أخر الاخبار

 

بيراميدز والأهلي يتصارعان على ضم أشرف بن شرقي بعروض خيالية ونكشف موقف نجم الزمالك

22 يونيو 2022 الساعة 4:13 مساء
بيراميدز والأهلي يتصارعان على ضم أشرف بن شرقي بعروض خيالية ونكشف موقف نجم ا


 
صراع الأهلي وبيراميدز على أشرف بن شرقي لأعلي سعر 
هاني عصام
 
أثارت تصريحات الإعلامي خالد الغندور حالة من الجدل الشديد في الساعات الماضية بعد تأكيداته بعدم تجديد المغربي أشرف بن شرقي للزمالك ورحيله عن الفريق بنهاية عقده.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجهة أشرف بن شرقي المقبلة بعد فشل تجديده للفريق.
وأشار المصدر إلى أن ما يتردد عن عدم لعب بن شرقي للأهلي أو بيراميدز غير صحيح والأمر لازال متاح حتى الآن.
وواصل:"بيراميدز قدم عرض للاعب بالحصول على مليون دولار في الموسم الواحد، وعرض الأهلي وصل إلى مليون و200 ألف دولار".
وأكمل :"بن شرقي وضع شرطا للعب في مصر وهو الحصول على مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد".
وأضاف :"بن شرقي يمتلك في جعبته عرضا من الامارات وليس من أحد أندية القمة هناك إلى جانب عرض تركي وعرض فرنسي من نادي درجة ثانية".
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك ورغم الخلاف مع بن شرقي لكنهم قرروا إقامة حفل وداع للاعب قبل رحيله عن الفريق تقديرًا له.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق البنك الأهلي مساء اليوم الأربعاء على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن منافسات بطولة الدوري.
وتضم قائمة الزمالك كل من:
محمد عواد والسيد عطية في حراسة المرمى.
في الدفاع: محمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبدالله جمعة.
في الوسط: إمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد محمد عبدالله وسيف جعفر ورزاق سيسيه.
في الهجوم: يوسف أسامة وسيف الجزيري وعمر السعيد


 
الغندور: بن شرقي يرحل عن الزمالك
أكد الإعلامي خالد الغندور أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك سيرحل عن الفريق  بنهاية الموسم الجاري ولن يجدد تعاقده مع القلعة البيضاء .

تابع الغندور عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت أن بن شرقي أبلغ بعض اللاعبين المقربين منه أنه لن يتواجد في مصر و لن يلعب للأهلي كما يتردد وأن الأقرب هو رحيله للدوري الإماراتي.

في سياق متصل فتح مسئولو الزمالك ملف تجديد المغربى أشرف بن شرقى، لاسيما بعد انتهاء الفريق من مباراة الأهلي، التى أقيمت مساء أمس، الأحد، فى الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويرغب مسئولو القلعة البيضاء فى حسم ملف تجديد اللاعب، خاصة بعدما تم تقديم عرض جديد يتناسب مع رغبته.

وقدم الزمالك عرضاً جديداً لـ"بن شرقي" لإقناعه بالاستمرار مع الفريق وعدم رحيله مع نهاية الموسم الجارى، ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع بن شرقى خلال الساعات المقبلة، لحسم هذا الملف،خاصة أن بعض نجوم الزمالك، مثل محمود شيكابالا ومحمد عبد الشافى وحازم إمام، تحدثوا مع اللاعب لإقناعه بالاستمرار داخل أسوار القلعة البيضاء وعدم الرحيل.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد