أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أبو جبل يقترب من الاهلي .. الزمالك يقترب من حسم صفقة بسام .. فيريرا يصدم طارق حامد واللاعب يستقر على الرحيل

21 يونيو 2022 الساعة 1:21 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | أبو جبل يقترب من الاهلي .. الزمالك يقترب من حسم صفقة


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يقترب من حسم صفقة بسام
 اقترب مسئولو الزمالك من التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش الحالى لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الموسم المقبل بعد الاستقرار على رحيل محمد أبو جبل حارس الفريق الذى خرج من حسابات الجهاز الفنى تماما.

وخرج محمد أبو جبل من قائمة الفريق التى شاركت فى اللقاء الأخير أمام الأهلى بداعى الإصابة بعد عودته من معسكر المنتخب الأخير الذى شهد ثلاث مباريات.

ويحاول مسئولو الزمالك إنهاء ملف تدعيم مركز حراسة المرمى فى أقرب وقت ممكن فى ظل قلة الحراس الجيدين بالدورى، والحاجة الماسة لحارس ثانى بجانب محمد عواد بعد الاستقرار على رحيل محمد أبو جبل.

ورغم توقيع محمد بسام لأحد الأندية التى تنافس على الدورى، إلا أنه اعترف لمسئولى الزمالك بذلك، الذين أكدوا له أنهم سيقومون بإنهاء الأمر عند هذا النادى حال موافقته النهائية على الانتقال للفريق الأبيض.

وينتهى عقد محمد بسام مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالى، وهو ما جعله يقوم بالتوقيع لإحدى الأندية خلال الفترة الماضية من أجل تأمين نفسه قبل نهاية الموسم.
 
 
الوطن: فيريرا يصدم طارق حامد
رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخول طارق حامد لاعب، خط وسط القلعة البيضاء، لقائمة الأبيض استعدادا لمباراة البنك الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي فريق الزمالك بمنافسه البنك الأهلي، في السابعة مساء غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وخرج طارق حامد، لاعب الزمالك، من حسابات البرتغالي فيريرا، في مباراة البنك الأهلي، بسبب عدم الجاهزية البدنية، وفقا لما أكده مصدر داخل القلعة البيضاء.

وعاد طارق حامد لمصر أمس الاثنين، بعد فترة من الغياب؛ إذ تواجد في إسبانيا من أجل الخضوع لفترة تأهيل، بعد إصابة الركبة التي تعرض لها في يناير الماضي، تسببت في غيابه عن عدد كبير من المباريات.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن»: «يرفض البرتغالي فيريرا ضم طارق حامد لقائمة فريقه أمام البنك الأهلي، من منطلق عدم جاهزيته البدنية».

وأوضح: «سيتم وضع برنامج خاص لطارق حامد، يبدأ في تنفيذه بداية من اليوم الثلاثاء، على أن يدرس إمكانية مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا المُقبلة من عدمها، وفقا لجاهزيته البدنية».

ويفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جهود عدد من لاعبيه في مباراة البنك الأهلي، بسبب الإصابات المختلفة.

ويغيب أحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر للفريق، عن مباراة البنك الأهلي، بسبب عدم إنهاء برنامجه التأهيلي الذي يخضع له، خلال الفترة الأخيرة، فيما يغيب محمود علاء بسبب الإصابة بكدمة في كاحل القدم.

ويستمر غياب حازم إمام، الظهير الأيمن، عن مباريات الزمالك، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.
 
الخضري يكشف مصير طارق حامد
 
سارة عبد الباقي
كشف الناقد الرياضي أحمد الخضري، مصير طارق حامد لاعب نادي الزمالك بعد عودته من رحلته بالخارج التي كان يخضع خلالها لبرنامج علاجي وتأهيلي، للشفاء من إصابته في الركبة.
وقال الخضري خلال ظهوره مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه: "طارق حامد قام باستئذان فيريرا شخصياً للسفر خارج مصر، لتلقي العلاج بسبب الإصابة".
وتابع: "فيريرا لم يمانع، ولكن كان الاتفاق على سفر طارق حامد أسبوع واحد فقط".
وأكمل: "بعد أسبوع من السفر لتلقي العلاج، أصبح التعامل مقتصر بين طارق حامد وطبيب الزمالك، وبسبب طول مدة تواجد طارق في الخارج، الإدارة أصبحت لا تعرف عنه شيئاً".
وأردف: "طول الفترة التي تواجد طارق حامد فيها خارج مصر، فتحت المجال للكثير من الأقاويل، بأن طارق حامد قام بالتوقيع لأحد الأندية السعودية".
وأضاف: "طارق حامد لن يتواجد داخل الزمالك الموسم المقبل، وهذه رغبة متفق عليها بين الطرفين".
 
المصري اليوم: أبو جبل يقترب من الاهلي
أكد الإعلامي كريم شحاتة أن مستوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي يثير القلق داخل القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن الإدارة كانت لا تفكر في ضم حارس جديد في الميركاتو الصيفي في الفترات الأخيرة.

وقال كريم في برنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة: «الأهلي حاليا غير وجهة نظره في ضم حارس جديد، والإدارة ترغب في ضم حارس جديد لينافس الشناوي على مركزه».

وتابع: «الأهلي يرغب في ضم محمد أبوجبل حارس الزمالك، خاصة أن عقده سينتهي في الأيام القادمة».

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد