أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سر اختفاء آمال ماهر .. زلزال أفغانستان المرعب .. الظهور الأول لنجل فيروز .. هداف الدوري المصري

23 يونيو 2022 الساعة 11:04 صباحا
ترند مصر اليوم | سر اختفاء آمال ماهر .. زلزال أفغانستان المرعب .. الظهور الأول


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
سر اختفاء آمال ماهر
ظهرت الفنانة آمال ماهر، بصورة بملابس كاجوال صيفية من أمام شاطئ، الأمر الذي رأه البعض ردا منها على شائعات طالتها الفترة الماضية بشأن اختفائها، وغيابها عن صفحات السوشيال لعدة أشهر.

ويشار إلى أن الفنانة آمال ماهر كانت قد أعلنت بداية العام الجاري عودتها للفن، بعد قرار اعتزالها وغيابها عن الساحة الفنية في يونيو الماضي بعد العديد من الظروف الشخصية التي مرت بها، ومن بينها وفاة عمتها، وظروف خارجة عن إرادتها.

وجاء قرار الاعتزال ذلك بعدما غنت آمال ماهر "اللي قادرة" وهي تتر مسلسل "ليه لأ" الذي حقق نجاحا كبيرا، وقامت ببطولته أمينة خليل وهاني عادل ومحمد الشرنوبي وهالة صدقي وغيرهم.
 
 
هداف الدوري المصري
استمر نجم فريق الزمالك أحمد سيد زيزو، في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، بعد انتهاء مواجهات الأربعاء 28 مايو الجاري في الجولة 22.
واحتل أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري المصري، برصيد 11 هدف.

وجاء جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري، ومروان حمدي لاعب سموحة، في المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

وانفرد جون إيبوكا لاعب إنبي بالمركز الثالث في ترتيب هداف الدوري المصري، برصيد 9 أهداف، ثم أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المركز الرابع برصيد 8 أهداف.

وجاء مهاجم النادي الأهلي محمد شريف، هداف الدوري المصري الموسم الماضي، ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي وخالد قمر لاعب الجونة وأيضا مصطفى شلبي في المركز الخامس برصيد 7 أهداف.

ويحتل محمد مجدي أفشة وعلي معلول نجمي الأهلي، وعمر السعيد لاعب الزمالك، وأحمد عاطف لاعب فيوتشر المركز السادس برصيد 6 أهداف.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري:

1- أحمد سيد زيزو “الزمالك” 11 هدف

2- مروان حمدي “سموحة” 10 أهداف

2- جوب مابولولو “الاتحاد السكندري” 10 أهداف

3- جون إيبوكا “إنبي” 9 أهداف

4- أحمد رفعت “فيوتشر” 8 أهداف

5- محمد شريف “الأهلي” 7 أهداف

5- محمد هلال “البنك الأهلي” 7 أهداف

5- خالد قمر “الجونة” 7 أهداف

5- مصطفى شلبي “إنبي” 7 أهداف

6- محمد مجدي أفشة “الأهلي” 6 أهداف

6- إبراهيم عادل “بيراميدز” 6 أهداف

6- علي معلول “الأهلي” 6 أهداف

6- أحمد عاطف “فيوتشر” 6 أهداف

6- أحمد رفعت “فيوتشر” 6 أهداف

6- عمر السعيد “الزمالك” 6 أهداف

6- أشرف بن شرقي “الزمالك” 6 أهداف

7- بيرسي تاو “الأهلي” 5 أهداف

7- محمود وادي “بيراميدز” 5 أهداف



الظهور الأول لنجل فيروز
شهد احتفال الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، بالذكرى 36 لرحيل زوجها الموسيقار عاصي الحلاني، ظهورها للمرة الأولى، مع نجلها هالي الرحباني، وشقيقه الموسيقار زياد الرحباني.

ظهور"هالي الرحباني"هو الأول لنجل المطربة الكبيرة المولود عام 1958، والبالغ من العمر 64 عاما.

"هالي" من ذوي الإحتياجات الخاصة، إذ يعيش على كرسي متحرك، ويعاني من إعاقة ذهنية، وأكد إلياس الرحباني في تصريحات لصحف ومواقع لبنانية، إن حرص الفنانة الكبيرة على التفرغ لرعاية نجلها، من أهم أسباب ابتعادها.

عند ولادة "هالي" أكد الأطباء لوالدته، أنه لن يعيش إلا 8 سنوات فقط.

عقب طرح شريط "كيفك انت"، تردد بقوة أن الفنانة فيروز، قامت بارتجال كلمات أغنية "سلام لي عليه"، وغنتها من أجل "هالي"

المخرجة ريما الرحباني، نشرت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، صورة تجمع والدتها مع شقيقها، وكتبت،:" فيروز(إمّي) ،زياد (أخوي) ، وهلي الرحباني (أخوي) ، الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة، كنيسة السيّدة - المحيدثة - بكفيا كنيسة العاصي، القداس السنوي عن راحة نفس عاصي (أبوي)، وليال الرحباني (إختي) ".
 
 


زلزال أفغانستان المرعب
في الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف الليل، وبينما كان معظم الناس نائمين، وقع زلزال أفغانستان الذي لم يكد يطلع نهار الأربعاء، إلا وكان قد تكشف شيئا فشيئا عن مأساة كبيرة راح ضحيتها 1000 قتيل وأكثر من 1500 جريح حتى الآن، وسط توقعات من جانب إدارة الكوارث بأفغانستان أن يكون عدد ضحايا الزلزال مرشحا للارتفاع مع وجود قتلى تحت الأنقاض.

وكان مركز زلزال أفغانستان على بعد 44 كيلومترا من مدينة خوست جنوب شرقي أفغانستان، على عمق 51 كيلومترا، بينما بلغت قوته 6.1 درجة على مقياس ريختر، وهو الزلزال الذي وصفته هيئة الإذاعة البريطانية، بي بي سي، بأنه الزلزال الأكثر دموية الذي يضرب أفغانستان منذ عقدين.

السكان المحليون وصفوا لوكالة «رويترز» للأنباء، مشاهد مروعة للموت والدمار التي خلفها زلزال أفغانستان، حيث قالت إحدى النساء في المنطقة التي ضربها الزلزال، اسمها فاطمة: صرخت أنا والأولاد عند وقوع الزلزال، ودمرت إحدى غرف بيتنا، وسمعنا صراخ جيراننا أيضا.

وقال مواطن آخر يدعى فيصل: الزلزال دمر منازل جيراننا، وعندما وصلنا كان هناك الكثير من القتلى والجرحى. أرسلونا إلى المستشفى، حيث رأيت هناك عديد من الجثث.

وأوضح صلاح الدين أيوبي، مسؤول بوزارة الداخلية الأفغانية، أن معظم الوفيات المؤكدة كانت في منطقة بكتيكا، بينما كانت خوست أقل تضررا.

وأظهرت لقطات تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي دمارا هائلا لحق بقرى نائية في بكتيكا، حيث انهارت المنازل الطينية، فيما كان آخرون يحاولون البحث تحت الأنقاض عن أحبتهم وأقاربهم، حسبما ذكرت سكاي نيوز عربية.

ويعد الزلزال تحديا كبيرا أيضا لحركة طالبان التي سيطرت على السلطة قبل شهور، بعد انهيار الحكومة المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية والغرب، والتي وجدت نفسها أمام وضع اقتصادي صعب في ظل حصار لا يزال مفروضا عليها من المؤسسات المالية الدولية.

ودفع هول ما حدث جراء زلزال أفغانستان، حركة طالبان، إلى الاستغاثة بـ الأمم المتحدة وطلب دعم عاجل للمتضررين من الزلزال، بينما ردت بعثة الأمم المتحدة في أفغانستان بأن القدرات اللازمة لانتشال جثث الضحايا غير متوفرة، لافتة إلى أن الزلزال وقع بمنطقة نائية وإيصال المساعدات إليها ليس سهلا، مشيرة إلى أنها تدرس سبل تسريع إيصال المساعدات الغذائية والطبية للمتضررين بأفغانستان، وتعمل على توفير المأوى والدعم النفسي للناجين.

وقد دفعت المأساة الإنسانية الناتجة عن الزلزال، دولة مثل الولايات المتحدة التي تتحفظ على التعامل مع حركة طالبان إلى إعلان استعدادها للمساعدة، حيث وجه الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بمساعدة المتضررين من الزلزال، وفي المقابل قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن روسيا جاهزة لتقديم المساعدات الضرورية لأفغانستان بعد الزلزال في حال توجه كابل بنداء إلى موسكو بهذا الشأن.



اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد