أخر الاخبار

 

رسائل شيكابالا إلى رئيس الزمالك بعد القمة والجماهير تهاجم إبراهيم سعيد بسبب الأباتشي

21 يونيو 2022 الساعة 10:10 مساء
رسائل شيكابالا إلى رئيس الزمالك بعد القمة والجماهير تهاجم إبراهيم سعيد بسب


رسالة شيكابالا إلى مرتضي منصور بعد لقاء القمة  
سارة عبد الباقي 

وجه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك 4 رسائل هامة على هامش ظهوره مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد مباراة القمة.


قدم محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شكره لمرتضى منصور رئيس الزمالك، على دعمه للاعبين قبل مباراة القمة الأخيرة في الدوري المصري. 
وقال شيكابالا: "طالبتنا في الجلسة الأخيرة باللعب بروح بغض النظر عن المكسب من عدمه، لأن الجماهير ستقدر مجهودنا في الملعب". 
وتابع: "نشكرك على قرار صرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل مباراة القمة، وشرف للاعبي الزمالك أن يكونوا أعضاء في النادي، ووعد بأن يكون لقاء القمة بداية نحو التتويج بالدوري". 
ووجه شيكابالا الشكر لمرتضى منصور باتخاذه لكافة الإجراءات القانونية ضد الشخص الذي هاجمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري المصري.
 





مرتضى منصور يشكر لاعبي الزمالك بعد لقاء القمة أمام الأهلي بهدية خاصة ووعد لشيكابالا 


قدم المستشار  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك شكره بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 
وقال رئيس الزمالك: "أشكر لاعبي الزمالك المحترمين الذين أعطوا درساً في الرجولة وإرادة النصر، وقدرتهم على تقديم مباراة محترمة في ظل غيابات عديدة بصفوف الزمالك سواء للإصابة أو الإيقاف". 
وانتقد مرتضى منصور الحكم الإسباني الذي أدار مباراة القمة الأخيرة، خاصة وأنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك في المباراة بشهادة معظم خبراء التحكيم. 
وأكد مرتضى منصور أنه سعيد بالروح الجميلة التي كانت بين لاعبي القطبين في مباراة القمة، مضيفاً أنه سيهدي لاعبي الزمالك عضوية عاملة لكل لاعب بعد الأداء الرجولي في المباراة. 
وتابع: "الجميع قام بتحية لاعبي الزمالك بعد مباراة القمة على الأداء الرجولي، وتغييرات الجهاز الفني في ظل وجود 3 أجيال بالفريق". 
وشدد على أنه يتمنى التوفيق للاعبي الزمالك في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري المصري، المقرر لها غداً الأربعاء في الجولة الثانية والعشرين. 
وأضاف أن تغيير زيزو وبن شرقي في القمة هي وجهة نظر فنيه يجب احترامها، مضيفا أن الإدارة لا تتدخل في قرارات الجهاز الفني، لأنه سيتم محاسبة الجهاز الفني في النهاية. 
وقال مرتضى منصور أنه تقدم ببلاغ رسمي للجهات المختصة ضد الشخص الذي يقوم بمهاجمة لاعبي الزمالك باستمرار منذ مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات فبراير 2020، وتطاول على أكثر من لاعب، وقام مؤخراً بالتجاوز في حق شيكابالا قائد الزمالك.
 
 
جماهير الزمالك ضد إبراهيم سعيد بسبب شيكابالا


مهاب ممدوح 
شنت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوما خاصا على إبراهيم سعيد نجم الزمالك السابق بسبب انتقاد الأخير لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
وأظهر شيكابالا تألقا ملفتا في مباراة القمة ضد الأهلي وسجل هدفا وصنع مثله خلال المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدفين في الدوري هذا الموسم.
وكتب إبراهيم سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تعالي بقى اتفرج" ونشر فيديو لمحمود عبد الرازق شيكابالا قديم يؤكد من خلاله توقيعه للأهلي في وقت سابق  ليورطه رغم ان شيكابالا في النهاية قرر عدم إتمام الصفقة.
واجه إبراهيم سعيد بعد نشر هذا الفيديو هجوما وتعليقات هجومية كبيرة من جمهور الزمالك عبر تويتر حيث كتب أسامة دياب:" ‏فاكر لما طلعت الكافية علشان تسلم على سيدك وهو مرداش ينزل من العربية   ابقى تعالى وانا اقولك"
محمد العارف كتب َ: "‏‎‎‎فاكرين مين اللى كان مستلم شيكا ومتبع معاه نفس الاسلوب  اه الاقرع اللى اسمه مش عارف مين طلعت .وطلع من فتره اعتذر وكتب انه كان فيه شخص مخليه يعمل كده .اهو نفس الشخص  ده دفع لابراهيم علشان يكمل المشوار"
حمادة الأشقر كتب:" ‏‎يا كابتن ايراهيم احنا بنحبك انت ليه بتحاول تجبر الناس على انها تكرهك  وانت حتستفيد ايه انك تهاجم شيكا"
سليم كتب:"‏‎انت بتقعد تكتب انا قلبي ابيض واتعلمت مغلطش في حد والدنيا مش مستاهله وهوب الجماهير سخنتك جريت تنزل فيديوهات بخمسه جنيه قديمه  ، الراجل مطلعش يرد عليك زيه زي غيره مش فاضينلك ومش بيدوك اللقطه اللي نفسك فيها ، وعلي فكره انا اهلاوي عشان متقولش بدافع عن شيكا عشان زملكاوي والهري ده"

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد