أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أحدث صفقات الزمالك: أحلم بالبطولات محليًا وقاريًا .. إمام عاشور «طوق النجاة» في الزمالك .. فيريرا يبحث عن حل لأزمة الوسط في الزمالك قبل مباراة القمة

17 يونيو 2022 الساعة 11:07 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | أحدث صفقات الزمالك: أحلم بالبطولات محليًا وقاريًا ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: فيريرا يبحث عن حل لأزمة الوسط في الزمالك قبل مباراة القمة
 يبحث البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن حل لأزمة خط الوسط في مباراة القمة المقبلة امام الأهلي والمقرر لها الأحد المقبل، في ظل غياب طارق حامد لخوضه برنامج تأهيل في اسبانيا ، حيث يقترب الثلاثي محمد اشرف روقا وإمام عاشور ويوسف أوباما من تمثيل وسط الزمالك في مباراة القمة، وان كان فيريرا يخشي من عدم جاهزية امام عاشور الذي تعرض لاصابة في معسكر المنتخب الماضي، ويفاضل فيريرا بين عبد الله جمعة وإسلام جابر للمشاركة في التشكيل الأساسي في حالة عدم جاهزية امام عاشور، مع وجود إمكانية للدفع بسيف فاروق جعفر في حالة رغبة فيريرا في مفاجأة الأهلي.

اما بالنسبة للعقم التهديفي الذي يعاني منها خط الهجوم فيرغب فيريرا في عمل تدوير بين الثلاثي اشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو وسيف الجزيري في حالة مشاركته أساسيا، خاصة انه لم يصل القاهرة قادما من منتخب تونس حتي الساعات الاولي من صباح أمس، وفي حالة عدم مشاركة الجزيري أساسيا فسيكون عمر السعيد هو المهاجم الصريح.

ويبحث فيريرا عمل تدوير في مراكز لاعبي الهجوم في الزمالك خلال المباراة وذلك لخلخلة دفاع الأهلي وهروب اللاعبين من الرقابة المتوقعة وتحديدا بن شرقي وزيزو.

من ناحية أخرى ، خضع الثلاثي أيمن حفني ورزاق سيسيه وإسلام جابر لبرنامج تدريبي مكثف ‏تحت قيادة  أسامة نبيه المدرب العام  للزمالك وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق عبارة عن بعض التدريبات الفنية خاصة بالتمريرات والتسديد في المرمى الصغير لتجهيزهم لمباراة القمة.

فيما حرص الثنائي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة على مؤازرة الفريق في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة القمة من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين ، وحرص الثنائي على مصافحة اللاعبين والأطمئنان على حالتهم المعنوية قبل مباراة القمة، ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.
 
 
الوطن: إمام عاشور «طوق النجاة» في الزمالك
أصبحت الجبهة اليمنى تمثل صداعًا في رأس الجهاز الفي للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي الأهلي في القمة 124، حيث تقام المباراة على استاد السلام، في الثامنة مساء الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

ويأتي صداع الجبهة اليمنى بسبب غموض موقف الثنائي حمزة المثلوثي وحازم إمام، من اللحاق باللقاء المرتقب، بسبب الإصابات الأخيرة التي لحقت بالثنائي، وهو ما يمثل أزمة كبيرة للجهاز الفني لعدم وجود ظهير أيمن ثالث بالقائمة، باستثناء الناشئ محمد طارق، الذي شارك في لقاء الداخلية الأخير بدور الاثنين والثلاثين لبطولة كأس مصر.

ورغم فوز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف، والتأهل إلى دور الستة عشر بكأس مصر، إلا أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض يرفض المغامرة بالشباب، في لقاء القمة، ومن ثم ستكون فرص مشاركة محمد طارق، صعبة حال تأكد غياب الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي.

ويجهز فيريرا، كل السيناريوهات للاستقرار على البديل الأنسب في مركز الظهير الأيمن، حال تأكد عدم جاهزية حمزة المثلوثي وحازم إمام، حيث يكون السيناريو الأول الاعتماد على إمام عاشور، بهذا المركز مع اللعب بثنائي الوسط محمد أشرف روقا والناشئ سيف جعفر، لتعويض غياب عاشور، عن مركز الوسط.

ويأتي تفكير، المدرب البرتغالي في هذا السيناريو، بعد أن شارك إمام عاشور، في مركز الظهير الأيمن مع المنتخب الوطني من قبل، في نهائي أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، ولعب مباراة قوية على نجم السنغال ساديو ماني، ومن ثم سيكون عاشور، قادرا على مقابلة ثنائي الجبهة اليسرى المنتظر في الأهلي علي معلول وأحمد عبد القادر حمدي.

أما السيناريو الثاني هو الاعتماد على محمد عبد الغني، بمركز الظهير الأيمن، إلا أن الصعوبة تكمن في غياب محمود علاء عن القمة بسبب تراكم الإنذارات، ومن ثم يفضل فيريرا، توظيف عبد الغني، كقلب دفاع بجوار محمود حمدي الونش، ولذلك أصبح إمام عاشور، هو طوق النجاة المنتظر للجهاز الفني للزمالك للخروج من ورطة مركز الظهير الأيمن في لقاء القمة المرتقب.

 
 
المصري اليوم: أحدث صفقات الزمالك: أحلم بالبطولات محليًا وقاريًا
أعرب شريف الشرقاوي لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك عن سعادته بالتواجد في القلعة البيضاء بعد توقيع عقود انضمامه للفريق.

وأضاف الشرقاوي قائلا: «امتلك العديد من الأهداف والأحلام التي أتمنى تحقيقها مع الزمالك خلال المواسم المقبلة، خاصة أنني الآن لاعب ضمن صفوف الفريق بطل الثنائية المحلية، الدوري والكأس، وسأسعى بكل قوة للمساهمة مع زملائي في التتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية».

وقدم شريف الشرقاوي الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، على ثقتهم في اختياره، واعدا إياهم ببذل قصارى جهده لتقديم المطلوب منه.

وكان شريف الشرقاوي، وقع على عقود انضمامه للزمالك، خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد