أخر الاخبار

 

فلفل في الزمالك رسميًا لمدة 3 ستوات .. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع ساديو ماني واللاعب يتحدث عن ذكرياته مع ليفربول وعلاقته بكلوب

22 يونيو 2022 الساعة 11:03 صباحا
فلفل في الزمالك رسميًا لمدة 3 ستوات .. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع ساديو ماني و


 تقام اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهات الدوري المصري بين البنك الأهلي والزمالك والأهلي مع غزل المحلة وإيسترن كومباني ضد بيراميدز،بالإضافة إلى مباريات قوية في صراع الدوري المغربي.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أبو جبل في الأهلي . صفقة عملاق المرمى . رحيل طارق حامد . خناقة الصفقة الجديدة . صفقة بسام . صفقة ثنائي الكوماندوز . هدية تاريخية من مرتضى منصور . شيكابالا ينتفض





مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

البنك الأهلىX الزمالك – الساعة 7 مساء على قناة أون سبورت

إيسترن كومبانيX بيراميدز – الساعة 7 مساء على قناة أون سبورت

الأهلىX غزل المحلة – الساعة 9:30 مساء على قناة أون سبورت


 
مواعيد مباريات مباريات الدوري المغربي

الدفاع الحسني الجديديX الفتح الرياضي– الساعة 6 مساء

نهضة بركان X الوداد الرياضي– الساعة 8:15 مساء

الرجاء الرياضي X أولمبيك آسفي– الساعة 8:15 مساء

 

مواعيد مباريات بطولة أوروبا تحت 19 سنة

إنجلترا X صربيا– الساعة 8 مساء

 


 
رسميًا.. فلفل في الزمالك لمدة 3 سنوات
 
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، في تجديد عقد محمود خليل فلفل حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لمدة 3 سنوات، وقام اللاعب بتجديد عقده خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.
 
ويعد محمود خليل فلفل من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك منذ انضمامه عام 2017، وحصد مع الفريق 12 بطولة محلية وقارية، حيث توج بأربع بطولات دوري المحترفين المصري و3 ألقاب بطولة أفريقيا أبطال الدوري، وبطولة سوبر دوري المحترفين المصري، و3 ألقاب سوبر أفريقي، ولقب كأس الكؤوس الأفريقية.
 
ويأتي تجديد التعاقد مع فلفل في إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف الي تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة، والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة.
 
 
رسمياً.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع ساديو ماني


سارة عبد الباقي
أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني، بيانًا رسميًا، يعلن خلاله عن توقيعه مع الدولي السنغالي ساديو ماني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل العملاق البافاري على توقيع ساديو ماني لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث سيرتبط بملعب “آليانز آرينا” حتى عام 2025.

ولم يوضح بايرن ميونخ في بيانه الرسمي قيمة انتقال ساديو ماني من ليفربول، لكن التقارير الصحفية أكدت أن قيمة الصفقة بلغت 32 مليون يورو.

حيث قرر ساديو ماني مغادرة ملعب “أنفيلد” قبل نهاية مُدة عقده الرسمية مع ليفربول، حيث كان سينتهي تمامًا بحلول يونيو 2023.

وبسبب فشل مفاوضات تجديد عقده مع الريدز، أتخذ ساديو ماني قرارًا حاسمًا بالانتقال إلى بايرن ميونخ، ليقود هجوم البافاري بداية من الموسم الجديد.

جدير بالذكر، أن ساديو ماني شارك مع ليفربول في الـ 6 مواسم الأخيرة، في 269 مباراة، سجل خلالهم 120 هدفًا وصنع 48 هدفًا لزملائه.

كما فاز ساديو ماني مع الريدز، بـ 6 ألقاب، وهم: الدوري الإنجليزي – دوري أبطال أوروبا – السوبر الأوروبي – كأس العالم للأندية – كأس الرابطة الإنجليزية – كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
 
ماني يتحدث عن ذكرياته مع ليفربول وطموحه مع بايرن وعلاقته بكلوب


مهاب ممدوح
تحدث السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثًا لصفوف بايرن ميونخ الألماني، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، عن ذكرياته مع الريدز وطموحه مع العملاق البافاري، وعلاقته بزملائه في ليفربول.

وقال ماني، في حوار مع قناة ليفربول الرسمية: "من الغريب أن لا أصبح لاعب ليفربول بعد 6 سنوات رائعة في الأنفيلد، سأبقى مشجع لنادي ليفربول بعد رحيلي، حاليًا أنا سعيد بتواجدي في بايرن ميونخ وأرغب في تحقيق أشياء عظيمة مع النادي".

وتابع: "جمهور ليفربول هو الأفضل في العالم، أحبكم يا رفاق، سأفتقدكم كثيرًا، منزلي سيبقى موجود في ليفربول، وسأعود لمشاهدة مباريات ليفربول، سأكون مشجع ليفربول الأول، بعد كل مباراة لبايرن ميونيخ سأذهب مباشرة وأشاهده نتيجة مباراة ليفربول، سأبقى مشجع ومشاهد ليفربول للأبد".

وتابع: "ليفربول ما زال يمتلك لاعبين مذهلين، صلاح وفيرمينو وجوتا ودياز ولكن هذا طبيعي بالنسبة لنادي كبير مثل ليفربول، فيرمينو لاعب مذهل وسأفتقده، دائمًا كان يصنع المساحات لي ولصلاح في الملعب".

وعن علاقته بالألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، أكد السنغالي: "علاقتي بكلوب رائعة، لقد ساعدني كثيرًا لكي أصل إلى المستوى الذي وصلت له الآن".

وحول هدفه المفضل مع ليفربول، أوضح: "هدفي ضد آرسنال في ملعب الامارات والهدف الآخر ضد بايرن ميونخ، آسف يا نوير ما زلت سأنتقل لكم".

وعن أفضل لحظة له مع ليفربول، علق ماني: "الانتصار على برشلونة 4-0".

وشدد: "ليفربول نادي عظيم ولا يتوقف على لاعب واحد ولن يتأثر برحيلي، النادي يمتلك لاعبين رائعين بعقلية مذهلة وأنا متأكد أن الفريق سيصبح أفضل حتى في المستقبل".

وأتم: "من المهم بالنسبة لي أن أغادر ليفربول وأنا أمتلك علاقة جيدة مع الكل سواء الطاقم أو اللاعبين أو حتى العاملين في مطبخ النادي".

ووقع ماني مع البايرن لـ 3 مواسم، ليبقى النجم السنغالي في النادي البافاري حتى صيف 2025.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد