أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سر اختفاء آمال ماهر .. زلزال أفغانستان المرعب .. الظهور الأول لنجل فيروز .. هداف الدوري المصري

23 يونيو 2022 الساعة 11:04 صباحا
ترند مصر اليوم | سر اختفاء آمال ماهر .. زلزال أفغانستان المرعب .. الظهور الأول لنجل فيروز .. هداف الدوري المصري


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
سر اختفاء آمال ماهر
ظهرت الفنانة آمال ماهر، بصورة بملابس كاجوال صيفية من أمام شاطئ، الأمر الذي رأه البعض ردا منها على شائعات طالتها الفترة الماضية بشأن اختفائها، وغيابها عن صفحات السوشيال لعدة أشهر.

ويشار إلى أن الفنانة آمال ماهر كانت قد أعلنت بداية العام الجاري عودتها للفن، بعد قرار اعتزالها وغيابها عن الساحة الفنية في يونيو الماضي بعد العديد من الظروف الشخصية التي مرت بها، ومن بينها وفاة عمتها، وظروف خارجة عن إرادتها.

وجاء قرار الاعتزال ذلك بعدما غنت آمال ماهر "اللي قادرة" وهي تتر مسلسل "ليه لأ" الذي حقق نجاحا كبيرا، وقامت ببطولته أمينة خليل وهاني عادل ومحمد الشرنوبي وهالة صدقي وغيرهم.
 
 
هداف الدوري المصري
استمر نجم فريق الزمالك أحمد سيد زيزو، في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، بعد انتهاء مواجهات الأربعاء 28 مايو الجاري في الجولة 22.
واحتل أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري المصري، برصيد 11 هدف.

وجاء جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري، ومروان حمدي لاعب سموحة، في المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

وانفرد جون إيبوكا لاعب إنبي بالمركز الثالث في ترتيب هداف الدوري المصري، برصيد 9 أهداف، ثم أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المركز الرابع برصيد 8 أهداف.

وجاء مهاجم النادي الأهلي محمد شريف، هداف الدوري المصري الموسم الماضي، ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي وخالد قمر لاعب الجونة وأيضا مصطفى شلبي في المركز الخامس برصيد 7 أهداف.

ويحتل محمد مجدي أفشة وعلي معلول نجمي الأهلي، وعمر السعيد لاعب الزمالك، وأحمد عاطف لاعب فيوتشر المركز السادس برصيد 6 أهداف.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري:

1- أحمد سيد زيزو “الزمالك” 11 هدف

2- مروان حمدي “سموحة” 10 أهداف

2- جوب مابولولو “الاتحاد السكندري” 10 أهداف

3- جون إيبوكا “إنبي” 9 أهداف

4- أحمد رفعت “فيوتشر” 8 أهداف

5- محمد شريف “الأهلي” 7 أهداف

5- محمد هلال “البنك الأهلي” 7 أهداف

5- خالد قمر “الجونة” 7 أهداف

5- مصطفى شلبي “إنبي” 7 أهداف

6- محمد مجدي أفشة “الأهلي” 6 أهداف

6- إبراهيم عادل “بيراميدز” 6 أهداف

6- علي معلول “الأهلي” 6 أهداف

6- أحمد عاطف “فيوتشر” 6 أهداف

6- أحمد رفعت “فيوتشر” 6 أهداف

6- عمر السعيد “الزمالك” 6 أهداف

6- أشرف بن شرقي “الزمالك” 6 أهداف

7- بيرسي تاو “الأهلي” 5 أهداف

7- محمود وادي “بيراميدز” 5 أهداف



الظهور الأول لنجل فيروز
شهد احتفال الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، بالذكرى 36 لرحيل زوجها الموسيقار عاصي الحلاني، ظهورها للمرة الأولى، مع نجلها هالي الرحباني، وشقيقه الموسيقار زياد الرحباني.

ظهور"هالي الرحباني"هو الأول لنجل المطربة الكبيرة المولود عام 1958، والبالغ من العمر 64 عاما.

"هالي" من ذوي الإحتياجات الخاصة، إذ يعيش على كرسي متحرك، ويعاني من إعاقة ذهنية، وأكد إلياس الرحباني في تصريحات لصحف ومواقع لبنانية، إن حرص الفنانة الكبيرة على التفرغ لرعاية نجلها، من أهم أسباب ابتعادها.

عند ولادة "هالي" أكد الأطباء لوالدته، أنه لن يعيش إلا 8 سنوات فقط.

عقب طرح شريط "كيفك انت"، تردد بقوة أن الفنانة فيروز، قامت بارتجال كلمات أغنية "سلام لي عليه"، وغنتها من أجل "هالي"

المخرجة ريما الرحباني، نشرت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، صورة تجمع والدتها مع شقيقها، وكتبت،:" فيروز(إمّي) ،زياد (أخوي) ، وهلي الرحباني (أخوي) ، الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة، كنيسة السيّدة - المحيدثة - بكفيا كنيسة العاصي، القداس السنوي عن راحة نفس عاصي (أبوي)، وليال الرحباني (إختي) ".
 
 


زلزال أفغانستان المرعب
في الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف الليل، وبينما كان معظم الناس نائمين، وقع زلزال أفغانستان الذي لم يكد يطلع نهار الأربعاء، إلا وكان قد تكشف شيئا فشيئا عن مأساة كبيرة راح ضحيتها 1000 قتيل وأكثر من 1500 جريح حتى الآن، وسط توقعات من جانب إدارة الكوارث بأفغانستان أن يكون عدد ضحايا الزلزال مرشحا للارتفاع مع وجود قتلى تحت الأنقاض.

وكان مركز زلزال أفغانستان على بعد 44 كيلومترا من مدينة خوست جنوب شرقي أفغانستان، على عمق 51 كيلومترا، بينما بلغت قوته 6.1 درجة على مقياس ريختر، وهو الزلزال الذي وصفته هيئة الإذاعة البريطانية، بي بي سي، بأنه الزلزال الأكثر دموية الذي يضرب أفغانستان منذ عقدين.

السكان المحليون وصفوا لوكالة «رويترز» للأنباء، مشاهد مروعة للموت والدمار التي خلفها زلزال أفغانستان، حيث قالت إحدى النساء في المنطقة التي ضربها الزلزال، اسمها فاطمة: صرخت أنا والأولاد عند وقوع الزلزال، ودمرت إحدى غرف بيتنا، وسمعنا صراخ جيراننا أيضا.

وقال مواطن آخر يدعى فيصل: الزلزال دمر منازل جيراننا، وعندما وصلنا كان هناك الكثير من القتلى والجرحى. أرسلونا إلى المستشفى، حيث رأيت هناك عديد من الجثث.

وأوضح صلاح الدين أيوبي، مسؤول بوزارة الداخلية الأفغانية، أن معظم الوفيات المؤكدة كانت في منطقة بكتيكا، بينما كانت خوست أقل تضررا.

وأظهرت لقطات تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي دمارا هائلا لحق بقرى نائية في بكتيكا، حيث انهارت المنازل الطينية، فيما كان آخرون يحاولون البحث تحت الأنقاض عن أحبتهم وأقاربهم، حسبما ذكرت سكاي نيوز عربية.

ويعد الزلزال تحديا كبيرا أيضا لحركة طالبان التي سيطرت على السلطة قبل شهور، بعد انهيار الحكومة المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية والغرب، والتي وجدت نفسها أمام وضع اقتصادي صعب في ظل حصار لا يزال مفروضا عليها من المؤسسات المالية الدولية.

ودفع هول ما حدث جراء زلزال أفغانستان، حركة طالبان، إلى الاستغاثة بـ الأمم المتحدة وطلب دعم عاجل للمتضررين من الزلزال، بينما ردت بعثة الأمم المتحدة في أفغانستان بأن القدرات اللازمة لانتشال جثث الضحايا غير متوفرة، لافتة إلى أن الزلزال وقع بمنطقة نائية وإيصال المساعدات إليها ليس سهلا، مشيرة إلى أنها تدرس سبل تسريع إيصال المساعدات الغذائية والطبية للمتضررين بأفغانستان، وتعمل على توفير المأوى والدعم النفسي للناجين.

وقد دفعت المأساة الإنسانية الناتجة عن الزلزال، دولة مثل الولايات المتحدة التي تتحفظ على التعامل مع حركة طالبان إلى إعلان استعدادها للمساعدة، حيث وجه الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بمساعدة المتضررين من الزلزال، وفي المقابل قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن روسيا جاهزة لتقديم المساعدات الضرورية لأفغانستان بعد الزلزال في حال توجه كابل بنداء إلى موسكو بهذا الشأن.





اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة صلاح السعدني .. خناقة بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة .. موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .. منتخب مصر لكرة اليد يتألق بدورة ألعاب البحر المتوسط

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة صلاح السعدني .. خناقة بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة .. موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .. منتخب مصر لكرة اليد يتألق بدورة ألعاب البحر المتوسط

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     حقيقة وفاة صلاح السعدني كشف الكاتب

شبانة يكشف الزمالك يضحي بعودة مروان حمدي لتخليص النجم المغربي ويقترب من حسم هذه الصفقة قبل الأهلى ويذبح الثنائي المتهم بالتمرد

شبانة يكشف الزمالك يضحي بعودة مروان حمدي لتخليص النجم المغربي ويقترب من حسم هذه الصفقة قبل الأهلى ويذبح الثنائي المتهم بالتمرد

 شبانة يكشف مفاجأة مدوية في صفقة الموسم بالزمالككشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس هامة في صفقة المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.وكشف شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه

عقوبات قاسية من الزمالك على طارق حامد وأبو جبل بعد الإتهام بالخيانة

عقوبات قاسية من الزمالك على طارق حامد وأبو جبل بعد الإتهام بالخيانة

    هاني عصام   أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء والثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل دخلت إلى طريق مسدود على خلفية الأزمات المستمرة بينهما بعد الغياب عن مباراة القمة الأخيرة. وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك قررت خصم ما يقرب من 25% من عقود

نكشف كواليس مثيرة في صفقة قاهر الأهلي عبد الكبير الوادي .. والزمالك يتحرك لسحب الثقة من مجلس الجبلاية

نكشف كواليس مثيرة في صفقة قاهر الأهلي عبد الكبير الوادي .. والزمالك يتحرك لسحب الثقة من مجلس الجبلاية

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس هامة في صفقة المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك كانت قد قررت بيع مروان حمدي لسموحة بشكل نهائي مقابل الحصول على خدمات عبد الكبير

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الصفقة المرتقبة .. آمال الأهلي تتبخر في حسم صفقة بن شرقي .. بشرة خير للزمالك قبل مباراة المقاولون
الغندور يكشف كارثة كانت ستحدث في مباراة الزمالك وسيراميكا .. جالاتا سراي يذبح مصطفى محمد مع جوميز ..طارق السيد : الونش معذور
عبد الملك: الجماهير ستدعم قرار رحيل هذا اللاعب  وبنشرقي برجل واحدة أفضل من رمضان صبحيى وأرفض التعاقد مع نجم فيوتشرى .. سيد معوض: «فيريرا» النجم الأول في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا
المزيد