أخر الاخبار

 

الحرب مع طارق حامد ..بسبب أنس اسامة صفقة مهمة تطير من الزمالك ..نادي سعودي يطارد بن شرقي بيراميدز يزايد على الزمالك لخطف هذا الثنائي

17 يونيو 2022 الساعة 4:22 صباحا
الحرب مع طارق حامد ..بسبب أنس اسامة صفقة مهمة تطير من الزمالك ..نادي سعودي يطا


شبانة: الزمالك يجهز لرد قوي على تمرد طارق حامد
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تطورات الأزمة بين إدارة النادي وطارق حامد لاعب الوسط بعد هجوم رئيس النادي عليه في الساعات الماضية لسفره بدون إذن الإدارة وغيابه عن مباراة القمة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، أن إدارة الزمالك غاضبة بشدة من طارق حامد لتأخره في العودة إلى القاهرة وغيابه عن مباراة القمة وسط النقص العددي الذي يعاني منه الفريق من الأساس.

وأكمل المصدر، إدارة الزمالك غاضبة بشدة من طارق حامد لتأخره في العودة إلى القاهرة وغيابه عن مباراة القمة وسط النقص العددي الذي يعاني منه الفريق من الأساس.

وأتم شبانة، مسئولي الزمالك اعتبروا ما حدث من جانب طارق حامد متعمد خاصة أن الفريق كان يحتاج وبشدة لتواجده في القمة إلى جانب رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لتواجده والاعتماد عليه من الأساس كركيزة أساسية قبل أن يتأكد غيابه عن الفريق.





شبانة: بيراميدز يزاحم الزمالك على عبد الكبير الوادي 
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن  نادي بيراميدز دخل في صراع مع الزمالك، على التعاقد مع المغربي عبد الكبير الوادي لاعب نادي سموحة.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، بيراميدز يدخل في صراع التعاقد مع لاعب سموحة المغربي عبد الكبير الوادي في الصيف المقبل .
وأتم شبانة، بيراميدز عرض علي المغربي عبد الكبير الوادي مليون دولار سنويا.



شبانة: الإتحاد  يُخفض طلباته المادية لتسهيل انتقال هشام صلاح للأهلي
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن  نادي الاتحاد السكندري خفض طلباته المادية لتسهيل انتقال هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري، إلى النادي الأهلي.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، الاتحاد يوافق علي تحفيض المقابل المادي نظير انتقال هشام صلاح الي الاهلي بشرط الحصول علي ثلاثة لاعبين اعارة، وأبرزهم محمود متولي.
وأتم شبانة، ستكون هناك جلسه قادمة بين مسؤلي الناديين الاسبوع المقبل لحسم الصفقة.






شبانة: بيراميدز يعرض إبراهيم حسن على الاتحاد في صفقة مابولولو
 كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز عرض على الاتحاد السكندري، التعاقد مع الكونغولي مابولولو مهاجم الفريق السكندري.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، بيراميدز دخل في مفاوضات جادة مع مسؤلي الاتحاد السكندري للتعاقد مع المهاجم مابولولو ، و يعرض التخلي عن ابراهيم حسن المعار للفريق السكندري بصفة نهائية ومبلغ مالي .
وأتم شبانة، مابالولو لاعب رائع وقوي وهداف الاتحاد السكندري وبيراميدز يرغب بقوة في التعاقد مع مهاجم قوي.





شبانة: بسبب أنس أسامة.. صفقة قوية "تطير" من الزمالك
 أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الخلافات بين الزمالك والاتحاد السكندري ستسبب في ضياع صفقة قوية من الزمالك خلال ميركاتو الصيف المقبل.
وأصبحت صفقة هشام صلاح لاعب فريق الاتحاد السكندري والظهير الأيمن في مهب الريح بسبب تأزم العلاقة بين الزمالك والاتحاد السكندري بسبب صفقة أنس أسامة لاعب فريق السلة والمنضم من الزمالك للاتحاد في صفقة انتقال حر وقرار الزمالك بمقاطعة العلاقات مع زعيم الثغر.
وأتم شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، الأهلي قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع اللاعب وإدارة الاتحاد السكندري وتوصل لاتفاق بالتعاقد معه مقابل 12 مليون جنيه لتدعيم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل.
 
شبانة: وفد الاتفاق السعودي في القاهرة بسبب بن شرقي.. وعرض زملكاوي أخير
 أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بعرض الاتفاق السعودي للاعب.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،هناك وفد من نادي الاتفاق السعودي متواجد في القاهرة حاليًا وبالتحديد في فندق "كونكراد" السلام" تمهيدًا للاجتماع مع بن شرقي للتفاوض على ضمه إلى صفوف الفريق.
وأكمل شبانة، مندوبي النادي السعودي فضلوا الحضور إلى القاهرة والاجتماع مع بن شرقي بشكل مباشر للتعرف على شروطه المالية. وأوضح شبانة، وفي الوقت ذاته لم يغلق الزمالك الباب حتى الآن لتجديد التعاقد مع بن شرقي حيث قدموا له عرضًا جديدًا بزيادة مالية قدرها 300 ألف دولار لإقناعه بالتجديد للفريق وحسم الاتفاق بشكل رسمي.
وواصل شبانة، إدارة الزمالك متمسكة حتى الآن بتجديد التعاقد مع بن شرقي واستمراره في الفترة المقبلة للحاجة إليه ورغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق في تجديد التعاقد معه.
وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد