أخر الاخبار

 

أيمن يونس تخطي الداخلية دافع قبل القمة لكن على فيريرا تصحيح هذه الأخطاء ..أمير مرتضى الزمالك هيختار صفقاته وفيريرا رأيه إستشاري ؟

14 يونيو 2022 الساعة 8:00 صباحا
أيمن يونس تخطي  الداخلية دافع قبل القمة لكن على فيريرا تصحيح هذه الأخطاء ..أم


 أمير مرتضى منصور الزمالك اللى هيختار صفقاته وفيريرا رأيه إستشاري وهذا اللاعب أعاد إكتشاف نفسه 
 هاني عصام 

أكد أمير مرتضى منضور  المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أن الفريق واجه ظروف صعبة في مباراة الداخلية  ببطولة كأس مصر بسبب كم الغيابات.
 
 
وأوضح أمير مرتضى  في تصريحات تليفزيونية أن الفريق افتقد للاعبين الدوليين إلى جانب الإصابات
الموجودة مثل إمام عاشور وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد.
 
 
وتابع أمير مرتضى  :"تعرضنا لإصابات في مباراة الداخلية اليوم مثل محمد عبد الغني وعبدالله جمعة وروقا".
وأكمل :"إحنا بنلعب فقط دون وجود أي تنظيم للمسابقة ولا يصح أن نستكمل كأس مصر للموسم السابق مع مباريات كأس مصر للموسم الجديد".
 
 
 
وأضاف المشرف العام على كرة القدم بالزمالك  :"من الظلم محاسبة فيريرا نهاية الموسم بسبب كم المشاكل الموجودة والغيابات وإيقاف القيد ولكن بالتأكيد سيكون هناك تقييم نهاية الموسم".
وواصل :"عبدالله جمعة أعاد اكتشافه من جديد وسيف جعفر وإسلام جابر الثلاثي كانوا مميزين في المباراة".
وأضاف :"جلب الصفقات الجديدة سيكون بموافقة فيريرا لكن بالتأكيد رأي الزمالك ،  هو الأول وهي استراتيجية ثابتة نسير عليها".
 
وأكمل "الظروف الصعبة هي التي تجعل فيريرا يبحث عن حلول غير تقليدية".
 
وأشار إلى أن نظام بطولة الدوري غير واضح وتلاحم مواسم وعدم حصول اللاعبين على راحة مما يؤثر عليهم بشكل سلبي .
وواصل :"مباراة القمة خارج التوقعات ولا يوجد مقياس لها، هناك لاعبين كبار في الفريقين قادرة على صنع الفارق، إحنا بنحترم الأهلي وأيًا كان ظروفه وتغيير الجهاز الفني لكننا نقدر الأهلي كثيرًا ".
أيمن يونس فوز الزمالك هيعطى دفعة للاعبين قبل لقاء القمة لكن على فيريرا التعلم من اخطاؤه واللعب بواقعية 
انتقد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق رغم الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.
 
وأكد يونس في تصريحات تليفزيونية أن فيريرا يرتكب بعض الأخطاء الفنية في إدارة المباريات من ناحية التشكيل وطريقة اللعب قبل أن يقوم بتصحيحها.
 
وتابع الفيلسوف  :"لابد من التعامل مع اللاعبين وفقًا لإمكانياتهم، أما توظيف لاعب بشكل غير صحيح أو أن أطالبه بدور لن يستطيع القيام به فهذا خطأ".
وأكمل يونس  :"الأمر يتحمله فيريرا ولابد من التعامل بواقعية في المباريات بشكل أكبر من ذلك".
 
وشدد أيمن يونس على أن الإنتصار في مباراة اليوم كان مهم للغاية لمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل مباراة القمة أمام الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

الزمالك راحة من التدريبات الثلاثاء بعد الفوز على الداخلية
قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات الثلاثاء بعد الفوز على الداخلية في كأس مصر.
 
ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة المقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.
 
وتأهل فريق الزمالك لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ32 للبطولة.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد