أخر الاخبار

 

القمة 124 وديربي تونس أبرز المواجهات .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. رسميًا.. المنتخب السعودي بطلا لكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه .. الاتحاد السكندري يعود لسكة الانتصارات من جديد

19 يونيو 2022 الساعة 11:02 صباحا
القمة 124 وديربي تونس أبرز المواجهات .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوا


 تقام اليوم الأحد 19 يونيو 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري، فضلا عن مواجهات قوية بالدوري المغربى والتونسى.
 
مواعيد مباريات الدوري المغربي

حسنية أغادير X المغرب الفاسي – الساعة 6 مساء    

أولمبيك آسفي X الجيش الملكي – الساعة 6 مساء              

الدفاع الجديدي X مولودية وجدة – الساعة 8:15 مساء       

الوداد X شباب السوالم – الساعة 8:15 مساء

الفتح  X نهضة بركان – الساعة 10:30 مساء           

شباب المحمدية X الرجاء – الساعة 10:30 مساء


 
 مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة  

الأهلي X الزمالك – الساعة 8 مساء على قناة on time sport   


 
مواعيد مباريات الدوري التونسي

الترجي X الأفريقي – الساعة 6 مساء      

اتحاد بن قردان X الصفاقسي – الساعة 6 مساء
 
 
الاتحاد السكندري يعود لسكة الانتصارات من جديد
 
مهاب ممدوح
استطاع الاتحاد السكندري أن يحقق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس ضمن منافسات الأسبوع 22 من الدوري الممتاز هذا الموسم.
وسجل هدف الاتحاد الوحيد في المباراة بنيامين برنارد بواتينج، في الدقيقة الثالثة، ليعود زعيم الثغر تحت قيادة مدربه عماد النحاس إلى انتصاراته المحلية مرة أخرى.
مواجهة الاتحاد تضمنت العديد من المشاهد أبرزها تألق الغاني بنجامين بواتينج، مهاجم زعيم الثغر والذي فضلا عن الهدف الذي سجله ولكنه صنع 3 فرص محققة للتسجيل، فضلا عن 3 تمريرات مفتاحية مما يعكس أنه خامة مبشرة للغاية.
المشهد الثاني، أن الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية، وشهد ستاد الإسكندرية احتفالات عارمة من جماهير الاتحاد عقب الاتحاد وحمل المشجعون اللاعبين خصوصا الثنائي إبراهيم حسن وأحمد يحيى حارس المرمى.
كما حرص محمد عبد المنصف على تهنئة زميله أحمد يحيى بالأحضان ومصافحته بقوة عقب نهاية المباراة.
ماذا قدم الاتحاد في الدوري هذا الموسم؟
الاتحاد خاض 22 لقاء، فاز في 6 وتعادل 7 وخسر 9 مسجلا 29 ومستقبلا 35.
هداف الفريق في الدوري هو جوب مابولولو والذي يحتل وصافة قائمة هدافي الدوري برصيد 10 أهداف خلف أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك صاحب الصدارة برصيد 11 هدفا.
في سياق متصل، شهد الدوري الممتاز أمس، إقامة ثلاث مباريات، حيث حقق الصمري الفوز على الجونة بهدف دون رد، فيما فاز فيوتشر على إنبي بهدفين مقابل هدف، وفاز الاتحاد على مصر المقاصة بهدف دون رد.
ويستعد الزمالك متصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية هذا الموسم لمواجهة الأهلي مساء اليوم في الثامنة بتوقيت القاهرة ضمن مؤجلات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
واستطاع المصري أن يسجل هدفه الوحيد في شباك الجونة أمس عن طريق جريندو، فيما سجل فيوتشر عن طريق أحمد رفعت ومحمد رضا بوبو ليفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، ويحسم تأهله إلى الكونفدرالية باحتلاله المركز الرابع عقب انتهاء منافسات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
 
رسميًا.. المنتخب السعودي بطلا لكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه


مهاب ممدوح
حقق المنتخب السعودي الأوليمبي، لقب كأس آسيا تحت 23 عاما، للمرة الأولى في تاريخه، بالفوز الذي حققه مساء اليوم أمام أوزبكستان بثنائية نظيفة، بالمباراة النهائية.

سجل ثنائية المنتخب السعودي كلا، من أحمد الغامدي بتسديدة قوية في الدقائق الأولى من شوط اللقاء الثاني، وفراس البريكان، بالدقيقة 74، ليحقق الأخضر كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

سيطر المنتخب السعودي، على مجريات اللقاء في منطقة وسط الملعب، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف عن طريق الثلاثي الهجومي، وكان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى المنتخب الأوزبكي.

حاول منتخب أوزبكستان تقليص النتيجة، وسجل هدفا خلال مجريات المباراة، قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل، الأمر المنتخب السعودي الأفضلية وتوج بطلا لكأس آسيا.
 

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

سارة عبد الباقي   يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز انتظام الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك والأوغندي ترافيس موتيابا في مران اليوم الخميس.يأتي ذلك في ظل استعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد