أخر الاخبار

 

رسائل شيكابالا إلى رئيس الزمالك بعد القمة والجماهير تهاجم إبراهيم سعيد بسبب الأباتشي

21 يونيو 2022 الساعة 10:10 مساء
رسائل شيكابالا إلى رئيس الزمالك بعد القمة والجماهير تهاجم إبراهيم سعيد بسبب الأباتشي


رسالة شيكابالا إلى مرتضي منصور بعد لقاء القمة  
سارة عبد الباقي 

وجه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك 4 رسائل هامة على هامش ظهوره مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد مباراة القمة.


قدم محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شكره لمرتضى منصور رئيس الزمالك، على دعمه للاعبين قبل مباراة القمة الأخيرة في الدوري المصري. 
وقال شيكابالا: "طالبتنا في الجلسة الأخيرة باللعب بروح بغض النظر عن المكسب من عدمه، لأن الجماهير ستقدر مجهودنا في الملعب". 
وتابع: "نشكرك على قرار صرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل مباراة القمة، وشرف للاعبي الزمالك أن يكونوا أعضاء في النادي، ووعد بأن يكون لقاء القمة بداية نحو التتويج بالدوري". 
ووجه شيكابالا الشكر لمرتضى منصور باتخاذه لكافة الإجراءات القانونية ضد الشخص الذي هاجمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري المصري.
 





مرتضى منصور يشكر لاعبي الزمالك بعد لقاء القمة أمام الأهلي بهدية خاصة ووعد لشيكابالا 


قدم المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك شكره بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 
وقال رئيس الزمالك: "أشكر لاعبي الزمالك المحترمين الذين أعطوا درساً في الرجولة وإرادة النصر، وقدرتهم على تقديم مباراة محترمة في ظل غيابات عديدة بصفوف الزمالك سواء للإصابة أو الإيقاف". 
وانتقد مرتضى منصور الحكم الإسباني الذي أدار مباراة القمة الأخيرة، خاصة وأنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك في المباراة بشهادة معظم خبراء التحكيم. 
وأكد مرتضى منصور أنه سعيد بالروح الجميلة التي كانت بين لاعبي القطبين في مباراة القمة، مضيفاً أنه سيهدي لاعبي الزمالك عضوية عاملة لكل لاعب بعد الأداء الرجولي في المباراة. 
وتابع: "الجميع قام بتحية لاعبي الزمالك بعد مباراة القمة على الأداء الرجولي، وتغييرات الجهاز الفني في ظل وجود 3 أجيال بالفريق". 
وشدد على أنه يتمنى التوفيق للاعبي الزمالك في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري المصري، المقرر لها غداً الأربعاء في الجولة الثانية والعشرين. 
وأضاف أن تغيير زيزو وبن شرقي في القمة هي وجهة نظر فنيه يجب احترامها، مضيفا أن الإدارة لا تتدخل في قرارات الجهاز الفني، لأنه سيتم محاسبة الجهاز الفني في النهاية. 
وقال مرتضى منصور أنه تقدم ببلاغ رسمي للجهات المختصة ضد الشخص الذي يقوم بمهاجمة لاعبي الزمالك باستمرار منذ مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات فبراير 2020، وتطاول على أكثر من لاعب، وقام مؤخراً بالتجاوز في حق شيكابالا قائد الزمالك.
 
 
جماهير الزمالك ضد إبراهيم سعيد بسبب شيكابالا


مهاب ممدوح 
شنت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوما خاصا على إبراهيم سعيد نجم الزمالك السابق بسبب انتقاد الأخير لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
وأظهر شيكابالا تألقا ملفتا في مباراة القمة ضد الأهلي وسجل هدفا وصنع مثله خلال المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدفين في الدوري هذا الموسم.
وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تعالي بقى اتفرج" ونشر فيديو لمحمود عبد الرازق شيكابالا قديم يؤكد من خلاله توقيعه للأهلي في وقت سابق  ليورطه رغم ان شيكابالا في النهاية قرر عدم إتمام الصفقة.
واجه إبراهيم سعيد بعد نشر هذا الفيديو هجوما وتعليقات هجومية كبيرة من جمهور الزمالك عبر تويتر حيث كتب أسامة دياب:" ‏فاكر لما طلعت الكافية علشان تسلم على سيدك وهو مرداش ينزل من العربية   ابقى تعالى وانا اقولك"
محمد العارف كتب َ: "‏‎‎‎فاكرين مين اللى كان مستلم شيكا ومتبع معاه نفس الاسلوب  اه الاقرع اللى اسمه مش عارف مين طلعت .وطلع من فتره اعتذر وكتب انه كان فيه شخص مخليه يعمل كده .اهو نفس الشخص  ده دفع لابراهيم علشان يكمل المشوار"
حمادة الأشقر كتب:" ‏‎يا كابتن ايراهيم احنا بنحبك انت ليه بتحاول تجبر الناس على انها تكرهك  وانت حتستفيد ايه انك تهاجم شيكا"
سليم كتب:"‏‎انت بتقعد تكتب انا قلبي ابيض واتعلمت مغلطش في حد والدنيا مش مستاهله وهوب الجماهير سخنتك جريت تنزل فيديوهات بخمسه جنيه قديمه  ، الراجل مطلعش يرد عليك زيه زي غيره مش فاضينلك ومش بيدوك اللقطه اللي نفسك فيها ، وعلي فكره انا اهلاوي عشان متقولش بدافع عن شيكا عشان زملكاوي والهري ده"

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة صلاح السعدني .. خناقة بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة .. موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .. منتخب مصر لكرة اليد يتألق بدورة ألعاب البحر المتوسط

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة صلاح السعدني .. خناقة بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة .. موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .. منتخب مصر لكرة اليد يتألق بدورة ألعاب البحر المتوسط

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     حقيقة وفاة صلاح السعدني كشف الكاتب

شبانة يكشف الزمالك يضحي بعودة مروان حمدي لتخليص النجم المغربي ويقترب من حسم هذه الصفقة قبل الأهلى ويذبح الثنائي المتهم بالتمرد

شبانة يكشف الزمالك يضحي بعودة مروان حمدي لتخليص النجم المغربي ويقترب من حسم هذه الصفقة قبل الأهلى ويذبح الثنائي المتهم بالتمرد

 شبانة يكشف مفاجأة مدوية في صفقة الموسم بالزمالككشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس هامة في صفقة المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.وكشف شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه

عقوبات قاسية من الزمالك على طارق حامد وأبو جبل بعد الإتهام بالخيانة

عقوبات قاسية من الزمالك على طارق حامد وأبو جبل بعد الإتهام بالخيانة

    هاني عصام   أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء والثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل دخلت إلى طريق مسدود على خلفية الأزمات المستمرة بينهما بعد الغياب عن مباراة القمة الأخيرة. وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك قررت خصم ما يقرب من 25% من عقود

نكشف كواليس مثيرة في صفقة قاهر الأهلي عبد الكبير الوادي .. والزمالك يتحرك لسحب الثقة من مجلس الجبلاية

نكشف كواليس مثيرة في صفقة قاهر الأهلي عبد الكبير الوادي .. والزمالك يتحرك لسحب الثقة من مجلس الجبلاية

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس هامة في صفقة المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك كانت قد قررت بيع مروان حمدي لسموحة بشكل نهائي مقابل الحصول على خدمات عبد الكبير

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الصفقة المرتقبة .. آمال الأهلي تتبخر في حسم صفقة بن شرقي .. بشرة خير للزمالك قبل مباراة المقاولون
الغندور يكشف كارثة كانت ستحدث في مباراة الزمالك وسيراميكا .. جالاتا سراي يذبح مصطفى محمد مع جوميز ..طارق السيد : الونش معذور
عبد الملك: الجماهير ستدعم قرار رحيل هذا اللاعب  وبنشرقي برجل واحدة أفضل من رمضان صبحيى وأرفض التعاقد مع نجم فيوتشرى .. سيد معوض: «فيريرا» النجم الأول في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا
المزيد