أخر الاخبار

 

أثقال مصر تحصل على 14 ميدالية فى ختام بطولة العالم للشباب بالمكسيك

18 يونيو 2022 الساعة 2:04 صباحا
أثقال مصر تحصل على 14 ميدالية فى ختام بطولة العالم للشباب بالمكسيك


مصر تحصد 14 ميدالية فى ختام بطولة العالم لرفع الأثقال بالمكسيك 
 
 
حصلت   شمس محمد احمد ، رباعة منتخب مصر  لرفع الاثقال، ولاعبة نادي الكهرباء بوزن 81 كجم في الحصول على ثلاث ميداليات برونزية دفعة واحدة فى بطولة للشباب تحت 17 سنة التى انتهت اليوم فى المكسيك رصيد منتخب مصر إلى 14 ميدالية مابين 6 ذهب و5 فضة 3 برونز وهو إنجاز هائل بكل المقاييس يحسب لمجلس إدارة الإتحاد برئاسة المحاسب محمد عبد المقصود ، الذى تواجد فى البطولة بصفته حكم دولي  . 
فخلال اليوم الاخير من البطولة نجحت شمس محمد أحمد الميدالية البرونزية في الخطف برفع 92كيلو وميدالية أخرى برونزية في الكلين والنطر برفعه 115 كيلو وبرونزية المجموع ب 207 كيلو جاءت الميداليات الثلاثة البرونزية في اليوم الأخير ببطولة العالم للشباب تحت 17 سنة فى رفع الأثقال بالمكسيك .
توجت رحمة عبد الرازق ، رباعة  منتتخب مصر ، فى رفع الأثقال  بثلاث ميداليات ذهبية ولقب بطلة العالم  فى بطولة العالم لرفع الأثقال ، المقامة حاليا فى مدينة بالمكسيك لترتفع حصيلة مصر ، من الميداليات الى 11 ميدالية منها ذهبية وخمسة فضية  ليتصدر منتخب مصر جدول الترتيب العام .

وحصلت   رحمه أحمد، رباعة  المشروع القومي للناشئين بالاسماعيلية، بثلاثة ميداليات ذهبية في فئة وزن 76 كجم، وحققت الميدالية الذهبيه في الخطف برفع 95 كجم، كما حققت ميدالية ذهبية في الخطف والنطر برفع 120 كجم، وايضاً ذهبية المجموع بـ 215 كجم.  وكان قد توج أمس الرباع محمود حسني السيد، لاعب المشروع القومي للناشئين بالقليوبية، والمنتخب القومي المصري، في حصد 3 ميداليات ذهبية في الخطف ونجح في رفع 150 كجم، وذهبيه ورقم عالمي جديد في الكلين والنطر برفع 193 كجم وكان الرقم السابق 192 كجم، وكذلك ذهبيه المجموع بـ 343 كجم.
 
وكان حنين احمد محمد لاعبه المشروع القومي للناشئين بالاسماعيلية نجحت  في الحصول علي ميداليتين فضيتين في فئة وزن 59 كيلو و توجت بالميدالية الفضية في رفعة الكلين والنطر برفع 103 كيلو، وحصدت الميدالية الفضيه في المجموع 185 كيلو والمركز الخامس بالخطف برفع 82 كيلو.
كما توجت الرباعة نورا عصام حلمي في وزن "55  كيلو" لاعبه المشروع القومي للناشئين بالاسماعيلية أمس بثلاثة ميداليات فضية في بطولة العالم بالمكسيك، والمقامة في مدينة ليون، حيث حصلت على الميدالية الفضية في الخطف برفع 76 كيلو، و فضيه الكلين والنطر برفع 95 كيلو، وايضاً فضيه المجموع بـ 171 كيلو.

َوحصلت نضال محمد الطنطاوي لاعبة المشروع القومي للناشئين بدمياط على المركز السادس برفعة الخطف 67 كيلو والمركز الثامن برفعة الكلين والنطر برفع 80 كيلو والمركز السادس بالمجموع 147 كيلو.
عبد المقصود سعيد بإنجاز شباب مصر  فى كأس العالم بالمكسيك 

 أعرب المحاسب محمد عبد المقصود ، رئيس إتحاد رفع الأثقال ، عن سعادته البالغة بالأنجاز الهائل الذى تحقق بأيدي أبطال مصر الواعدين ، اللذين حققو المطلوب منهم بالصعود إلى منصات التتويج مشيدا بدورالجهاز الفني الذى يقوده  محمد عيسى النجار وأحمد محمد مدرب، وإداري المنتخب عادل سليمان، و علاء الدين حسن مدير المنتخبات القومية .

وشاركت مصر في بطولة العالم للشباب  بالمكسيك، والتي أستضفتها  مدينة ليون ،، ببعثة مكونة من 12 لاعبا وهم: أحمد حمدى ومحمود حسنى وحنين أحمد ورحمة أحمد وشمس محمد وبسملة خالد ونورا عصام وميرنا محمد ونضال محمد وأميرة محمد وحبيبة سعد وملك حسن وجنى عبد الفتاح .
رأس البعثة عضو مجلس الإدارة مصطفى راغب والمحاسب محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الاثقال، الجهاز الفني للمنتخب الوطني مدير فني محمد عيسى النجار، وأحمد محمد مدرب، وإداري المنتخب عادل سليمان، والكابتن علاء الدين حسن مدير المنتخبات القومية.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد