أخر الاخبار

 

الأهلي يسرق ثلاث نقاط من غزل المحلة بمساعدة الحكام ..ورمضان صبحي يقود بيراميدز لفوز عريض ..جهاد جريشة : ضربة جزاء البنك الأهلي غير صحيحة

22 يونيو 2022 الساعة 11:56 مساء
الأهلي يسرق ثلاث نقاط من غزل المحلة بمساعدة الحكام ..ورمضان صبحي يقود بيراميدز لفوز عريض ..جهاد جريشة : ضربة جزاء البنك الأهلي غير صحيحة


الأهلي يسرق ثلاث نقاط من غزل المحلة بمساعدة تحكيمية 

حقق الأهلي فوزا صعبا للغاية بمستوى فني باهت وفي الوقت القاتل على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري هذا الموسم. 
تقدم الأهلي في الشوط الأول عن طر يق لاعبه محمد مجدي أفشة في الدقيقة 12 من ركلة جزاء حصل عليها محمد شريف بعد عرقلته من خالد سامي داخل منطقة الجزاء، ونجح حميد ماو في إدراك التعادل لغزل المحلة من تصويبة قوية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 58، لينجح محمد شريف في خطف الهدف الثاني والنقاط الثلاث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
الشوط الأول
أجرى سامي قمصان المدير الفني للأهلي 4 تغييرات في تشكيل فريقه خلال مباراة اليوم بإشراك كريم فؤاد ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر مع الاعتماد على باقي العناصر الأساسية التي شاركت أمام الزمالك في القمة 114.
أول المحاولات الهجومية في المباراة كانت من جانب أصحاب القميص الأحمر حيث أرسل محمود وحيد كرة عرضية من الناحية اليسرى أمسكها عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة في الدقيقة 2.
محمد شريف مهاجم الأهلي حصل على ركلة جزاء غير مستحقة في الدقيقة 10 بعد تدخل من خالد سامي مدافع غزل المحلة عليه داخل منطقة الجزاء لم يتردد حكم المباراة عبد العزيز السيد في احتسابها مع إشهار بطاقة صفراء لمدافع الضيوف رغم أنها نفس كرة إمام عاشور التي لم تحتسب في القمة، ترجمها محمد مجدي أفشة داخل الشباك معلنًا هدف الاهلي الأول والتقدم في المباراة.
بعد هدف التقدم للأهلي مرر عمرو السولية تمريرة رائعة إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو داخل منطقة الجزاء ليسددها أرضية قوية وترتد من القائم الأيسر لعمرو شعبان ويحرم الفريق الأحمر من الهدف الثاني.
وفي الدقيقة 16 وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء إلى محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي ليسددها قوية أعلى عارضة عمرو شعبان بسنتيمترات قليلة وتضيع محاولة حمراء آخرى للتسجيل وسط سيطرة ميدانية كاملة للفريق الأحمر.
وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من الناحية اليسرى نفذها طاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء ليحولها محمود فتح الله مدافع الفلاحين إلى ركلة ركنية أمسكها بعد ذلك الحارس عمرو شعبان.
واستمر ضغط النادي الأهلي على غزل المحلة في أول 20 دقيقة حيث مرر بيرسي تاو كرة إلى عمرو السولية داخل منطقة الجزاء سددها الأخير ضعيفة في يد عمرو شعبان.
وفي الدقيقة 23 كان الظهور الأول لفريق غزل المحلة بعدما أرسل خالد سامي تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء من رمية تماس ليخرج محمد الشناوي من مرماه ويمسكها على مرتين قبل أن تصل إلى عبده يحيى مهاجم الضيوف.
وأجرى مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة أول التغييرات في صفوف فريقه مبكرًا وذلك عند الدقيقة 30 بإشراك خالد الإخميمي بدلًا من أحمد السيد في تغيير الغرض منه السيطرة على وسط الملعب.
وحصل هشام عادل لاعب غزل المحلة على ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة جزاء الأهلي بعد تدخل قوي من رامي ربيعة ليسددها يحيى حامد بطريقة رائعة لكن أطراف أصابع محمد الشناوي تلامس الكرة وترتطم بالعارضة وتتحول بعدها إلى ركلة ركنية في أخطر المحاولات للضيوف في الشوط الأول.
وغادر طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي ملعب المباراة متأثرًا بالإصابة بشد في العضلة الخلفية في الدقيقة 39 ليحل زميله صلاح محسن بديلًا له، وبنفس الطريقة خرج محمود فتح الله مدافع المحلة من المباراة بعد إصابته.
ومرت الدقائق المتبقية من عمر هذا الشوط دون تغيير في النتيجة لينتهي بتقدم الأهلي بهدف دون نظيف.
الشوط الثاني
بدأ الأهلي هذا الشوط باحثًأ عن الهدف الثاني وكاد أن يتحقق له ذلك في الدقيقة 49، حيث انطلق صلاح محسن من منتصف الملعب ليصل إلى منطقة جزاء المحلة ويسدد كرة رائعة لكن القائم الأيسر لعمرو شعبان حارس الضيوف تصدى لها، ويحرم لاعب الفريق الأحمر من التسجيل.
وتسلم عمرو السولية الكرة على حدود منطقة جزاء غزل المحلة لييطلق تسديدة قوية تصدى لها عمرو شعبان ويحولها إلى ركلة ركنية نفذت على رأس السولية مجددا وتمر بجوار القائم الأيسر للضيوف.
وحصل عبده يحيى على ركلة حرة مباشرة نفذت داخل منطقة جزاء الأهلي لتصل إلى حميد ماو الذي لعبها برأسه ضعيفة وتصل سهلة إلى محمد الشناوي.
وعلى عكس سير المباراة تمامًا استخلص خالد الإخميمي الكرة من عمرو السولية على حدود منطقة جزاء الأهلي ليمررها إلى حميد ماو الذي انطلق بها داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة صاروخية في الدقيقة 58 ليُعلن هدف التعادل لغزل المحلة.
بعد هدف التعادل لغزل المحلة أرسل محمود وحيد ركلة ركنية من الناحية اليمنى في الدقيقة 63 ارتقى لها ياسر إبراهيم وتمر رأسيته بجوار القائم الأيمن لعمرو شعبان ليجري بعدها مصطفى عبده مدرب غزل المحلة ثاني التغييرات بإشراك أحمد الشيخ بدلًا من ماليك توريه المصاب.
وأرسل محمد أفشة كرة عرضية من الناحية اليسرى ارتقى لها عمرو شعبان قبل صلاح محسن ويمسك بها، ويطلق بعدها رامي ربيعة تصويبة صاروخية باتجاه مرمى غزل المحلة ليضع عمرو شعبان أطراف أصابعه وترتطم بالعارضة وتتحول إلى ركلة ركنية في الدقيقة 73.
وأجري سامي قمصان مدرب الأهلي تغييران في صفوف فريقه بإشراك وليد سليمان وحسام حسن بدلًا من بيرسي تاو ومحمود وحيد.
وكاد حسام حسن أن يُسجل هدف الأهلي الثاني مع أول لمسة له حيث ارتقى لكرة عرضية من ركلة ركنية لوليد سليمان من الناحية اليمنى وصوبها برأسه ليحولها عمرو شعبان إلى ركنية آخرى في ظل سيطرة أهلاوية على دفاعات المحلة.
وحصل الأهلي في الدقيقة 82 على ضربة حرة مباشرة نفذها محمد أفشة داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ياسر إبراهيم برأسية لتمر بجوار القائم الأيمن لعمرو شعبان غزل المحلة.
ورمى سامي قمصان مدرب الأهلي بورقة هجومية آخرى بإشراك زياد طارق قبل النهاية بـ4 دقائق بدلًا من أحمد نبيل كوكا.
وسدد محمد مجدي أفشة كرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر بعيدة عن مرمى غزل المحلة في الدقيقة 90 وفي الدقيقة91 يسرق الأهلي المحلة بعد تمريرة زياد التي وضعت محمد شريف أمام المرمى ليسدد بقوة وتسكن الكرة الشباك ليخسر المحلة بهدفين مقابل هدف.
 
رمضان صبحي يقود بيراميدز لحرق إيسترن كومباني 
 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تحقيق الفوز أمام إيسترن كومباني بنتيجة 3/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد بتروسبورت في إطار الجولة 22 من الدوري الممتاز. 
سجل أهداف بيراميدز إسلام عيسى في الدقيقة 20 قبل أن يضيف رمضان صبحي الهدف الثاني في الدقيقة 44 والثالث في الدقيقة 91.
بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده عند النقطة 46 في المركز الثاني بينما تجمد رصيد إيسترن عند النقطة 13 في المركز الأخير.
وضم تشكيل إيسترن كومباني كلًا من: 
حراسة المرمي: أحمد بوسكا  خط الدفاع: حسام حسن، كمال أبو الفتوح، محمد صالح، خالد مصطفى خط الوسط: محمد خليفة، محمد ناصر مودي، أحمد داهش، أحمد حمزة حمزاوي الهجوم: عماد ميهوب - محمد بن علي طرابلسي
بينما جاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي 
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - حسين السيد - أحمد فتحي 
خط الوسط: هشام محمد - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - وليد الكرتي 
خط الهجوم: إبراهيم عادل
وتواجد على مقاعد البدلاء:
أحمد الشناوي - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - أحمد سامي - إيريك تراوري - عبد الله مجدي - فخر الدين بن يوسف - محمود صابر - دودو الجباس.
 
جهاد جريشة: ركلة جزاء البنك الأهلي أمام الزمالك غير صحيحة
 مهاب ممدوح 
أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق أن فريق البنك الأهلي لا يستحق ركلة جزاء خلال مباراة فريقه أمام الزمالك والتي انتهت لصالح الأبيض بنتيجة 2/1.
كان قد سجل هدف البنك عاصم صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 54.
وقال جريشة في تصريحات تلفزيونية: " لا يوجد ركلة جزاء للبنك الأهلي أمام الزمالك وتدخل حكم الفار في تلك اللقطة قرار خاطئ وغير مبرر اطلاقًا لأن من شروط تدخل الفار أن يكون الخطأ واضح وفي الحالة دي مش واضح أصلا احنا قعدنا نعمل زوم علشان نشوفها كويس وهي كانت من خارج المنطقة وكان يجب علي الحكم مراجعتها جيدًا". 
كان قد حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على  البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و محمد طارق و محمود حمدي" الونش" و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و إمام عاشور و محمد أشرف روقا و محمد أوناجم  و أحمد سيد "زيزو" و أشرف بن شرقي و يوسف أوباما.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة صلاح السعدني .. خناقة بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة .. موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .. منتخب مصر لكرة اليد يتألق بدورة ألعاب البحر المتوسط

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة صلاح السعدني .. خناقة بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة .. موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .. منتخب مصر لكرة اليد يتألق بدورة ألعاب البحر المتوسط

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     حقيقة وفاة صلاح السعدني كشف الكاتب

شبانة يكشف الزمالك يضحي بعودة مروان حمدي لتخليص النجم المغربي ويقترب من حسم هذه الصفقة قبل الأهلى ويذبح الثنائي المتهم بالتمرد

شبانة يكشف الزمالك يضحي بعودة مروان حمدي لتخليص النجم المغربي ويقترب من حسم هذه الصفقة قبل الأهلى ويذبح الثنائي المتهم بالتمرد

 شبانة يكشف مفاجأة مدوية في صفقة الموسم بالزمالككشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس هامة في صفقة المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.وكشف شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه

عقوبات قاسية من الزمالك على طارق حامد وأبو جبل بعد الإتهام بالخيانة

عقوبات قاسية من الزمالك على طارق حامد وأبو جبل بعد الإتهام بالخيانة

    هاني عصام   أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء والثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل دخلت إلى طريق مسدود على خلفية الأزمات المستمرة بينهما بعد الغياب عن مباراة القمة الأخيرة. وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك قررت خصم ما يقرب من 25% من عقود

نكشف كواليس مثيرة في صفقة قاهر الأهلي عبد الكبير الوادي .. والزمالك يتحرك لسحب الثقة من مجلس الجبلاية

نكشف كواليس مثيرة في صفقة قاهر الأهلي عبد الكبير الوادي .. والزمالك يتحرك لسحب الثقة من مجلس الجبلاية

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس هامة في صفقة المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك كانت قد قررت بيع مروان حمدي لسموحة بشكل نهائي مقابل الحصول على خدمات عبد الكبير

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الصفقة المرتقبة .. آمال الأهلي تتبخر في حسم صفقة بن شرقي .. بشرة خير للزمالك قبل مباراة المقاولون
الغندور يكشف كارثة كانت ستحدث في مباراة الزمالك وسيراميكا .. جالاتا سراي يذبح مصطفى محمد مع جوميز ..طارق السيد : الونش معذور
عبد الملك: الجماهير ستدعم قرار رحيل هذا اللاعب  وبنشرقي برجل واحدة أفضل من رمضان صبحيى وأرفض التعاقد مع نجم فيوتشرى .. سيد معوض: «فيريرا» النجم الأول في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا
المزيد