أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يكشف حقيقة التفاوض مع إيهاب جلال .. قلق ورعب في الأهلي قبل مواجهة المحلة .. أسرة محمد صلاح تحتفل بعيد ميلاده الـ 30 في مصر .. علاء عبد العال: السوشيال ميديا عالم فاضية

21 يونيو 2022 الساعة 3:53 مساء
الإسماعيلي يكشف حقيقة التفاوض مع إيهاب جلال .. قلق ورعب في الأهلي قبل مواجهة


مهاب ممدوح


نفى يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، رغبته في التعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بقلعة الدراويش.

وقال الكوفي في تصريحات إذاعية: "لا يوجد أي تفكير في التفاوض مع إيهاب جلال، الكلام دا مش وقته، ندعم الجهاز الفني الحالي والذي يضم نجوم الإسماعيلي".

ورحل إيهاب جلال عن الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، عقب أسابيع قليلة من تعيينه، بسبب تراجع نتائج الفراعنة تحت إدارته الفنية.


 

أسرة محمد صلاح تحتفل بعيد ميلاده الـ 30 في مصر
نشر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي صورا خاصة من احتفال أسرته بعيد ميلاده الـ30 خلال فترة الإجازة التي قضاها اللاعب في مصر عقب نهاية الموسم.
وتواجد صلاح في الغردقة حيث نشر صورة استعرض من خلالها جسده الرياضي المثالي، كما نشر صورة أخرى وكتب مُعلقا: "مصر" في إشارة إلى استمتاعه بإجازته في مصر.
واليوم نشر صلاح صورا خاصة من إجازته لتواجد زوجته ماجي على اليخت الخاص به، وكذلك بناته، مكة وكيان، فضلا عن صورته خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ30 رفقة أسرته.
وتُوج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي والمقدمة من جانب رابطة اللاعبين المُحترفين.


 
قلق ورعب في الأهلي قبل مواجهة المحلة
تسود حالة من القلق داخل صفوف الأهلي، قبل مواجهة غزل المحلة، في ظل كثرة اللاعبين المصابين، من التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر، قبل مواجهة غزل المحلة مساء الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن هناك شكوك عديدة حول تواجد التونسي علي معلول، في مركز الظهير الأيسر، وكذلك حمدي فتحي لاعب خط الوسط، بعد الإصابات المختلفة التي تعرض لها الثنائي خلال لقاء الفريق أمام الزمالك والتي أقيمت يوم الأحد الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتعرض معلول للإصابة بشد في العضلة الخلفية، بينما يعاني حمدي فتحي من آلام في الحوض ناتج عن حالة الإجهاد التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية، سواء بسبب المشاركة مع الأهلي محليا وقاريًا، أو المشاركات الدولية مع منتخبات مصر وتونس.

بينما سيغيب أليو ديانج بسبب معاناته من رشح في الركبة، وهي الإصابة التي تعرض لها في التدريبات الجماعية قبل مواجهة الزمالك. فيما لم يتم حسم موقف أيمن أشرف حتى الآن، بعدما تعرض لنزلة برد قبل لقاء القمة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة سامي قمصان، على تجهيز اللاعبين البدلاء، وعلى رأسهم محمود وحيد ومحمود متولي ومحمد محمود وزياد طارق، وباقي العناصر المتاحة، من أجل لقاء غزل المحلة.



خاص .. علاء عبد العال: التحكيم سبب تصريح مش في الموود.. والسوشيال ميديا عالم فاضية
مهاب ممدوح
انتقد علاء عبد العال مدرب إيسترن كومباني، ترندات السوشيال ميديا التي انتشرت بتصريحاته عقب مباراة الأهلي والتي انتهت لصالح الأهلي برباعية مقابل هدف.
وقال علاء عبد العال في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي: "أنا مش في الموود ومش عايز أتكلم في فنيات"
تلك التصريحات أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجعلت علاء عبد العال ترند.
تواصل أخبار الزمالك مع علاء عبد العال والذي قال: "دول عالم فاضية ولا يفرقوا معايا انا بقول اللي في قلبي على طول من غير مونتاج"
وختم حديثه قائلا: "الأهم بالنسبة لي إني مغلطش في حد والحمد لله انا مش بغلط في حد انا بقول اللي في قلبي، ومكنتش عايز اتكلم في المؤتمر لان مكانش في فنيات فعلا في الماتش وكنت معترض على التحكيم السيئ في المباراة"



اخبار الزمالك

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا  فى غياب 7

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا فى غياب 7 لاعبين

  زيزو يصدم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني  ‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. وقال الدكتور محمد أسامة

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد