أخر الاخبار

 

.سيف الجزيري يشارك فى تدريب الزمالك قبل القمة 124 .. نكشف كواليس مران الزمالك السري ..سلطان يكشف هذا هو سلاح فيريرا للتغلب على الأهلي

18 يونيو 2022 الساعة 5:44 مساء
.سيف الجزيري يشارك فى تدريب الزمالك قبل القمة 124 .. نكشف كواليس مران الزمالك ا


سيف الجزيرى يشارك فى تدريب الزمالك قبل القمة 124 
سارة عبد الباقي 





شارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الزمالك اليوم السبت، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري.
ويلتقي الزمالك مع الأهلي غداً الأحد 19 يونيو، على ملعب السلام، باللقاء المؤجل من الجولة 20 لبطولة الدوري المصري. 
وكان الجزيري وصل إلى القاهرة صباح اليوم السبت قادماً من تونس، بعدما انتهى من المشاركة مع منتخب تونس في الدورة الودية التي أقيمت باليابان مؤخراً وعاد مع منتخب بلاده.
ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي غداً، وينتظم في معسكر مغلق اليوم السبت عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل مباراتين وخسر 4 مباريات. 
ويأتي الأهلي في المركز الثالث خلف بيراميدز الوصيف، برصيد 40 نقطة حصدها من 17 مباراة، إذ حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 4 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة.
 
كواليس مران الزمالك السري
 
هاني عصام
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير اليوم السبت قبل الانتظام في معسكر مغلق مساء اليوم إستعدادًا لمباراة القمة أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء غدا الأحد باستاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة في حين يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

وفرض الزمالك سرية تامة على مران اليوم وعدم الإعلان عن أي شيء خاص بالمران عبر أي وسيلة إعلامية خاصة بالزمالك .

وكشف مصدرداخل نادي الزمالك عن بعض الأمور الهامة في مران اليوم والتي توصل لها “أخبار الزمالك" :

1 -خاض إمام عاشور مران اليوم بشكل طبيعي مع الفريق لكن الجهاز الفني قرر خضوع اللاعب لاختبار طبي جديد في الساعات المقبلة للتأكد من سلامته بشكل كامل للخوف من الدفع به دون اكتمال جاهزيته

2 -شارك التونسي سيف الجزيري في المران بشكل طبيعي ورغم عودته اليوم السبت من تونس لكن اللاعب شارك في التدريب بشكل طبيعي

3 -محمد عبد الغني شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق إلى جانب التونسي حمزة المثلوثي وأصبح الثنائي جاهزان للمشاركة في لقاء الغد.
 
 
غانم سلطان غيابات الزمالك مؤثرة وهذا هو سلاح فيريرا للتغلب على الأهلي فى القمة 124 


أكد غانم سلطان نجم الزمالك السابق أن مباراة القمة أمام الأهلي ستكون صعبة على الفريقين، مشيراً إلى أن مباريات الزمالك والأهلي خارج التوقعات.
وأوضح غانم سلطان أن الزمالك يمتلك العديد من الأوراق الرابحة أمثال أحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي بخلاف محمود حمدي "الونش".
وأضاف غانم سلطان أن الغيابات في صفوف الزمالك مؤثرة خاصة طارق حامد ومحمود علاء وأحمد فتوح، مشيراً إلى أن الأهلي يمتلك العديد من الأوراق المهمة التي يجب أن يفرض عليها الزمالك رقابة لصيقة أمثال محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف.
وأكد غانم سلطان أن التركيز سيكون بوابة الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية وطالب الجهاز الفني للزمالك بإزالة الضغوط من على اللاعبين قبل اللقاء.
ويلتقي الزمالك مع الأهلي غداً الأحد 19 يونيو، على ملعب السلام، باللقاء المؤجل من الجولة 20 لبطولة الدوري المصري. 
 
 
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل مباراتين وخسر 4 مباريات. 
ويأتي الأهلي في المركز الثالث خلف بيراميدز الوصيف، برصيد 40 نقطة حصدها من 17 مباراة، إذ حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 4 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة.



اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد