أخر الاخبار

 

نكشف كواليس ذبح موسيماني بيد هذا الثنائي الأهلاوي ..دموع مارسيلو فى خطبة وداع الملكي . صراع إتحاد جدة والهلال على الدوري السعودي .الفيفا يحسم التغييرات والتسلل بقرارات خطيرة

13 يونيو 2022 الساعة 5:44 مساء
نكشف كواليس ذبح موسيماني بيد هذا الثنائي الأهلاوي ..دموع مارسيلو فى خطبة ودا


 
 
كواليس ذبح موسيماني بيد هذا الثنائي وتصعيد قمصان 
مهاب ممدوح

كشف مصدر داخل النادي الأهلي كواليس رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي ، والسبب في رغبته في الرحيل والسر ياسين منصور وحسام غالي.
قال المصدر في تصريحات خاصة إن موسيماني خلال تواجده في المغرب، عقد المدرب اجتماعا عبر تطبيق "زووم" مع محمود الخطيب رئيس النادي وكذلك ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي ، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة،
واعترض موسيماني خلال هذا الاجتماع على بعض المطالب التي طلبها منه الأهلي ممثلا في رئيسه محمود الخطيب وكانت أبرز المطالب التي اعترض عليها المدرب، رفضه لتعيين مدربين اثنين في الجهاز الفني الخاص به بالأهلي حيث تم ترشيح رضا شحاتة والتونسي أنيس الشعلالي .
وخلال هذا الاجتماع طلب موسيماني أن يكون تعامله مع محمود الخطيب رئيس النادي فقط، رافضا التعامل مع أي شخص سواء في شركة كرة القدم أو في مجلس الإدارة.
 موسيماني علم أن الأهلي اتخذ قرارا برحيله بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا بالهزيمة من الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفي الوقت ذاته، المدرب يمتلك عرضا خليجيا، وفرصته الوحيدة للموافقة على هذا العرض كانت تكمن في رحيله الآن عن الأهلي، خاصة أن العرض لن يكون موجودا بنهاية الموسم الجاري، ولذلك فضل المدرب الرحيل عن الأهلي في الوقت الحالي للاستفادة من العرض الخليجي المُقدم له، وعدم الانتظار إلى نهاية الموسم الجاري.


الفيفا يعدل قانون التسلل ويثبت التغييرات الخمسة  ويحمى الحكام
مهاب ممدوح 

أتخذ مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعض القرارات الهامة على هامش اجتماعه اليوم في قطر، قبل منافسات كأس العالم 2022.وقرر "فيفا" إجراء بعض التجارب على تجربة تقنية التسلل النصف آلي قبل استخدامها في منافسات كأس العالم 2022.
 
 
وكان قد تم إختبار التجربة في كأس العالم للأندية الماضي وظهرت بشكل مميز في الكشف السريع عن حالات التسلل أثناء مراجعتها بتقنية الفيديو.وقال إنفانتينو رئيس فيفا على هامش الاجتماع الذي عُقد لمجلس فيفا اليوم في قطر: "التقنية تبدو واعدة للغاية، ولكن خبرائنا يقومون بإجراء التجارب قبل اتخاذ القرار بشكل رسمي بشأن استخدامها في كأس العالم أم لا" وأكد رئيس فيفا إستمرار الاعتماد على 5 تبديلات في مباريات كرة القدم، وتطبيق تجربة حماية الحكام بوضع كاميرات فيديو على قمصان  الحكام لحمايتهم من الاعتراضات والكشف عنها بشكل سريع وفوري.
 
 
وكان قرار السماح للفرق بإجراء 5 تبديلات قد تم اعتماده في فترة انتشار فيروس كورونا المستجد. 
 
ويرى مجلس "فيفا" أن الأنسب استمراره وهو القرار الذي تم اتخاذه بالفعل.




فريق حجازي.. من سيتوج بالدوري السعودي حال تساوي الهلال وإتحاد جدة في عدد النقاط؟ 
 
منافسة قوية يشهدها الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بين فريقي الهلال والاتحاد، حيث يحتل إتحاد جدة  صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، متساويا مع الهلال صاحب الوصافة، ويتفوق الاتحاد بفارق عدد الأهداف المُسجلة قبل جولتين من نهاية الموسم.
 
وفي حالة إستمرار تساوي النقاط بين إتحاد جدة  والهلال حتى نهاية الموسم، فإن الهلال سيُتوج باللقب، خاصة أن اللائحة تمنح البطولة للفريق الأفضل في المواجهات المباشرة علما بأن الهلال فاز على إتحاد جدة  ذهابا وإيابا.
 
وكان الهلال فاز على إتحاد جدة  في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وفي لقاء الدور الثاني فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويحتاج إتحاد جدة للفوز في المباراتين القادمتين ضد الاتفاق والباطن مع انتظار تعثر الهلال سواء أمام الفتح أو الفيصلي.
 
ويتواجد الدولي المصري أحمد حجازي في صفوف فريق إتحاد جدة السعودي بعدما أكمل برنامجه العلاجي في إسبانيا وتعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرا ويأمل فريقه في تعثر الهلال مع الفوز في مباراتيه المقبلتين من أجل حصد اللقب المحلي.




مارسيلو : حضرت إلى ريال مدريد طفلا وغادرت رجلا بعد أن لعبت لأكبر نادي فى العالم 
أحمد عادل الشريف
أعرب مارسيلو ، نجم ريال مدريد الإسباني عن سعادته باللعب فى أكبر نادي فى العالم وقال حضرت من البرازيل طفلا وأغادر رجلا بعد أن قضيت أجمل أيام حياتي مع الملكي 
وجاء نص التصريحات الوداعية المؤثرة لـ مارسيلو:
"أود أن أعبر عن امتناني لنادي ريال مدريد  ولزملائي الذين كنت محظوظًا باللعب معهم طوال هذه السنوات، وللمدربين، ولعمال غرف خلع الملابس الذين هم بمثابة عائلتي، والأشخاص الذين يعملون في مكان الإقامة، ولرجال الأمن، وكل من يعملون في الكواليس".
"نحن نكرس أنفسنا للعب كرة القدم، ولكن أود أن أوضح أنه حتى نستطيع نحن اللعب فهناك أشخاص خلفنا، وهذا تعلمته في ريال مدريد. أود أن أشكر ريال مدريد على كل ذلك، لقد استيقظت كل أيام حياتي سعيدًا للتواجد في أفضل نادٍ في العالم، وأطفالي رأوني قادرًا على اللعب في أفضل نادٍ في العالم".
"أود أن أشكر زوجتي التي أعطتني أطفالي الرائعين.
 
وأضاف مارسيلو ، لقد شكّلنا عائلة معًا. ما وصلت له اليوم هو بفضلك أنت. عندما غادرت البرازيل كنت أفكر في اللعب بفريق كبير والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.
 
وعندما وقّعت لـ ريال مدريد كنت أفكر في ذلك وفي قدرتي على تحقيقه، والآن أرحل وأنا الأكثر تتويجًا بالألقاب في التاريخ".
"أود أن أخص راؤول بالذكر، فعندما وُلد ابني، فأنت كقائد للفريق علّمتني الكثير، لقد أهديتمونا سلة مليئة بالأشياء، وهذا لن أنساه أبدًا. منذ تلك اللحظة بدأت أراك كقدوة ولا أزال حتى يومنا هذا. اليوم أستطيع القول إنك كنت قدوتي".
"أغادر مرفوع الرأس.
 
عائلتي فخورة للغاية بي. أنا محظوظ، كل ما حظيت به في حياتي جاء بالعمل، لكني كنت محظوظًا بالناس الذين تواجدوا إلى جانبي. شكرًا للجميع.
هذا ليس وداعًا، لا أشعر أنني أغادر ريال مدريد، لو لم تعطونني تذاكر مباريات فستقعون في مشكلة".



"لطالما قلت إن مستقبل ريال مدريد في أمان مثلما كان دائمًا، بمن في ذلك ابني المتواجد في قطاع الناشئين ، لقد جئت هنا طفلًا، وأغادر رجلًا".





هاني أبو ريدة يمثل فيفا في اجتماعات "IFAB" لتعديل قوانين كرة القدم 

واصل هاني أبو ريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعضو المكتب التنفيذي "كاف"، اليوم الاثنين، مشاركاته باجتماعات مجلس اتحاد كرة القدم الدولي "IFAB"، في العاصمة القطرية الدوحة.

ويهدف مجلس اتحاد كرة القدم إلى تعديل قوانين كرة القدم و يتكون من ثمانية أعضاء 4 يمثلون الاتحادات البريطانية و مثلهم يمثلون فيفا برئاسة جياني انفانتينو، 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد