أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يسعى لخطف صفقة الزمالك .. أزمات بالجملة في الزمالك القمة 124 .. هدية الزمالك للاعبين

18 يونيو 2022 الساعة 12:04 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يسعى لخطف صفقة الزمالك ..  أزمات بالجملة في الزمالك القمة 124 .. هدية الزمالك للاعبين


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أزمات بالجملة في الزمالك القمة 124
 يدخل فريق الزمالك معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهة الأهلي، المقرر لها غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدورى والتي ستقام في التاسعة مساء.

البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، سيعلن اليوم قائمة اللاعبين المشاركين فى المباراة والتى تضم 21 لاعبا، من بينهم 3 حراس مرمي، ومن المتوقع أن تضم القائمة كلاً من: محمد أبو جبل - محمد عواد – السيد عطية - محمد عبد الغني – محمود الونش – احمد فتوح – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – محمد أشرف "روقا" - يوسف "أوباما" – إسلام جابر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي – أيمن حفني – سيف جعفر – رزاق سيسيه – سيف الجزيري – احمد سيد زيزو – عمر السعيد – امام عاشور – سيد نيمار.

فيما يبحث فيريرا عن حل لأزمة خط الوسط فى مباراة القمة أمام الأهلي، والمقرر لها الأحد المقبل، فى ظل غياب طارق حامد لخوضه برنامجاً تأهيلياً فى إسبانيا ، ويقترب الثلاثي محمد أشرف روقا وإمام عاشور ويوسف أوباما من تمثيل وسط الزمالك فى مباراة القمة، وإن كان فيريرا يخشي من عدم جاهزية إمام عاشور الذي تعرض لإصابة في معسكر المنتخب الماضي، ويفاضل فيريرا بين عبد الله جمعة وإسلام جابر للمشاركة فى التشكيل الأساسي في حالة عدم جاهزية امام عاشور، مع وجود إمكانية للدفع بسيف فاروق جعفر في حالة رغبة فيريرا في مفاجأة الأهلي.

أما بالنسبة للعقم التهديفي الذي يعاني منها خط الهجوم فيرغب فيريرا فى إجراء تدوير بين الثلاثي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيري حال مشاركته أساسيا، خاصة أنه لم يصل القاهرة قادما من منتخب تونس حتي الساعات الأولي من صباح أمس، وفى حال عدم مشاركة الجزيري أساسيا فسيكون عمر السعيد هو المهاجم الصريح.

ويبحث فيريرا عمل تدوير في مراكز لاعبي الهجوم في الزمالك خلال المباراة وذلك لخلخلة دفاع الأهلي وهروب اللاعبين من الرقابة المتوقعة وتحديدا بن شرقي وزيزو.

 
 
الوطن: هدية الزمالك للاعبين
حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الأهلي، في مباراة القمة المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، التي تحمل الرقم 124 في تاريخ لقاءات الفريقين.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في الثامنة مساء الأحد 19 يونيو، بملعب «الأهلي we السلام» في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني، في حضور المشرف العام على الكرة، من أجل مؤازرتهم قبل مباراة القمة.

وحفز رئيس نادي الزمالك لاعبيه وطالبهم بالتركيز خلال اللقاء وبذل أقصى جهد لديهم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدوري، وقرر صرف 25 مليون جنيه قيمة الدفعة الأخيرة من المستحقات المتأخرة لهم.

وكان مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور، اكتشف بعد عودته أن فريق الكرة له مستحقات متأخرة وصلت إلى 70 مليون جنيه خلال فترة اللجان المعينة، ونجح المجلس في سداد المستحقات على دفعات حتى يستطيع اللاعبون التركيز في الملعب فقط.

ويعود الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك، للقاهرة، في ساعة مبكرة من صباح غد السبت، استعدادا للمشاركة في تدريبات فريقه قبل مواجهة الأهلي.
 
 
المصري اليوم: الأهلي يسعى لخطف «صفقة الزمالك»
يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع عمرو السيسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولي النادي الأهلي، دخلوا في مفاوضات مع عمرو السيسي، في الأيام الماضية، من أجل الاتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

ورحب اللاعب صاحب الـ25 عامًا، بالانضمام إلى صفوف الأهلي، مطالبًا من مسؤولي القلعة الحمراء حسم المفاوضات مع إدارة طلائع الجيش، خاصة أنه مازال يتبقى له عاميين على انتهاء عقده مع الفريق.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة، دخول مسؤولي القلعة الحمراء، في مفاوضات مع إدارة طلائع الجيش، لحسم الصفقة عمرو السيسي، خاصة في ظل اهتمام أكثر من نادٍ بالتعاقد معه على رأسهم الزمالك.

ويُقدم اللاعب صاحب الـ25 عامًا أداءً مميزً مع طلائع الجيش، هذا الموسم حيث لعب 21 مباراة، في بطولة الدوري، أحرز خلالها هدفًا واحدًا وصنع هدفين.

اخبار الزمالك

 الأهلي يصعد إلى قبل نهائي كأس مصر بطرد موظفين بيراميدز وفضيحة الحكم الروماني بتجاهل ثلاث ضربات جزاء

الأهلي يصعد إلى قبل نهائي كأس مصر بطرد موظفين بيراميدز وفضيحة الحكم الروماني بتجاهل ثلاث ضربات جزاء

  الأهلي يصعد إلى قبل نهائي كأس مصر بطرد موظفين بيراميدز وفضيحة الحكم الروماني بتجاهل ثلاث ضربات جزاء     مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف  تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021 بعدما حقق فوزًا هامًا على نظيره بيراميدز بهدفين

شاهد .الترجي بطل الدوري التونسي ..المصري البورسعيدى يواصل الصحوة مع العميد

شاهد .الترجي بطل الدوري التونسي ..المصري البورسعيدى يواصل الصحوة مع العميد

انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي وبيراميدز فى ربع نهائي كأس مصر المقامة حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، بدون جماهير .كأس مصر| قمصان  يعلن تشكيل الأهلي لمباراة بيراميدز  مهاب ممدوح  الجهاز الفني للفريق الأول

منتخب الشباب مع عمان والصومال في كأس العرب .. الأهلي ينفق 5 مليون جنيه لمدرب بلا بطولات .. نجم الزمالك على بعد خطوات من الدوري الإسباني

منتخب الشباب مع عمان والصومال في كأس العرب .. الأهلي ينفق 5 مليون جنيه لمدرب بلا بطولات .. نجم الزمالك على بعد خطوات من الدوري الإسباني

مهاب ممدوح   منتخب الشباب مع عمان والصومال في كأس العربأسفرت قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا، التي أقيمت اليوم ، عن وقوع منتخب مصر مواليد 2003  في المجموعة الرابعة مع منتخبي عمان والصومال. و ينظم الاتحاد العربي

نكشف موقف فيريرا من طارق حامد .. سيف زاهر يكشف تطورات مثيرة في أزمة ثلاثي الزمالك .. طارق يحيى: قرعة كأس مصر تظلم الزمالك دائمًا

نكشف موقف فيريرا من طارق حامد .. سيف زاهر يكشف تطورات مثيرة في أزمة ثلاثي الزمالك .. طارق يحيى: قرعة كأس مصر تظلم الزمالك دائمًا

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق تجاه طارق حامد لاعب الوسط بعد الأزمة التي أثيرت بين الطرفين في وقت سابق. وغاب طارق حامد عن المشاركة مع الزمالك في الفترة الماضية وبالتحديد لقاء القمة أمام الأهلي بداعي إصابته

الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة (مهاجم هداف) وأبو جبل في مهب الريح .. فيريرا يذبح النجم الأسمر

الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة (مهاجم هداف) وأبو جبل في مهب الريح .. فيريرا يذبح النجم الأسمر

هاني عصام   نجح مسئولو نادي الزمالك في حسم إحدى الصفقات الجديدة للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل في إطار سياسة الإدارة بتدعيم الفريق بأفضل اللاعبين.ويسعى الزمالك لتدعيم خط الهجوم بشكل خاص في الموسم المقبل بسبب النقص العددي الشديد الذي يعانيه

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة في أزمة طارق حامد .. قرارات نارية من مرتضى منصور .. بلدوزر الزمالك يقترب من الليجا الإسبانية
اخبار الزمالك فى الصحف  -  الشحات يعترف بمفاوضات الزمالك ..موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ..مهند لاشين احترم الزمالك
غضب  جماهير  الزمالك بعد تصريح  مرتضى منصور عن إلغاء الدوري
حفيد مرزباخ: جمهور الزمالك استثنائي وهذا الثنائي الأفضل بالفريق وفيريرا كلمة السر ويؤكد معايا مستندات مهمة
المزيد