أخر الاخبار

 

سرير محمد إبراهيم يقلب الفيس بوك ..الإحتفال بعيد بميلاد الأسطورة محمد صلاح .. تعرف على أرقام الفرعون المصري

15 يونيو 2022 الساعة 12:09 مساء
سرير محمد إبراهيم يقلب الفيس بوك ..الإحتفال بعيد  بميلاد الأسطورة  محمد صلاح


 
سرير محمد إبراهيم يقلب مواقع التواصل الإجتماعي 
مهاب ممدوح 
قلب السرير الطبي ، الذى أحضره محمد إبراهيم نجم سيراميكا كليوباترا الحالى والزمالك السابق مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر بعد إتهام لاعبي المنتخب ومن محمد إبراهيم باللامبالاه وعدم الشعور بالمسؤولية لإحضارهم هدايا أثناء عودتهم مع بعثة المنتخب الوطني من كوريا الجنوبية ، وظهر لأعبي المنتخب محمد إبراهيم وأفشة وياسر إبراهيم ومحمد صبحي يحملون حقائب حيث تسوقو بعد الهزيمة بالأربعة وكأن شيئا لم يحدث .
وكان محمد إبراهيم الأكثر أنتقادا حيث قالو إنه حمل صندوق به تلفزيون وهو ما جعل نجم المنتخب الوطني يكشف  حقيقة شرائه شاشة تلفزيون من كوريا الجنوبية خلال عودة بعثة منتخب مصر الوطني الذي خسر من كوريا الجنوبية وديا برباعية مقابل هدف.
وتعرض إبراهيم لإنتقادات واسعة بعدما رصدته الكاميرات وهو يحمل صندوق يشبه شاشة التلفزيون الأمر الذي جعل الجمهور يشير إلى أنه لم يحزن لتراجع مستوى منتخب مصر الوطني.
ونشر إبراهيم صورة للصندوق وكتب حسبي الله ونعم الوكيل بعدما تبين أن محمد اشترى جهاز استشفاء خاص من كوريا الجنوبية ليساعده بدنيا ويعمل على تقليل إصاباته.
وكانت أبرز التعليقات: "بعد التأكد 
محمد ابراهيم بسبب معاناته من الاصابات حالته البدنيه بقت اقل كتير عن السابق ، استغل رحله كوريا و اشترى جهاز استشفاء لرفع معدلاته البدنيه و يظهر فى الملعب بشكل افضل، ربنا يكرمك يا هيما ان شاء الله و ترجع احسن من الاول لكل مجتهد نصيب"
 
 
 

احتفل طاقم تحليل برنامج "بوكس تو لوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc، على الاحتفال بعيد ميلاد نجمنا المصري، محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

ويحتفل نجمنا المصري محمد صلاح بعيد ميلاده ال30 لمسيرة حافلة بالإنجازات ومشوار مشرف رفع اسم مصر عاليا.

وقال الناقد الرياضي، وليد الحديدي، 30 سنة من الإنجازات والفخر بنجمنا، صورة مشرفة لرمز مصري، قررنا في الدقيقة الأولى من عامه الجديد أن نكون أول من يحتفل بمحمد صلاح، لأنه كسر كل التابوهات والاعتذار وصنع المستحيل، في رحلة مليئة بالعقبات".

وهنأ محمد عبد الجليل ضيف "بوكس تو بوكس" محمد صلاح بعيد ميلاده مؤكدا أنه فخر لكل المصريين، ويتمنى له مزيد من النجاحات وقيادة منتخب مصر للأفضل".

واختتم يوسف حسن نجم الزمالك الأسبق، بأن محمد صلاح خير سفير للمصريين، لديك عقلية كبيرة لا تقبل سوى بالمركز الأول.


 
أرقام محمد صلاح
لدى صلاح عدد من الإنجازات مع منتخب مصر أيضًا، لكنه حتى الآن لم يحصل على أي لقب معه، وقاد نجم ليفربول الفراعنة للمونديال بعد غياب استمر لقرابة الثلاثين عامًا أيضًا، وصعد معهم لنهائي كأس أمم أفريقيا في مناسبتين.
بدأ صلاح مسيرته مع منتخب مصر قبل نحو 11 عامًا، وتحديدًا في سبتمبر 2011، عندما شارك أمام سيراليون بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.
المشاركة لمحمد صلاح مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 شهدت تسجيله لهدفين ضد روسيا والسعودية، بعد أن غاب عن مباراة أوروجواي للإصابة.
شارك محمد صلاح مع منتخب مصر في 17 مباراة ببطولة كأس أمم أفريقيا، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 كان ذلك على مدار 3 نسخ، حيث كانت مشاركته الأولى فى 2017 وتواجد في النسخة الأخيرة في 2022 بالكاميرون.
وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في 81 مباراة، سجل خلالها 45 هدفا وصنع 25 وخاض صلاح 22 مباراة ودية مع الفراعنة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 7.
 
 
في عيد ميلاده الـ30.. أرقام تاريخية في مسيرة محمد صلاح


مهاب ممدوح
يحتفل اليوم، الأربعاء، محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعيد ميلاده الـ30 حيث ولد في 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

مو أصبح أحد العلامات البارزة واللامعة في كرة القدم العالمية حيث نجح في حفر اسمه من ذهب في ملاعب القارة الأوروبية واقتناص العديد من الجوائز العالمية سواء فردية أو جماعية مع مختلف الفرق الكبرى التي ارتى قميصها في الأعوام الماضية حتى الآن.

مع احتفاله بعامه الـ30 نرصد فيما يلي أرقام  تاريخية حققها الفرعون

* أكثر من سجل خلال موسم واحد في تاريخ البريميرليج 32 هدفًا.

* أفضل هداف إفريقي في تاريخ البريميرليج.

* أفضل هداف في تاريخ ليفربول في الأبطال 33 هدفًا.

اللاعب الوحيد في تاريخ البريميرليج الذي سجل هاتريك على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.



اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد