أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | قصة حبس آمال ماهر بسبب تركي آل الشيخ . إختفاء شيرين رضا .. ارتباط حورية فرغلي .. جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 .. ماني يكشف سر اختيار بايرن ميونخ

22 يونيو 2022 الساعة 12:21 مساء
ترند مصر اليوم | قصة حبس آمال ماهر بسبب تركي آل الشيخ . إختفاء شيرين رضا .. ارت


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
قصة حبس آمال ماهر بسبب تركي آل الشيخ 
أثارت الفنانة آمال ماهر، خلال اليومين الماضيين، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول أنباء عن اختفاء مطربة مصرية، بعد اختطافها بأحد السجون، وأنها بين الحياة والموت.
وتابعت هذه الأنباء أن المطربة تعرضت لعنف وانتهاكات شديدة، جعلتها أشبه بـ«الجثة»، وأنها نقلت إلى أحد المستشفيات، وهي في غيبوبة، وأن كل ذلك بسبب الخلافات بينها وبين طليقها، الذي يشن ضدها حربًا طاحنة، معتمدًا على نفوذه وسلطته، لقتلها بالبطىء، بعد رفضها العودة إليه.



وعلى الرغم من أنه لم يُذكر اسم آمال ماهر بشكل صريح، لكن التعليقات على هذه الأقاويل، كانت تحمل اسمها بشكل صريح، لا سيما أنها منذ اعتزالها، قبل عام تقريبًا، لم تظهر على الساحة الفنية، على الرغم من إعلانها عن نيتها عن العودة للجمهور قريبًا.



وبعد ساعات قليلة من انتشار هذه الأنباء، نشر الحساب الرسمي للفنانة آمال ماهر، عبر موقع الصور الشهير «انستجرام»، صورًا لها أمام البحر، مصحوبة بتعليق، يفيد بأنها تستمتع بإجازة الصيف
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أبو جبل في الأهلي . صفقة عملاق المرمى . رحيل طارق حامد . خناقة الصفقة الجديدة . صفقة بسام . صفقة ثنائي الكوماندوز . هدية تاريخية من مرتضى منصور . شيكابالا ينتفض






جدول امتحانات الثانوية العامة 2022
جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 للمواد الأساسية، من أكثر الكلمات بحثا على مؤشر البحث جوجل، خاصة بعد انتهاء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع، اليوم، بأداء امتحان الاقتصاد والإحصاء.

تبدأ امتحانات الثانوية العامة للمواد الأساسية، يوم 26 يونيو الجاري، وتستمر حتى 21 يوليو المقبل، وفقا للجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

- يوم الأحد 26 يونيو 2022: امتحان مادة اللغة العربية للشعبتين لمدة ثلاث ساعات.

- يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022: امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية للشعبتين لمدة ساعتان.

- يوم الأحد 3 يوليو 2022: امتحان مادة الكيمياء للشعبة علمي (علوم ورياضة) لمدة ثلاث ساعات، وامتحان مادة الجغرافيا للشعبة الإدبية لمدة ثلاث ساعات.

- يوم الثلاثاء 5 يوليو 2022: امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) لمدة ساعتان.

- يوم الخميس 7 يوليو 2022: امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولي للشعبتين لمدة ثلاث ساعات.

- الخميس 14 يوليو 2022: امتحان مادة الفيزياء لشعبة علمي (علوم ورياضة) لمدة ثلاث ساعات، امتحان مادة التاريخ للشعبة الإدبية لمدة ثلاث ساعات.

- يوم الأحد 17 يوليو 2022: امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة لشعبة علمي علوم لمدة ثلاث ساعات، وامتحات الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) علمي رياضة لمدة ساعتان، وامتحان علم النفس والاجتماع للشعبة الإدبية لمدة ثلاث ساعات.

- يوم الثلاثاء 19 يوليو2022 : امتحان مادة الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية) شعلبة علمي رياضة لمدة ساعتان.

- يوم الخميس 21 يوليو 2022: امتحان مادة الأحياء شعبة علمي علوم لمدة ثلاث ساعات، امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) شعبة علمي رياضة وامتحان الفلسفة والمنطق الشعبة الإدبية لمدة ثلاث ساعات.
 
 
ماني يكشف سر اختيار بايرن ميونخ
 أكد النجم السنغالي ساديو ماني، الذي سينتقل إلى بايرن ميونخ، أنه اختار الفريق البافاري لأنه ينافس على كل الألقاب كل موسم، وذلك بعد أن قرر الرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وظهر النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، بقميص بايرن ميونخ للمرة الأولى بعد إجراء الكشف الطبي مع البافاري صباح اليوم الثلاثاء.

وفور إجراء الكشف الطبي مع بايرن ميونخ أقبل عدد من عشاق البافاري على ساديو ماني من أجل التقاط الصور والتوقيعات التذكارية.

وقال ماني في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، قبل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة: "عندما أخبرني وكيل أعمالي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونخ كنت متحمسًا على الفور، رأيت نفسي هناك، بالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب".

وأضاف: "بايرن أحد أكبر الأندية في العالم والفريق يقاتل دائمًا من أجل الحصول على كل لقب، لذلك بالنسبة لي كانت فكرة جيدة جدًا والقرار الصحيح للمجيء إلى هنا".

وواصل: "وكيل أعمالي أخبرني أن هناك استفسارات من أندية أخرى. وهذا جزء من العمل. لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن مشروعه لي. وجدت نفسي في مشروع بايرن أكثر من أي نادي آخر".

ومن المقرر أن يوقع ساديو ماني على عقد مدته 3 سنوات مع بايرن ميونخ، في صفقة بلغت قيمتها إلى 41 مليون يورو.
 
 
ارتباط حورية فرغلي
تصدرت الفنانة حورية فرغلي «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي وقوائم البحث خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت من خلال حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك» عن ارتباطها، وذلك بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي عانت منها، وخضوعها لجراحة في الأنف.

لم تكن أزمة حورية فرغلي الوحيدة هي العمليات الجراحية والتجميلية التي أجرتها في الأنف، ولكن أيضًا كانت تعاني من مشاكل في الإنجاب، بسبب عيب خلقي في الرحم يعيقها عن الحمل والولادة.

وهو ما أوضحته، خلال لقاء سابق في برنامج «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدي، إذ قالت: «أنا مخلوقة ورحمي ميشيلش طفل، كان عندي أمر وراثي»، مشيرة أن طبيبها نصحها بسرعة الزواج والإنجاب قبل سن الأربعين من عمرها، لتتم إزالة الرحم بعد ذلك، ولكنها لم تقم بذلك رغم أنها استكملت عامها الـ 44 الآن.

كما تحدثت «فرغلي» خلال لقاء سابق عن تجربة زواجها السابق، وأوضحت أنها تزوجت مرة واحدة لمدة 3 شهور فقط: «شافني في النادي وأتعرف عليا وأتقدم لي وحصل جواز، ومكنش فيه حب، ولكننا كنا صحاب أوي، وكنت مخطوبة قبلها من حب عمري ومات قبل فرحي بيوم».
 
 
اختفاء شيرين رضا
 أكدت الفنانة شيرين رضا عدم نيتها في المشاركة في دراما رمضان مرة أخرى بعد تجربتها في مسلسل "شغل في العالى" الذى قدمته مع الفنانة فيفى عبده وتم عرضه في شهر رمضان الماضى موضحة: "مسلسل رمضان دا حاجة صعبة ومهلكة جداً، إن الواحد يعملها، واتعلمت انى مش هعمل كدا تانى في نفسى، ومش عاوزة أكرر التجربة تانى".

وأشارت شيرين رضا في تصريحات لأحد برامج النشرات الفنية إلى:"مش هتشوفونى في رمضان تانى مش قادرة، فأنا خرجت من رمضان ودخلت على طول فيلم جديد، مش قادرة، وفى أحد المرات صورنا 35 ساعة متواصلة في مسلسل "شغل في العالى" ودى حاجة مرهقة جداً، بسب في الآخر انبسطت إن المسلسل عجب شوية ناس".

 مسلسل "شغل في العالى" بطولة فيفى عبده، شيرين رضا، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، مروان يونس، كريم سرور، هيثم سعيد، أمينة مغربى، انجى كيوان، بسنت النبراوى، محمد رضوان، فريد النقراشى، ساندرا حسين، محمد مرزبان، مارتينا عادل، عزة مجاهد، أحمد عبد الله محمود، وعدد من صيوف الشرف وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

كما ظهرت شيرين رضا كضيفة شرف فى مسلسل "الكبير أوى 6" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وهنادى مهنى، وفتحى عبد الوهاب، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.
وانتهت شيرين رضا مؤخراً من تصوير فيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد اسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد