أخر الاخبار

 

خناقة جديدة بين الزمالك والأهلي على هذا اللاعب .. نكشف مصير أبو جبل المظلم في الزمالك وموقف المثلوثي وإمام من مباراة البنك .. عبد الفتاح: الزمالك له ضربة جزاء أمام الأهلي

21 يونيو 2022 الساعة 2:24 مساء
خناقة جديدة بين الزمالك والأهلي على هذا اللاعب .. نكشف مصير أبو جبل المظلم  ف


 
 
 
نكشف موقف المثلوثي وإمام في مباراة البنك
سارة عبد الباقي
 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي من اللحاق بمباراة الزمالك المقبلة أمام البنك الأهلي.
ويلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، غداً الأربعاء، على إستاد المقاولون العرب، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
وقال المصدر أن الثنائي حازم إمام والمثلوثي، سيتواصل غيابه عن الزمالك في مباراة البنك الأهلي.
وأكد المصدر أن حازم إمام والمثلوثي يواصلان برنامجهما التأهيلي الموضوع لهما من جانب الجهاز الطبي للزمالك، من أجل تجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك خلال الفترة المقبلة، عقب تماثلهما للشفاء من الإصابات التي ابعدتهما عن الزمالك في الفترة الماضية.
يذكر أن غياب حازم إمام والمثلوثي عن الزمالك في مباراة الأهلي الماضية، دفع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، للاعتماد على اللاعب الشاب سيد عبد الله نيمار في الجبهة اليمنى بسبب النقص العددي في هذا المركز.
 
نكشف موقف أبو جبل في الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.
وقال المصدر أن أبوجبل خرج من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، بداية من مباراة البنك الأهلي المقبلة.
وأكد المصدر أن هذا القرار جاء بعد رفض أبوجبل التواجد في قائمة الزمالك خلال مباراة الأهلي الأخيرة ببطولة الدوري، بعدما علم بعدم مشاركته أساسياً في المباراة.
وشدد المصدر على أن أبوجبل قام بإخطار الجهاز الفني للزمالك بأنه مصاب بشد في العضلة الضامة، مؤكداً أنه تعرض لهذه الإصابة أثناء تواجده مع منتخب مصر، قبل أن يخرج طبيب المنتخب المصري ويؤكد سلامته.
ومن جانبه أبلغ الجهاز الفني للزمالك إدارة الزمالك بهذا القرار، وهو ما ترتب عليه تحويل أبوجبل للتحقيق.
وكنا أشرنا من قبل إلى أن الجهاز الفني للزمالك متمثلاً في فيريرا المدير الفني وأيمن طاهر مدرب حراس الزمالك، استقر على استمرار عواد في حراسة مرمى الزمالك خلال المباريات المقبلة، مع تواجد السيد عطية على مقاعد البدلاء.


 
 
خناقة جديدة بين الزمالك والأهلي على هذا اللاعب
أكد هشام صلاح الظهير الأيمن لنادي الاتحاد السكندري، أن هناك اهتمام من جانب ناديي الزمالك والأهلي لضمه بداية من الموسم الجديد.
وقال هشام صلاح في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "في الفترة الحالية أريد التركيز مع نادي الاتحاد السكندري فقط".
وأكمل: "عندما يتحدث معي وكيلي عن مفاوضات الأهلي والزمالك، أقول له أنني خارج هذا الأمر، والحديث مع الجهاز الفني والإدارة خاصة أن عقدي مازال به 3 سنوات، أنا أريد التركيز مع الاتحاد، والانضمام لمنتخب مصر من خلال بوابة نادي الاتحاد السكندري".
وتابع: "أي لاعب سيكون سعيد باللعب للأهلي أو الزمالك أو الاتحاد كلها أندية كبيرة، سعيد بتواجدي في الاتحاد، وإذا ذهبت لأي نادي آخر سيكون شيء يشرفني".
وشدد: "الدوري صعب وكل الفرق تنافس وتريد الفوز والابتعاد عن الهبوط، هدفنا منذ بداية الموسم هو التواجد في المربع الذهبي".
وأردف: "نحاول تصحيح الأمور داخل صفوف الاتحاد خلال الفترة الحالية، حاولنا مع حسام حسن تحقيق نتائج جيدة وهو بذل معنا مجهود كبير ولكن النتائج لم تساعدنا".
وأتم: "عماد النحاس يبذل مجهود كبير معنا أيضاً، وهناك مساندة للفريق من قبل جماهير الاتحاد وإدارة النادي، من أجل تحقيق نتائج إيجابية".



عبد الفتاح: الزمالك له ضربة جزاء أمام الاهلي
أكد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن إمام عاشور لاعب الزمالك كان يستحق الحصول على ركلة جزاء في مباراة الأهلي الماضية.
وقال عصام عبدالفتاح في تصريحات تليفزيونية: "من وجهة نظري أن الزمالك كان يستحق الحصول على ركلة جزاء في لقطة إمام عاشور".
وتابع: "لم تكن هناك حالات جدلية كبيرة في المباراة التي كانت أقل من المستوى، واللقاء ساعد الحكام الأجانب على الظهور بشكل جيد".
وأضاف: "هناك فارق كبير جداً بين مباراة القمة التي أدارها محمد عادل وبين اللقاء الأخير الذي أداره الحكم الإسباني، لأن مباراة الدور الأول شهدت ثلاث ركلات جزاء".
وأردف: "مباراة القمة الأخيرة لم تكن ستكتمل حال أدارها حكم مصري بسبب التعصب الأعمى والإعلام الملون".




اخبار الزمالك

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو وسر غياب عاطف ومشاركة الثلاثي الواعد وتدريبات إضافية للرباعي وراحة السبت

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على فاركو      أشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.   وقال المدير الفني في المؤتمر

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. وا

شاهد ..الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات باصطياد فاركو. السعيد رجل المباراة. والجماهير تهتف" حي حي يوم الثلاث مش جاى "

  الزمالك يفوز على فاركو بثنائية شلبي والسعيد    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك ينجو من مصيدة فاركو ..السعيد يهدد رقم الضظوى بهدف جديد

الزمالك يتقدم على فاركو بهدف مصطفى شلبي في الشوط الأول انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

.النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية

      النيران الصديقة تنقذ الأهلي من كمين الداخلية    انقذت النيران الصديقة فريق الأهلي من كمين الداخلية  بعد تسجيل هدف  قاتل عن طريق أحمد  عماد مدافع الداخلية ليخطف الأهلي ثلاث نقاط  بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد