أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..ذبح محمد أبوجبل . إتهام طارق حامد بالخيانة ..عبد الملك حازم إمام أدعي الإصابة وابوجبل سليم ..مرتضى منصور يهاجم الثنائي الأهلاوي ..صلح عاشور وسليمان

20 يونيو 2022 الساعة 5:24 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف ..ذبح محمد أبوجبل . إتهام طارق حامد بالخيانة ..عبد المل


اليوم السابع الزمالك يذبح أبوجبل 




قرر مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور  إحالة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق للتحقيق، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء رفضه الجلوس احتياطياً فى لقاء القمة الذى أقيم بالأمس وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

وغاب محمد أبو جبل عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلى لعدم الجاهزية من الناحية الطبية، حيث يعاني أبوجبل ،  من الإجهاد وخاض تدريبات تأهيلية فى الجيم، ولم يشارك فى مران الزمالك الجماعى منذ عودته من معسكر المنتخب.
وكانت هناك أنباء تؤكد عن قرب رحيل أبو جبل عن صفوف الزمالك بنهاية الموسم الجالى بعد انتهاء تعاقده مع الفريق وانتقاله لأحد أندية الدورى السعودى.




منتخب الشباب يستدعي 7 لاعبين من الزمالك
 
مهاب ممدوح
 
تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم ، يخطره باستدعاء 7 لاعبين من فريق النادي مواليد 2003، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني للشباب.وجاءت قائمة لاعبي الزمالك مواليد 2003 المنضمين لقائمة منتخب مصر للشباب كالتالي:(أحمد رفاعي، محيي جمعة، طارق علاء، ماجد هاني، كريم عبدون، عبدالرحمن حمادة الفيومي، أحمد عبدالرحيم إيشو).ووفقا للخطاب المرسل للنادي من اتحاد الكرة ، فمن المقرر أن ينتظم المنتخب الوطني للشباب في معسكر مفتوح خلال الفترة من 21 يونيو الحالي وحتي 1 يوليو المقبل. 
 
و ينتظم المنتخب في معسكر مغلق خلال الفترة من 2 يوليو المقبل وحتى 18 من نفس الشهر ، وتتخلله إقامة مباريات ودية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب خلال الفترة من 18 يوليو وحتى 6 أغسطس 2022 بالمملكة العربية السعودية. 
 
وينضم خماسي الزمالك أحمد رفاعي، محيي جمعة، طارق علاء، ماجد هاني، كريم عبدون ، إلى معسكر المنتخب الوطني للشباب غدا الثلاثاء، ثم يتبعهم السبت المقبل، الثنائي عبدالرحمن حمادة "الفيومي"، وأحمد عبدالرحيم "إيشو".


 عبد الملك: أبوجبل سليم ورفض الجلوس احتياطيًا لعواد.. وحازم إمام آدعى الإصابة
أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أن فريق الزمالك بمن حضر، مشيرًا إلى تقديم محمد أوناجم أداء جيد في لقاء الأهلي بالقمة 124.
وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، سعيد أن اوباما لم يشارك في مباراة اليوم وهي رسالة قوية لأي لاعب في الزمالك بأن الأبيض قادر على تعويض أي نجم في الفريق

وأكمل عبد الملك، كنت آخشى تألق عبد القادر أمام الزمالك، لأنه كان سيلعب على نيمار، لكن الأخير قدم أداء جيد
وأوضح عبد الملك، أبوجبل رفض الجلوس احتياطيًا لعواد قبل المباراة، كابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى تحدث معاه لكنه رفض الجلوس على دكة البدلاء، وأبلغه بأنه مُجهد بعد عودته من تمثيل المنتخب الوطني.
وأتم عبد الملك، البعض تحدث أن حازم إمام أدعى الإصابة أمام الأهلي.. وأدعم قرار الإدارة بعدم التجديد لبعض اللاعبين.





صلح إمام عاشور ووليد سليمان 
سارة عبد الباقي
 
توجه إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مقاعد بدلاء الأهلي قبل مباراة القمة 124، التي أقيمت بين الفريقين أمس الأحد.
 
جاء توجه إمام عاشور لمقاعد بدلاء الأهلي قبل المباراة، من أجل مصافحة وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر، وإزالة أي خلافات بينهما.وكانت مشادة كبيرة حدثت بين اللاعبين خلال مباراة السوبر المصري التي أقيمت بدولة الإمارات عام 2020، تسببت في أزمة بعد المباراة، قبل أن يمحي عاشور أثارها بعد مرور عامين كاملين.وتعادل الأهلي مع الزمالك بهدفين لمثلهما في مباراة القمة المصرية 124، التي أقيمت بينهما أمس الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة عشرين لبطولة الدوري المصري.


مرتضى منصور يهاجم العامري ومرتجي 
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، العامري فاروق نائب رئيس الأهلي وخالد مرتجى أمين صندوق الأهلي، بعد أن رفضا الاعتذار الذي قدمه بشأن المكالمة المنسوبة للصحفي أحمد جمال.وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: "اعتذرت عن المكالمة المنسوبة لأحمد جمال، ولا يمكن أن يقابل اعتذاري برفض من الأهلي".وتابع: "سحبت الاعتذار وهيلاقوا معاملة أسوء من كدة".
 
وأضاف: "الأهلي ليس هو الأهلي كما كان العام الماضي، وما قبله، وما قبله، الأهلي أصبح يقوم بما كنت أفعله من قبل، وهو رحيل المدرب في منتصف الموسم".
 
 
وأكمل: "مهند لاشين وعمر كمال في الزمالك الموسم المقبل، الفتنة وخطف اللاعبين لن يمشي معنا، فيه بلد محترمة، ولا نقبل أن يتم اختطاف لاعبي الزمالك".وشدد: "هناك أندية مصادر أموالها غير معروفة، والفيفا يحرم هذا الكلام".


مصدر بالزمالك طارق حامد هرب من لقاء القمة 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن اللاعب الهارب الذي تحدث عنه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عقب مباراة القمة 124 أمام الأهلي.وكان الأهلي تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما في مباراة القمة المصرية 124، التي أقيمت بينهما أمس الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة عشرين لبطولة الدوري المصري.
 
 
وقال المصدر أن أمير مرتضى كان يقصد في حديثه طارق حامد لاعب الزمالك، الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.
 
 
وأكد المصدر أن غضب مسؤولي الزمالك من طارق حامد، يعود إلى تلقيهم معلومات تؤكد أن سفر اللاعب إلى الخارج كان بهدف إنهاء اتفاقه مع إحدى الفرق السعودية، قبل أن يبدأ في رحلة العلاج والتأهيل من الإصابة التي يعاني منها.وشدد المصدر على أن مسؤولي الزمالك أيقنوا بأن قرار سفر طارق حامد  من أجل العلاج والتأهيل جاء بهدف الاستعداد الجيد للمشاركة مع فريقه الجديد مع انطلاق الموسم المقبل، خوفاً من تتجدد إصابته التي يعاني منها في الركبة، بعد الانتقال له.
 
 
وجاءت تصريحات أمير مرتضى عبر قناة "أون تايم سبورتس" الفضائية، على النحو التالي:- اللاعبون الصاعدون يؤدون بشكل جيد مع الزمالك، وعندهم أدب واحترام للمكان الذي ينتمون له- قلنا لهم كل مباراة تخوضوها مع الفريق الأول حاربوا لكي تتواجدوا باستمرار، وإلا لن تصنعوا تاريخياً.- النظام الذي وضعناه ينص على أن أي لاعب لا يريد المشاركة مع الزمالك أو يهرب من مباراة أو يحاول لي ذراع الزمالك  لن يكون متوا

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد