أخر الاخبار

 

5 أرقام تكشف تألق عواد وشيكابالا ونيمار وبن شرقي والذئب ..مختار : شيكابالا ممتع فى سن الستين وعبد الملك عبدالشافي النجم مع شيكابالا

20 يونيو 2022 الساعة 2:36 مساء
5 أرقام تكشف تألق عواد وشيكابالا ونيمار وبن شرقي والذئب ..مختار : شيكابالا مم


5 أرقام مميزة للاعبي الزمالك في القمة 124
شهدت القمة  124 بين الأهلي والزمالك العديد من الأرقام المميزة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.
وقدم الزمالك مستوى فني مميزا وكان الأقرب لتحقيق الفوز رغم خوضه المباراة بأكثر من لاعب ناشئ.
ونستعرض أبرز الأرقام التي تحققت على النحو الآتي:
أولا وبالنسبة للاعبين الشباب فهم قدموا مباراة رائعة 
نيمار 
 سيد عبد الله نيمار الذي كان له تمريرة حاسمة وصنع فرصة محققة وقطع الكرة 4 مرات أكثر من رامي ربيعة مدافع الأهلي الذي قطع الكرة مرتين فقط.
الذئب الصغير 
يوسف أسامة نبيه نجح في صناعة هدف وصناعة فرصة محققة فضلا عن تمريرة حاسمة منحت شيكابالا فرصة التسجيل في الهدف الثاني وله ثلاث مراوغات صحيحة.

إمام عاشور
كان مميزا كعادته حيث سدد ثلاث مرات أكثر لاعب سدد مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك فضلا عن ثلاث مراوغات صحيحة وصناعته لثلاث فرص محققة على مرمى الأهلي وحرمته العارضة من تسجيل الهدف الثالث لفريق الزمالك .
أشرف بن شرقي 
وأظهر بن شرقي لاعب الزمالك تألقا واسعا والأرقام خير دليل حيث سجل هدفا واستطاع صناعة ثلاث فرص محققة ولديه 4 تمريرات حاسمة وقطع الكرة ثلاث مرات واستطاع أن يسدد مرتين بدقة80%.

شيكابالا
كان بطل الزمالك الذي قلب الموازين في الشوط الثاني حيث صنع هدفا من عرضية نموذجية سجل منها أشرف بن شرقي هدف التعادل بجانب تسجيله الهدف الثاني فضلا عن ثلاث تمريرات مفتاحية قدمها وله مراوغتين وقطع الكرة مرة وحيدة.
عواد الأصيل 

محمد عواد الحارس أثبت أنه حارس لديه إمكانيات رائعة بعدما قام بأربعة تصديات ناجحة وتعامل مع 4 عرضيات بشكل صحيح.





عيد عبد الملك: الأهلي أفلت من الهزيمة أمام الزمالك.. والأبيض يُفاوض بن شرقي للتجديد
يرى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أن الأهلي فلت من الهزيمة أمام الزمالك بالقمة 124، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.
وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، الأهلي سيطر على الشوط الأول بدون خطورة حقيقة سوى كرة أفشة، والزمالك كان قريب من الفوز بكرتين في آخر المباراة لولا العارضة وتألق محمد الشناوي.
وأكمل عبد الملك، أرفض اعتزال شيكابالا وقدم أداء كبير في مباراة الأهلي ، أفشة لا يصلح كصانع ألعاب.. وجوده في وسط الملعب أكثر إنتاجًا سواء للأهلي أو المنتخب.
وأوضح عبد الملك، من المباريات القليلة اللي يكون الأهلي كويس والزمالك سىء والأحمر ميدوسش على الأهلي، لو كان العكس لأكدت لك أن هذا الأمر المعتاد من لاعبي الزمالك.
وأكمل، بن شرقي قدم مباراة كبيرة من وجهة نظري، شيكابالا وعبد الشافي تحدثا مع أشرف بن شرقي للاستمرار مع الزمالك.
وأتم عبد الملك، العروض التي وصلت أشرف بن شرقي تتساوى أو أقل من القيمة المادية التي عرضها الزمالك عليه، ولديه عرض من فريق بوسط الجدول في الدوري الإماراتي.




مختار مختار: تعادل الأهلي والزمالك "عادل".. والتفريط في النقاط سيُهدي الزمالك الدوري
يرى مختار مختار نجم الكرة المصرية الاسبق، أن تعادل الأهلي والزمالك في القمة 124 نتيجة عادلة، وتفريط الأهلي في النقاط خلال المباريات المقبلة سيهدي الزمالك الدوري.
وتابع مختار مختار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC ، أحمد عبد القادر بعيد عن مستواه وأنصحه بالتركيز مثلما نُشيد به يجب أيضًا أن ننتقده عندما يُقصر "الكرة لا تُعطي إلا من يُعطيها".
وأضاف مختار مختار، فيريرا كان حذر أكثر من اللازم في بدايته للمباراة، ومنح الأفضلية للنادي الأهلي في البدايات.
وأوضح نجم الأهلي السابق، السولية كان من أسوء الاعبين في لقاء القمة، دائمًا السولية هو علامة متميزة للأهلي ومنتخب مصر، لكنه بعيد عن مستواه منذ فترة، السولية دائمًا كان مؤثر في تتويجات وانتصارات الأهلي الأخيرة، لكنه كان مستواه متراجع اليوم. 
وأكمل مختار مختار، النتيجة عادلة والزمالك أهدر الفوز في الدقائق الأخيرة بعدما وقفت العارضة أمام كرة إمام عاشور
وأتم مختار،. الأهلي مازال أمامه فرصة للتتويج وسيتفوق على الزمالك حال فوزه بالمباريات المقبلة، سيكون هناك شك كبير في النادي الأهلي في حالة التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة. 






مختار مختار: قمصان لا يتحمل التعادل أمام الزمالك.. وشيكابالا ممتع في سن الـ60
يرى مختار مختار نجم الكرة المصرية الاسبق، أن سامي قمصان المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، لا يتحمل التعادل أمام الزمالك في القمة 124، مؤكدًا أن شيكابالا قادر على تقديم سحره حتى ولو وصل إلى سن الـ60.
وتابع مختار مختار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC ، استمعت بالأهداف واستمتعت ببعض فترات المباراة، لكني كنت متوقع أن أداء اللاعبين سيكون سىء بداعي الإرهاق بعد التوقف الدولي للمنتخب.
وأضاف مختار مختار، كنت أعلم أن الزمالك سيعود في الشوط الثاني بعد إهدار الفرص في الشوط الأول، من وجهة نظري الزمالك بدأ المباراة بتشكيل خاطىء.
وأوضح نجم الأهلي السابق، تراجع أداء النادي الأهلي كان سببًا رئيسيًا في تألق شيكابالا، شيكابالا لو عنده 50 أو 60 سنة ومنحته مساحة لتقديم مهارته سيُبهرك وهذا ماحدث في الشوط الثاني، أحمد عبد القادر تخاذل في الضغط عليه في كرة الهدف الأول.
وأكمل مختار مختار، أحمد عبد القادر بعيد عن مستواه وأنصحه بالتركيز مثلما نُشيد به يجب أيضًا أن ننتقده عندما يُقصر "الكرة لا تُعطي إلا من يُعطيها".
وأتم مختار، التقصير من لاعبي الأهلي وسامي قمصان قدم ما عليه في هذه المباراة.

اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد