أخر الاخبار

 

محمد صلاح يودع ماني .. صحيفة تونسية تكشف سر فشل الأهلي في ضم بن رمضان والشحات يسعى للهروب من جحيم الأهلي .. حقيقة طلب كيروش 200 الف دولار لتدريب المنتخب

22 يونيو 2022 الساعة 5:23 مساء
محمد صلاح يودع ماني .. صحيفة تونسية تكشف سر فشل الأهلي في ضم بن رمضان والشحات


مهاب ممدوح
 
صحيفة تونسية تكشف سبب فشل مفاوضات الأهلي لضم محمد علي بن رمضان

كشفت صحيفة الشروق التونسية، أن صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى النادي الأهلي تواجه فشل كبير، في ظل الراتب الكبير الذي يريد اللاعب التونسي الحصول عليه مقابل ارتداء قميص الأهلي بدءًا من الموسم القادم.

وقالت الصحيفة: "فشل مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان بسبب الاختلاف حول راتب اللاعب، الذي يريد الحصول عليه سنويًا، في مقابل الانضمام للاهلي".

وأضاف: "الأهلي كان سيضع بن رمضان كأعلى راتب في الاهلي مساواة مع علي معلول الذي يتقاضى مليون و800 الف دولار".

وأكملت الصحيفة تقريرها، بأن بن رمضان طلب أن يتقاضى مبلغ 2 مليون 300 الف دولار سنويا مساواة بعقد مواطنه فرجاني ساسي الذي كان يتقاضاه مع الزمالك.


وقدم محمد علي بن رمضان، صاحب الـ22 عاما، موسمًا استثنائيًا في صفوف نادي الترجي التونسي؛ إذ شارك في 28 مباراة هذا الموسم، ونجح في تسجيل 8 أهداف، منها 4 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وصنع هدفا.

ويمتلك الأهلي في صفوفه 3 لاعبين أساسيين بوسط الملعب، هم: حمدي فتحي وعمرو السولية وآليو ديانج، لكن يعاني الثنائي الأخير من الإصابة في الوقت الجاري، ويتغيبان عن المشاركة في تشكيل الأحمر اليوم أمام غزل المحلة.



الشحات يسعى للهروب من جحيم الأهلي
يبحث حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عرضًا خليجيًا للرحيل عن صفوف الأهلي في الموسم المقبل، خصوصًا بعد الانتقادات العارمة التي تعرض لها في الفترة الماضية، على خلفية تراجع مستواه.

ووفقا لمصدر مقرب من الشحات، فأن اللاعب غاضب تمامًا من تحميله مسئولية تراجع المستوى، ويسعى لخوض تجربة خارج الدوري المصري، لاستعادة مستواه.

وأوضح المصدر، بأن الشحات لديه عرضًا في السعودية، وآخر في الدوري الإماراتي، ويسعى للرحيل لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تأجيل ملف تجديد عقد حسين الشحات في الوقت الراهن، انتظارًا لانتقال ملفات كرة القدم إلى الشركة التي يترأسها ياسين منصور بصفة رسمية.

وتسببت المطالب المالية لحسين الشحات، بالإضافة إلى تراجع مستواه في ايقاف المفاوضات من أجل التجديد.

كما هناك أصوات تُنادي بالتجديد معه لموسمين إضافيين بخلاف الموسم المتبقي من عقده، مع إمكانية إعارته لأي نادٍ خليجي، لاستعادة مستواه الذي كان عليه قبل الانتقال إلى الأهلي.
 
كيروش لم يطلب 200 الف دولار لتدريب المنتخب ..والقائمة القصيرة للمرشحين تضم 3 أسماء

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يطلب 200 الف دولار للعودة لتدريب المنتخب كما تردد مشددين، ان المدرب
وافق من حيث المبدأ على العودة الا انه طلب مهلة 10 أيام وهو الأمر الذي دفع المسئولين لوضع اسماء بديلة في القائمة المختصرة والتي تضم 3 اسماء سيتم المفاضلة بينهم بشكل نهائي.
ويفاضل مسئولو اتحاد الكرة حاليا بين الأسماء الثلاثة وفقا لنتائجهم مع الفرق والمنتخبات الذين قاموا بتدريبها حيث يرغب مسئولو اتحاد الكرة في التعاقد مع مدرب صاحب فكر هجومي وفي نفس الوقت يجيد الدفاع امام الفرق الكبيرة.



محمد صلاح يودع ماني بعد انتقال الأخير لصفوف بايرن ميونخ

ودع محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف، ليفربول الإنجليزي، زميله السنغالي ساديو ماني، عقب انتقاله لصفوف بايرن ميونخ الألماني.

ونشر صلاح مجموعة من الصور رفقة ماني، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مغردا: "لقد كانت رحلة رائعة! شكرًا لك على كل الأوقات السعيدة، وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة! سنفتقدك جميعًا".

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد