أخر الاخبار

 

موسيماني يتمرد على الأهلي ..مدرب مصر السابق وقاهر الأهلي على رادار المغرب . الإسماعيلي يستقبل وفد القناة

13 يونيو 2022 الساعة 2:32 مساء
موسيماني يتمرد على الأهلي  ..مدرب مصر السابق  وقاهر الأهلي على رادار المغرب .







مدرب مصر السابق وقاهر الأهلي مرشحان لخلافة خليلوزيتش في المغرب
 سارة عبد الباقي 
كشف وسائل إعلام مغربية عن المرشحين لخلافة البوسني وحيد خليلوزيتش في قيادة منتخب المغرب، بعدما بات الأخير قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن أسود الأطلس.
وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن اتحاد الكرة المغربي استقر على رحيل خليلوزيتش، على أن يتم إعلان القرار بعد مباراة ليبيريا، اليوم الإثنين، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023.
وتولى وحيد خليلوزيتش منتخب المغرب عام 2019، وقاده في 29 مباراة، حقق خلالها 19 فوز و7 تعادلات وتعرض للهزيمة 3 مباريات فقط.
وعلى الرغم من النتائج المميزة التي حققها خليلوزيتش مع المغرب إلا أنه اقترب من الرحيل عن تدريبه، لاسيما بعدما قابلته الجماهير المغربية خلال مباراة جنوب إفريقيا الأخيرة بالجولة الأولى من التصفيات الإفريقية بصافرات الاستهجان، مطالبة اتحاد الكرة المغربي بسرعة إقالته، خاصة بعدما شهدت الفترة الماضية دخول مدرب باريس سان جيرمان السابق في أزمات مستمرة مع المحترفين، وتجاهل ضمهم إلى المعسكرات الأخيرة لأسود الأطلس، على رأسهم نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش.
وأكدت وسائل الإعلام المغربية، أن هناك أكثر من مدرب مرشح لخلافة خليلوزيتش في قيادة منتخب المغرب، يأتي على رأسهم البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق.
وأوضح الإعلام المغربي، أن وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي الحالي الذي قهر الأهلي واقتنص منه بطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخراً يعتبر أيضاً من المرشحين بقوة لخلافة خليلوزيتش في تدريب المغربي، ويأتي معه الحسين عموتة المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب للمحليين.
موسيماني يتمرد على الأهلي  قبل لقائي إيسترن كومباني والزمالك 
مهاب ممدوح 
أستانف فريق الأهلي اليوم ، تدريباته تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام ، إستعدادا للقاء إيسترن كومباني ،  فى ظل غياب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، المتواجد حاليا بالقاهرة عقب عودته مساء السبت لكنه تغيب عن إدارة مباراة الأهلي أمام فريق المصري بالسلوم 

أجتمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وكذلك الجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.
حرص عبد الحفيظ، على الحديث مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني عن أهمية المرحلة المقبلة في منافسات الدوري بداية من لقاء إيسترن كومباني المؤجلة.
وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز بهدف نظيف على المصري بالسلوم، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات دور الـ32  لبطولة كأس مصر.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إيسترن كومباني ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، وذلك في الثامنة مساء الأربعاء المقبل.
والمشهد الأبرز في مران الأهلي اليوم غياب بيتسو موسيماني، والذي من الواضح أنه دخل في خلافات مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بعد امتناعه عن قيادة الأهلي أمس ضد المصري بالسلوم في كأس مصر فضلا عن غيابه عن المران الصباحي اليوم استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني مما يشير إلى اقتراب المدرب الجنوب أفريقي من الرحيل في ظل غيابه عن المشهد رغم وصوله مصر.
 
 
وكان سامي قمصان ، المدرب العام ، أدار لقاء الأهلي ، أمام المصري بالسلوم الذى انتهي لصالح الفريق الأحمر بهدف واحد .


الإسماعيلي يستقبل وفد نادي القناة..  
 إستقبل مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي بمقر النادي الدكتور خالد عفيفي رئيس مجلس إدارة القناة ووائل عبدالخالق  أمين الصندوق وذلك من أجل دعم أواصل التعاون والتنسيق المتبادل بين مسئولي الناديين خلال الفترة المقبلة.
شهد الجلسة كلاً من المهندس خالد زين نائب رئيس النادي وحاتم حجازي أمين الصندوق والإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس الإدارة. 
وخلال الجلسة حرص الجانبان على تبادل الدروع وإلتقاط الصور التذكارية فى إشارة نحو الإستمرار فى تعميق وتفعيل العلاقات الثنائية بين الإسماعيلي والقناة باعتبارهما أخوة تربطهما مدينة واحدة وتساندهما نفس الجماهير مع  السعى نحو دفعها إلى آفاق أوسع في ظل العلاقات التاريخية التي تربطهما منذ سنوات عديدة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد