أخر الاخبار

 

نكشف كلمة سر الزمالك في حسم صفقة عملاق حراسة المرمى الجديد .. أول رد فعل من فيريرا بعد أزمة بن شرقي في لقاء القمة

21 يونيو 2022 الساعة 4:10 مساء
اخبار الزمالك - نكشف كلمة سر الزمالك في حسم صفقة عملاق حراسة المرمى الجديد .. أول رد فعل من فيريرا بعد أزمة بن شرقي في لقاء القمة


هاني عصام
 
اقترب مسئولو نادي الزمالك من التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم حراسة المرمى.
وينتهي تعاقد بسام مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الجاري وقام بالتوقيع لنادي البنك الأهلي مؤخرًا.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن أسامة فيصل مهاجم فريق الزمالك المعار إلى صفوف البنك الأهلي هو كلمة السر في حسم صفقة محمد بسام.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك عرضت على البنك الأهلي بقاء أسامة فيصل معهم بشكل نهائي إلى جانب رحيل أحد اللاعبين الآخرين من الفريق إلى البنك الأهلي نظير ضم محمد بسام والحصول على عقوده بشكل نهائي.
ويضع مسئولو الزمالك على رأس أولوياته في الوقت الحالي إسم محمد بسام لتدعيم حراسة المرمى بسبب النقص العددي في الفريق.
وكشف المصدر عن رغبة بسام نفسه في الرحيل إلى صفوف الزمالك والحصول على عقوده من نادي البنك الأهلي لكن العقبة التي تواجهه هي حصوله على مقدم تعاقده من نادي البنك حيث طلب رد مقدم العقد والحصول على عقوده بشكل ودي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب نادي البنك الأهلي والذي يتعامل معه كأنه لاعب بين صفوف الفريق ويرغب في بيعه وتحقيق مكسب من ورائه.
 
 
أول رد فعل من فيريرا بعد أزمة بن شرقي في لقاء القمة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق تجاه المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بعد ما بدر منه في مباراة القمة الأخيرة.
وخرج بن شرقي غاضبًا في الشوط الثاني بعد استبداله من جانب البرتغالي فيريرا قبل أن ينجح زملائه في احتواء الأمر.
وأكد المصدر أن فيريرا لن يجمد بن شرقي بعد ما حدث والمدرب يتعامل مع الأمر كأنه نرفزة ملعب فقط ويعلم أن المشكلة لا تتعدى ذلك.
وأوضح المصدر أن العلاقة بين فيريرا وبن شرقي من الأساس قوية للغاية والمدرب سبق وطلب من الإدارة أكثر من مرة سرعة حسم ملف التجديد للاعب في الفترة الحالية ورفضه التام لرحيله عن الفريق.
وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق من الآن.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق البنك الأهلي غدًا الأربعاء على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر في تمام السابعة مساءًا ببطولة الدوري.
ويعتبر التجديد لبن شرقي على رأس أولويات الزمالك في الوقت الحالي وسط الرغبة القوية في استمراره مع الفريق وعدم رحيله.
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد