت 84 كجم.
وكان لاعبونا قد حققوا في وقت سابق اليوم خمس ميداليات برونزية في الدوري العالمي "سيرياس ايه" المقامة بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.
فازت سارة حسين وميسرة محمد بالميدالية البرونزية في منافسات تحت 68 كجم "كوميتيه"، بينما حقق مؤمن محمد البرونزية فى منافسات تحت ٦٧ كجم كوميتيه.
وواصل لاعبونا حصدهم للميداليات البرونزية حيث فاز عمرو علاء بتلك الميدالية في منافسات تحت 60 كجم، وعبدالرحمن عبدالله في منافسات الوزن ذاته.
بينما جاءت بطلة منتخب مصر نغم ياسر  في المركز الخامس فى منافسات تحت ٥٠ كجم كوميتيه، وجنى خميس أحرزت المركز الخامس فى منافسات الكاتا.
أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن الدوري العالمي يشهد منافسة قوية وساخنة بين جميع اللاعبين المشاركين في البطولة ونجح لاعبونا في انتزاع الميداليات البرونزية في اليوم الختامي.
أضاف أن هناك ميداليات أخرى سيتم تحقيقها فيما تبقى من منافسات الدوري العالمي.
 

اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد