أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فرمان مرتضى منصور .. الزمالك يطرد أبو جبل .. قرب نهاية أزمة طارق حامد مع الزمالك

22 يونيو 2022 الساعة 1:05 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فرمان مرتضى منصور .. الزمالك يطرد أبو جبل .. قرب نهاية


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أبو جبل في الأهلي . صفقة عملاق المرمى . رحيل طارق حامد . خناقة الصفقة الجديدة . صفقة بسام . صفقة ثنائي الكوماندوز . هدية تاريخية من مرتضى منصور . شيكابالا ينتفض






اليوم السابع: قرب نهاية أزمة طارق حامد مع الزمالك
 يبذل بعض الوسطاء محاولات مكثفة لتقريب وجهات النظر بين إدارة الزمالك وطارق حامد لاعب الفريق، بعدما تغيب اللاعب عن الزمالك ما يقرب من 50 يوما دون الحصول على إذن من النادى.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن هناك محاولات من الطرفين لتقريب وجهات النظر وإزالة أى سوء تفاهم فى محاولة أخيرة لتجديد تعاقد طارق حامد الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن الزمالك متمسك ببقاء اللاعب فى صفوفه لمواسم مقبلة.

فى نفس السياق كشف الإعلامى أحمد شوبير أن طارق حامد لاعب خط وسط نادى الزمالك تلقى عرضاً مغرياً من بيراميدز قبل ثلاث سنوات مقابل 20 مليون جنيه ورفض العرض.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم "لدى معلومة مؤكدة أن طارق حامد رفض عرضا من بيراميدز للعب له قبل ثلاثة سنوات مقابل 20 مليون جنيه حباً فى الزمالك".


 
 
الوطن: الزمالك يطرد أبو جبل
علق مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، علي تصريحات مصطفى أبوجبل، شقيق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكيل أعماله، التي كشف فيها أنه بالفعل كان هناك عرضًا من الأهلي منذ أيام، لكن الحارس لا يرغب في خسارة جماهير الأبيض، وعدم الترحيب به من مشجعي الأحمر، لذلك جرى رفض العرض وأغلق الملف.

وقال المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»: «الزمالك أكبر من أي لاعب مهما كان، وابو جبل مرتبط بعقد معنا حتي آخر، يوم ولو عايز يروح الأهلي مع ألف سلامة الباب يفوت جمل».

وأكد: «من يرحل عن نادي الزمالك يخسر كثيرا، والدليل محمود عبدالمنعم كهربا، لكن حتى الآن أبو جبل مستمر، وستعقد جلسة أخيرة لحسم الملف».

يذكر أن محمد أبو جبل يمتلك عرضين من الدوري السعودي، بمبالغ مالية أكبر مما يتقاضاه في الزمالك، لكنه حتي الآن لم يوقع لأي نادٍ بشكل رسمي، منتظرا قرار الأبيض الأخير، خاصة أنه يرغب في الاستمرار.

وأثبتت الأشعة والفحوصات الطبية التى خضع لها الحارس يوم 16 من الشهر الجاري، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، أن محمد أبو جبل يعاني من تمزق في العضلة الضامة، بنسبة من 3*6 مليمتر، ولهذا تغيب عن المشاركة في لقاء القمة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، نظيره البنك الأهلي باستاد المقاولون العرب، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلا صدارة الدوري برصيد 45 نقطة، في حين البنك الأهلي في المركز السابع بـ30 نقطة.
 
 
المصري اليوم: فرمان مرتضى منصور
أكد الإعلامي خالد الغندور أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر فتح التحقيق مع ثنائي فريق الكرة بالنادي طارق حامد ومحمد أبوجبل.

وأضاف الغندور عبر شاشة قناة الزمالك: «الإدارة قررت تحويل ثنائي الفريق إلى التحقيق بسبب مباراة القمة ومعرفة أسباب التأخر في العودة أو تعمد الغياب عن المباراة».

وغاب أبوجبل وطارق حامد عن مباراة القمة أمام الأهلي والتي حسمها التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 الأحد الماضي بملعب السلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد