أخر الاخبار

 

.سيف الجزيري يشارك فى تدريب الزمالك قبل القمة 124 .. نكشف كواليس مران الزمالك السري ..سلطان يكشف هذا هو سلاح فيريرا للتغلب على الأهلي

18 يونيو 2022 الساعة 5:44 مساء
.سيف الجزيري يشارك فى تدريب الزمالك قبل القمة 124 .. نكشف كواليس مران الزمالك ا


سيف الجزيرى يشارك فى تدريب الزمالك قبل القمة 124 
سارة عبد الباقي 





شارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الزمالك اليوم السبت، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري.
ويلتقي الزمالك مع الأهلي غداً الأحد 19 يونيو، على ملعب السلام، باللقاء المؤجل من الجولة 20 لبطولة الدوري المصري. 
وكان الجزيري وصل إلى القاهرة صباح اليوم السبت قادماً من تونس، بعدما انتهى من المشاركة مع منتخب تونس في الدورة الودية التي أقيمت باليابان مؤخراً وعاد مع منتخب بلاده.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي غداً، وينتظم في معسكر مغلق اليوم السبت عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل مباراتين وخسر 4 مباريات. 
ويأتي الأهلي في المركز الثالث خلف بيراميدز الوصيف، برصيد 40 نقطة حصدها من 17 مباراة، إذ حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 4 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة.
 
كواليس مران الزمالك السري
 
هاني عصام
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير اليوم السبت قبل الانتظام في معسكر مغلق مساء اليوم إستعدادًا لمباراة القمة أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء غدا الأحد باستاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة في حين يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

وفرض الزمالك سرية تامة على مران اليوم وعدم الإعلان عن أي شيء خاص بالمران عبر أي وسيلة إعلامية خاصة بالزمالك .

وكشف مصدرداخل نادي الزمالك عن بعض الأمور الهامة في مران اليوم والتي توصل لها “أخبار الزمالك" :

1 -خاض إمام عاشور مران اليوم بشكل طبيعي مع الفريق لكن الجهاز الفني قرر خضوع اللاعب لاختبار طبي جديد في الساعات المقبلة للتأكد من سلامته بشكل كامل للخوف من الدفع به دون اكتمال جاهزيته

2 -شارك التونسي سيف الجزيري في المران بشكل طبيعي ورغم عودته اليوم السبت من تونس لكن اللاعب شارك في التدريب بشكل طبيعي

3 -محمد عبد الغني شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق إلى جانب التونسي حمزة المثلوثي وأصبح الثنائي جاهزان للمشاركة في لقاء الغد.
 
 
غانم سلطان غيابات الزمالك مؤثرة وهذا هو سلاح فيريرا للتغلب على الأهلي فى القمة 124 


أكد غانم سلطان نجم الزمالك السابق أن مباراة القمة أمام الأهلي ستكون صعبة على الفريقين، مشيراً إلى أن مباريات الزمالك والأهلي خارج التوقعات.
وأوضح غانم سلطان أن الزمالك يمتلك العديد من الأوراق الرابحة أمثال أحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي بخلاف محمود حمدي "الونش".
وأضاف غانم سلطان أن الغيابات في صفوف الزمالك مؤثرة خاصة طارق حامد ومحمود علاء وأحمد فتوح، مشيراً إلى أن الأهلي يمتلك العديد من الأوراق المهمة التي يجب أن يفرض عليها الزمالك رقابة لصيقة أمثال محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف.
وأكد غانم سلطان أن التركيز سيكون بوابة الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية وطالب الجهاز الفني للزمالك بإزالة الضغوط من على اللاعبين قبل اللقاء.
ويلتقي الزمالك مع الأهلي غداً الأحد 19 يونيو، على ملعب السلام، باللقاء المؤجل من الجولة 20 لبطولة الدوري المصري. 
 
 
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل مباراتين وخسر 4 مباريات. 
ويأتي الأهلي في المركز الثالث خلف بيراميدز الوصيف، برصيد 40 نقطة حصدها من 17 مباراة، إذ حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 4 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة.



اخبار الزمالك

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي

احمد عادل الشريف   تصدر محمد صلاح إعلان ليفربول لقميص الموسم الجديد 2024-2025، وذلك وسط التقارير التي لا تزال تشير لاحتمالية رحيله.وانتشرت التقارير في الآونة الأخيرة بشأن قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، الموسم المقبل، وسط اهتمام الدوري السعودي بضمه، وخلافه الأخير مع

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العه

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العهد .. المفتي ينعي طحنون بن محمد آل نهيان

طقوس الكنيسة في خميس العهد تحتفل الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والأسقفية، بيوم خميس العهد ضمن أسبوع الآلام، اليوم الخميس، حيث يعتبر وفقا لما جاء بالإنجيل ذكرى العشاء الأخير للسيد المسيح مع تلاميذه، وهو اليوم الذى غسل فيه المسيح أرجل

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المت

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المتوقع للزمالك

سارة عبد الباقي   يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد