أخر الاخبار

 

مصر وكوريا .. الصقر: كان هناك سوء النوايا خلص على المنتخب والشيخ طه: أصبحنا نفتخر بإنجازات وهمية وشوبير وعبد ربه للجبلاية: «استقيلوا يرحمكم الله» .. وأول تعليق من إيهاب جلال على خسارة الفراعنة برباعية

14 يونيو 2022 الساعة 3:33 مساء
مصر وكوريا .. الصقر: كان هناك سوء النوايا خلص على المنتخب  والشيخ طه: أصبحنا ن


أحمد حسن  سوء النوايا فى الجبلاية وراء سقوط المنتخب فى كوريا الجنوبية 
 
مهاب ممدوح
 
علق أحمد حسن نجم منتخب مصر الوطني السابق، على خسارة الفراعنة من كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب سيول.
قال أحمد حسن في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس عقب المباراة: "هناك تخبط إداري واضح من بداية تعيين إيهاب جلال مدربا لمنتخب مصر الوطني وسوء نوايا واضح داخل اتحاد الكرة، وهذا ساهم بشكل واضح في ظهور منتخب مصر بهذا الشكل الضعيف خلال الفترة الماضية"
أضاف: "أكبر دليل على التخبط أن الاختيار كان متجها للاستقرار على مدرب أجنبي وسيتم الاختيار عن طريق الثنائي الخاص بكرة القدم محمد بركات وحازم إمام ولكن هذا لم يحدث وتم الاستقرار على مدرب وطني بعد ذلك"
وواصل: "الأمور صعبة، وكان الله في عون الجماهير المصرية، ولاعبي منتخب مصر يتحملون جزء من المسؤولية أيضا ولكن في الأساس الخطأ إداري"
وختم حديثه قائلا: "الأزمة إدارية في الأساس وليست فنية إيهاب جلال ليس له ذنبا"
 
 
طه اسماعيل: أصبحنا نفتخر بإنجازات وهمية
علق طه إسماعيل نجم الأهلي السابق، على خسارة منتخب مصر الوطني من كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما على ملعب سيول.
قال طه إسماعيل في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "بعض النتائج الخاصة بمنتخب مصر الوطني جاءت بناء على التخبط الإداري الموجود، وأعتقد أن قدرات من يُديرون الكرة المصرية محدودة، يتخذون قرارات بلا وعي"
وأضاف: "لابد من وجود هدوء نفسي قبل اتخاذ القرارات، وهل هناك خطط للمنتخبات موضوعة في الاتحاد المصري لكرة القدم؟ ماذا فعلنا منذ كأس العالم 2018 في روسيا، لم نفعل أي شئ ولم نتخذ خطوة إيجابية تُشعرنا بأننا نتطور في كرة القدم"
وتابع: "نحن أصبحنا نفتخر بإنجازات وهمية، مثلما نفتخر بكوننا خضنا نهائي كأس أمم أفريقيا، رغم أننا لم نسجل سوى 4 أهداف، ولعبنا كرة قدم عقيمة"
وختم حديثه قائلا: "لاعبو منتخب مصر أيضا لديهم دورا كبيرا، ولا ألقي اللوم كله على الإدارة أو الأجهزة الفنية، اللاعبون يحصلون على أموال ولا يعملون بشكل جاد في المباريات، وظلمنا إيهاب جلال سواء بالتعاقد معه رغم عدم اقتناع الكثير، وأيضا ظلمناه بعد اقترابه من الرحيل، إيهاب جلال تحمل كل مشاكل الكرة المصرية هو الذي يدفع الثمن وحده، نحن نحتاج إلى غربلة في كل المنظومة الرياضية"



 

عبد ربه لمسئولي الكرة في مصر: شكرًا
طالب حسني عبد ربه نجم منتخب مصر الوطني السابق، اتحاد الكرة المصري بالاستقالة بعد خسارة الفراعنة من كوريا الجنوبية وديا برباعية مقابل هدف.
قال عبد ربه في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس عقب المباراة: "استقيلوا يرحمكم الله، هناك سوء تخطيط واضح بالنسبة للمنتخبات الوطنية"
أضاف: "لابد أن يكون هناك خطة مُستقبلية، نحن لا نفكر في المستقبل، التغييرات مقتصرة على المدربين والأجهزة الفنية"
وواصل: "شكرا للمسؤولين عن الكرة المصرية على الفترة الماضية لابد من تقديم استقالتكم وأن يكون هناك خطة واضحة"
وختم حديثه قائلا: "ليس عيبا أن نستعين بخبراء أجانب يساهمون في تطوير الكرة المصرية، لابد أن ننظر إلى كل الدول التي تقدمت في كرة القدم، فنحن وصل بنا الحال أن نفقد الثقة في أنفسنا بشأن قدرتنا على التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2023"
 
 
شوبير لاتحاد الكرة بعد رباعية كوريا الجنوبية: «استقيلوا يرحمكم الله»

طالب الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني ومقدم البرامج مجلس إدارة اتحاد الكرة تقديم استقالتهم ووضعها على مائدة وزير الشباب والمسؤولين عن الرياضة في مصر بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بالعاصمة سول في ختام الأجندة الدولية لشهر يونيو.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية أثناء الاستويو التحليلي: « الخسارة من كوريا الجنوبية متوقعة وواضح إن في تخبط ومشاكل كبيرة في المنظومة الكروية بالكامل ولابد من الوقوف على أسباب هذا التراجع غير المبرر ويبدو أن اتحاد الكرة لدية مشاكل عديدة وأطالبهم بلحظة صدق مع أنفسهم وأن يتقدموا باستقالتهم من أجل إنقاذ سمعة الكرة المصرية»، متابعًا استقيلوا يرحمكم الله .

تابع شوبير أن هذه المناصب تطوعية من شأنها خدمة المنظومة الكروية وليس هناك أي مشكلة أن يتقدموا باستقالتهم من أجل منح مجموعة أخرى فرصة لتطوير المنظومة خلال الفترة المقبلة.

كان قد سقط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بالعاصمة سول في ختام الأجندة الدولية لشهر يونيو.
 
 
أول تعليق من إيهاب جلال على خسارة الفراعنة برباعية
يسافر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر إلى الخارج لقضاء فترة إجازة لمدة أسبوع، بعد خوض الفراعنة ودية منتخب كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء في ملعب سول.

خسر منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية بنتيجة ٤-١ في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم، حيث سجل اهداف منتخب كوريا هوانج في الدقيقة ١٧ ثم أضاف كيم يونج الهدف الثاني في الدقيقة ٢٣، قبل أن يحرز مصطفى محمد هدف تقليص الفارق لمنتخب مصر في الدقيقة ٣٨، وفي الشوط الثاني سجل منتخب كوريا الهدف الثالث في الدقيقة ٨٤ يسجل شو الهدف الثالث بعد تمريرة خاطئة من عمر كمال يستغلها المنتخب الكوري، ثم أضاف تشانج هو كون الهدف الرابع في الدقيقة ٩٠.

أكد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، أن الخسارة من كوريا بنتيجة 4-1 لا تعبر عن سير المباراة الودية.

قال جلال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة إن منتخب كوريا كان موفقًا بشكل كبير بعدما وصل بخمس كرات تقريبًا سجل منهم 4 أهداف وكان بهم توفيق كبير، موضحًا أن أهداف كوريا من داخل منطقة الجزاء وهذا الأمر ليس له علاقة بالإجهاد.

وأكمل أن منتخب مصر لم يكن لديه صعوبة في الهجوم والثلاثي مصطفى محمد وإبراهيم عادل وأحمد رفعت سببوا العديد من المشاكل لدفاع منتخب كوريا، مشيرًا إلى أن منتخب مصر كسب عدد من اللاعبين المميزين مثل مصطفى محمد وأحمد حمدي وإبراهيم عادل، وهذا المباراة مهمة للاعبين الصغار في كيفية خوض هذا النوع من المباريات دون قلق.

وأكد أنه يشكر اللاعبين على جهدهم في المباراة، مشيرًا إلى أنه يسافر إلى الخارج لقضاء إجازة لمدة أسبوع ثم يعود بعدها للقاهرة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد