أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سر اختفاء آمال ماهر .. زلزال أفغانستان المرعب .. الظهور الأول لنجل فيروز .. هداف الدوري المصري

23 يونيو 2022 الساعة 11:04 صباحا
ترند مصر اليوم | سر اختفاء آمال ماهر .. زلزال أفغانستان المرعب .. الظهور الأول


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
سر اختفاء آمال ماهر
ظهرت الفنانة آمال ماهر، بصورة بملابس كاجوال صيفية من أمام شاطئ، الأمر الذي رأه البعض ردا منها على شائعات طالتها الفترة الماضية بشأن اختفائها، وغيابها عن صفحات السوشيال لعدة أشهر.

ويشار إلى أن الفنانة آمال ماهر كانت قد أعلنت بداية العام الجاري عودتها للفن، بعد قرار اعتزالها وغيابها عن الساحة الفنية في يونيو الماضي بعد العديد من الظروف الشخصية التي مرت بها، ومن بينها وفاة عمتها، وظروف خارجة عن إرادتها.

وجاء قرار الاعتزال ذلك بعدما غنت آمال ماهر "اللي قادرة" وهي تتر مسلسل "ليه لأ" الذي حقق نجاحا كبيرا، وقامت ببطولته أمينة خليل وهاني عادل ومحمد الشرنوبي وهالة صدقي وغيرهم.
 
 
هداف الدوري المصري
استمر نجم فريق الزمالك أحمد سيد زيزو، في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، بعد انتهاء مواجهات الأربعاء 28 مايو الجاري في الجولة 22.
واحتل أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري المصري، برصيد 11 هدف.

وجاء جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري، ومروان حمدي لاعب سموحة، في المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

وانفرد جون إيبوكا لاعب إنبي بالمركز الثالث في ترتيب هداف الدوري المصري، برصيد 9 أهداف، ثم أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المركز الرابع برصيد 8 أهداف.

وجاء مهاجم النادي الأهلي محمد شريف، هداف الدوري المصري الموسم الماضي، ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي وخالد قمر لاعب الجونة وأيضا مصطفى شلبي في المركز الخامس برصيد 7 أهداف.

ويحتل محمد مجدي أفشة وعلي معلول نجمي الأهلي، وعمر السعيد لاعب الزمالك، وأحمد عاطف لاعب فيوتشر المركز السادس برصيد 6 أهداف.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري:

1- أحمد سيد زيزو “الزمالك” 11 هدف

2- مروان حمدي “سموحة” 10 أهداف

2- جوب مابولولو “الاتحاد السكندري” 10 أهداف

3- جون إيبوكا “إنبي” 9 أهداف

4- أحمد رفعت “فيوتشر” 8 أهداف

5- محمد شريف “الأهلي” 7 أهداف

5- محمد هلال “البنك الأهلي” 7 أهداف

5- خالد قمر “الجونة” 7 أهداف

5- مصطفى شلبي “إنبي” 7 أهداف

6- محمد مجدي أفشة “الأهلي” 6 أهداف

6- إبراهيم عادل “بيراميدز” 6 أهداف

6- علي معلول “الأهلي” 6 أهداف

6- أحمد عاطف “فيوتشر” 6 أهداف

6- أحمد رفعت “فيوتشر” 6 أهداف

6- عمر السعيد “الزمالك” 6 أهداف

6- أشرف بن شرقي “الزمالك” 6 أهداف

7- بيرسي تاو “الأهلي” 5 أهداف

7- محمود وادي “بيراميدز” 5 أهداف



الظهور الأول لنجل فيروز
شهد احتفال الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، بالذكرى 36 لرحيل زوجها الموسيقار عاصي الحلاني، ظهورها للمرة الأولى، مع نجلها هالي الرحباني، وشقيقه الموسيقار زياد الرحباني.

ظهور"هالي الرحباني"هو الأول لنجل المطربة الكبيرة المولود عام 1958، والبالغ من العمر 64 عاما.

"هالي" من ذوي الإحتياجات الخاصة، إذ يعيش على كرسي متحرك، ويعاني من إعاقة ذهنية، وأكد إلياس الرحباني في تصريحات لصحف ومواقع لبنانية، إن حرص الفنانة الكبيرة على التفرغ لرعاية نجلها، من أهم أسباب ابتعادها.

عند ولادة "هالي" أكد الأطباء لوالدته، أنه لن يعيش إلا 8 سنوات فقط.

عقب طرح شريط "كيفك انت"، تردد بقوة أن الفنانة فيروز، قامت بارتجال كلمات أغنية "سلام لي عليه"، وغنتها من أجل "هالي"

المخرجة ريما الرحباني، نشرت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، صورة تجمع والدتها مع شقيقها، وكتبت،:" فيروز(إمّي) ،زياد (أخوي) ، وهلي الرحباني (أخوي) ، الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة، كنيسة السيّدة - المحيدثة - بكفيا كنيسة العاصي، القداس السنوي عن راحة نفس عاصي (أبوي)، وليال الرحباني (إختي) ".
 
 


زلزال أفغانستان المرعب
في الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف الليل، وبينما كان معظم الناس نائمين، وقع زلزال أفغانستان الذي لم يكد يطلع نهار الأربعاء، إلا وكان قد تكشف شيئا فشيئا عن مأساة كبيرة راح ضحيتها 1000 قتيل وأكثر من 1500 جريح حتى الآن، وسط توقعات من جانب إدارة الكوارث بأفغانستان أن يكون عدد ضحايا الزلزال مرشحا للارتفاع مع وجود قتلى تحت الأنقاض.

وكان مركز زلزال أفغانستان على بعد 44 كيلومترا من مدينة خوست جنوب شرقي أفغانستان، على عمق 51 كيلومترا، بينما بلغت قوته 6.1 درجة على مقياس ريختر، وهو الزلزال الذي وصفته هيئة الإذاعة البريطانية، بي بي سي، بأنه الزلزال الأكثر دموية الذي يضرب أفغانستان منذ عقدين.

السكان المحليون وصفوا لوكالة «رويترز» للأنباء، مشاهد مروعة للموت والدمار التي خلفها زلزال أفغانستان، حيث قالت إحدى النساء في المنطقة التي ضربها الزلزال، اسمها فاطمة: صرخت أنا والأولاد عند وقوع الزلزال، ودمرت إحدى غرف بيتنا، وسمعنا صراخ جيراننا أيضا.

وقال مواطن آخر يدعى فيصل: الزلزال دمر منازل جيراننا، وعندما وصلنا كان هناك الكثير من القتلى والجرحى. أرسلونا إلى المستشفى، حيث رأيت هناك عديد من الجثث.

وأوضح صلاح الدين أيوبي، مسؤول بوزارة الداخلية الأفغانية، أن معظم الوفيات المؤكدة كانت في منطقة بكتيكا، بينما كانت خوست أقل تضررا.

وأظهرت لقطات تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي دمارا هائلا لحق بقرى نائية في بكتيكا، حيث انهارت المنازل الطينية، فيما كان آخرون يحاولون البحث تحت الأنقاض عن أحبتهم وأقاربهم، حسبما ذكرت سكاي نيوز عربية.

ويعد الزلزال تحديا كبيرا أيضا لحركة طالبان التي سيطرت على السلطة قبل شهور، بعد انهيار الحكومة المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية والغرب، والتي وجدت نفسها أمام وضع اقتصادي صعب في ظل حصار لا يزال مفروضا عليها من المؤسسات المالية الدولية.

ودفع هول ما حدث جراء زلزال أفغانستان، حركة طالبان، إلى الاستغاثة بـ الأمم المتحدة وطلب دعم عاجل للمتضررين من الزلزال، بينما ردت بعثة الأمم المتحدة في أفغانستان بأن القدرات اللازمة لانتشال جثث الضحايا غير متوفرة، لافتة إلى أن الزلزال وقع بمنطقة نائية وإيصال المساعدات إليها ليس سهلا، مشيرة إلى أنها تدرس سبل تسريع إيصال المساعدات الغذائية والطبية للمتضررين بأفغانستان، وتعمل على توفير المأوى والدعم النفسي للناجين.

وقد دفعت المأساة الإنسانية الناتجة عن الزلزال، دولة مثل الولايات المتحدة التي تتحفظ على التعامل مع حركة طالبان إلى إعلان استعدادها للمساعدة، حيث وجه الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بمساعدة المتضررين من الزلزال، وفي المقابل قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن روسيا جاهزة لتقديم المساعدات الضرورية لأفغانستان بعد الزلزال في حال توجه كابل بنداء إلى موسكو بهذا الشأن.



اخبار الزمالك

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد