أخر الاخبار

 

فيريرا يغلق ملف القمة ..الزمالك يعود إلى التدريب اليوم ونكشف موقف محمود علاء والجزيري ..تعرف على موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

20 يونيو 2022 الساعة 4:03 مساء
فيريرا يغلق ملف القمة ..الزمالك يعود إلى التدريب اليوم ونكشف موقف محمود علاء


 
 
أغلق الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، ملف لقاء القمة 124 مع الأهلي ,الذى أنتهي بالتعادل الإيجابي ليحافظ الزمالك على فارق النقاط بتصدر جدول الدوري برصيد 45 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي حيث يبدأ الإستعداد للقاء البنك الأهلي ويحسم موقف محمود علاء وسيف الدين الجزيري بعد إستبعادهما من لقاء الأهلي   .

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم  استعدادا لمواجهة البنك الأهلي
 سارة عبد الباقي 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض اليوم  الإثنين استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الأربعاء المقبل، في بطولة الدوري الممتاز.
 
 
ومن المقرر أن تنطلق التدريبات الجماعية للفريق في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة .وتعادل الزمالك أمام الأهلي بهدفين لمثلهما في الجولة 20 المؤجلة من الدوري الممتاز والتي جمعتهما مساء  الأحد على ستاد السلام ليواصل الأبيض الحفاظ على قمة البطولة بـ 45 نقطة.

تعرف على موقف محمود علاء من لقاء البنك الأهلي 





كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف محمود علاء لاعب الزمالك، من اللحاق بمباراة البنك الأهلي المقبلة.ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، الأربعاء المقبل، على إستاد المقاولون العرب، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
 
 
وقال المصدر أن محمود علاء سيستمر غيابه عن الزمالك في مباراة البنك الأهلي، بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في كاحل القدم.وأكد المصدر أن محمود علاء يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك خلال الفترة المقبلة.وكان محمود علاء تعرض للإصابة في معسكر منتخب مصر الأخير قبل ودية كوريا الجنوبية.
 
 
وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدفين لمثلهما في مباراة القمة المصرية 124، التي أقيمت بينهما أمس الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة عشرين لبطولة الدوري المصري.


نكشف موقف فيريرا من الجزيري بعد الإستبعاد من معسكر القمة 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من عودته إلى قائمة الفريق خلال المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي.
 
 
وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا قرر استبعاد الجزيري من مباراة الأهلي الأخيرة، بسبب عدم التزامه وتأخر عودته إلى مصر بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في دورة ودية.
 
 
وقال المصدر أن الجزيري سيعود للظهور بقائمة الزمالك خلال مباراة البنك الأهلي المقبلة.
 
 
وأوضح المصدر أن الجزيري احترم قرار فيريرا بعد استبعاده من القمة، مشيراً إلى أن الجزيري ،  سيتواجد بصورة طبيعية في قائمة الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي المقبلة.
 
 
ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، يوم الأربعاء المقبل بإستاد المقاولون العرب.




موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام الأهلي في الدوري المصري
مهاب ممدوح 
موعد مباراة الزمالك القادمة ، بعد التعادل أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في إطار الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.
وخيم التعادل الإيجابي على مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام”، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وجاءت أهداف نادي الزمالك عن طريق، أشرف بن شرقي ومحمود عبد الرزاق شيكابالا، بينما سجل للأهلي: محمد شريف وصلاح محسن.
هذا التعادل، يرفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يحل النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.
 
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي في الدوري المصري ومن المقرر، أن تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 22 يونيو 2022، فى السابعة مساءا حيث يقام اللقاء على ستاد المقاولون العرب. 
وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وسط حضور منتظر لجماهير الزمالك التي قدمت لوحة فنية في مباراة القمة 124 ضد الأهلي.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على منافس الزمالك والأهلي فى كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة يوم

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد