أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 4 صفقات جديدة بـ 120 مليون جنيه .. صفقة لبحيري تشعل الميركاتو بين الزمالك والأهلي .. إزالة طارق حامد .. 5 مكاسب للزمالك من الفوز على البنك الأهلي

23 يونيو 2022 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | 4 صفقات جديدة بـ 120 مليون جنيه .. صفقة لبحيري تشعل الم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: إزالة طارق حامد
أزال مسئولى نادى الزمالك، اللافتة التى كانت تحمل اسم طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول، على احدى الحدائق داخل مقر القلعة البيضاء، وذلك بعد أزمة سفر اللاعب لاسبانيا لخوض فترة علاج.

ويبذل بعض الوسطاء محاولات مكثفة لتقريب وجهات النظر بين إدارة الزمالك وطارق حامد لاعب الفريق، بعدما تغيب اللاعب عن الزمالك ما يقرب من 50 يوما دون الحصول على إذن من النادى.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن هناك محاولات من الطرفين لتقريب وجهات النظر وإزالة أى سوء تفاهم فى محاولة أخيرة لتجديد تعاقد طارق حامد الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن الزمالك متمسك ببقاء اللاعب فى صفوفه لمواسم مقبلة.

وكان طارق حامد سافر إلى العين السخنة، برفقة صديقه وليد أنور لاعب الفريق السابق والمدير الإدارى لنادى السكة الحديد.

وتواجد طارق حامد برفقة وليد أنور فى العين السخنة للاستمتاع بوقتهما، بعدما عاد طارق من رحلة العلاج التأهيلى فى أسبانيا، نظرًا لمعاناته من ألام فى الرباط الصليبى الخلفى للركبة.
 
 
الوطن: صفقة لبحيري تشعل الميركاتو بين الزمالك والأهلي
تزداد الأجواء سخونة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في الآونة الحالية، خصوصا على مستوى صفقات الميركاتو الصيفي، إذ يبحث الفريقان عن الظفر بلاعبين بارزين لدعم صفوفهما في الانتقالات الكبرى، أملا في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

دخل الأهلي والزمالك، معركة كروية جديدة، خلال الفترة الحالية، للتعاقد مع صفقة مهمة، إذ يخضون سباق للتعاقد مع المغربي ياسين البحيري، لاعب وسط فريق مولودية وجدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وفقا لما ذكرته صحيفة «هسبورت» المغربية.

وأوضحت الصحيفة المغربية، في تقريرها، أن الأهلي والزمالك يحاولا التعاقد مع البحيري، الذي يقدم أداء قويا رفقة فريقه المغربي في الموسم الجاري، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية، سواء في المغرب أو خارجها، وعلى رأسها قطبي الكرة المصرية.

أشارت الصحيفة، أن الأهلي والزمالك يجريان اتصالات مكثفة مع وكيل اللاعب، لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، موضحا أن فرق الوداد والرجاء والجيش ونهضة بركان، تنافس القطبين على ضمه.

وأكدت أن مصير ياسين البحيري بين يدي إدارة ناديه، خاصة أن العقد الذي يجمع الطرفين، ما يزال ساريا لنهاية 2023-2024، كما أن مولودية وجدة، وجه ضربة للقطبين بطلباته المادية للتخلي عن اللاعب، إذ حددت إدارة النادي السقف المالي للموافقة على بيعه.

كشفت الصحيفة المغربية، أن إدارة نادي مولودية وجدة، حددت مبلغ مليون دولار، كحد أدنى للتفاوض على بيع عقد البحيري، مشيرة إلى أن الفريق الذي ينافس على البقاء في الدوري المغربي، لن يفرط في نجمه بأقل من هذا المبلغ.

وانضم ياسين البحيري، لمولودية وجدة، بداية الموسم الحالي، قادما من نادي نهضة الزمامرة، الذي هبط للدرجة الثانية، مقابل نحو 200 ألف دولار، كما أن اللاعب كان قد انضم مؤخرا، لمعسكر المنتخب المحلي بناء على رؤية المدير الفني، الحسين عموتة.
 
 
المصري اليوم: 4 صفقات جديدة بـ 120 مليون جنيه
كشف الإعلامي خالد الغندور، عن تعاقد نادي الزمالك مع 4 لاعبين جدد للفريق الأول لكرة القدم، بقيمة 120 مليون جنيه.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية: «عاوز أبشر جهور نادي الزمالك بإنفراد.. ألف مليون مبروك لنادي الزمالك وجمهوره، نادي الزمالك تعاقد مع 4 لاعبين جدد».

وأضاف: «نادي الزمالك تعاقد مع 4 لاعبين جدد بحوالي 120 مليون جنيه، وهم يوسف أسامة نبية بـ 30 مليون جنيه، حسام عبدالمجيد بـ 10 ملايين جنيه، سيف فاروق جعفر بـ 25 مليون جنيه، وسيد نيمار بـ 15 مليون جنيه».

وتابع: «هذا بالإضافة إلى التونسي سيف الدين الجزيري، الذي عاد للتألق أمام البنك الأهلي»، مضيفًا: «النادي الأبيض سوف يستعيد خدمات لاعب الوسط الشاب حمدي علاء، من نادي سموحة في الموسم المقبل، وسعره لا يقل عن 20 مليون جنيه، واللاعب مستواه سيتطور مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق».
 
 
 
5 مكاسب للزمالك من الفوز على البنك الأهلي
 
مهاب ممدوح
حقق الزمالك العديد من المكاسب من فوزه على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

واستطاع الزمالك أن يقلب الطاولة ويحقق الفوز على البنك الأهلي بهدفين بعدما كان متأخرا بهدف دون رد مع بداية الشوط الثاني.

يستعرض أخبار الزمالك المكاسب التي حققها الزمالك من الفوز على البنك الأهلي على النحو الآتي:

- أولا، الزمالك واصل الانفراد بصدارة جدول الترتيب ليواصل ضغطه على الأهلي الذي يحاول اللحاق به من الفوز بمؤجلاته ويظل الفارق بين الزمالك صاحب الصدارة والأهلي صاحب المركز الثالث 4 نقاط.

- ثانيا الزمالك بهذا الفوز أصبح على بعد ثلاث نقاط فقط لحسم حصد بطاقة الصعود إلى دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حيث يعني فوزه على سيراميكا كليوباترا في المباراة المقبلة حسم الفريق للصعود لدوري الأبطال في ظل إرسال اسماء الفرق يوم 30 يونيو الجاري.

- ثالثا للمباراة الثانية على التوالي يظهر شباب الزمالك بشكل مميز عقب مباراة القمة وكان أبرزهم حسام عبد المجيد الذي عوض غياب محمود علاء وعبد الغني ولعب بجانب الونش واستخلص الكرة 9 مرات وشتتها بشكل صحيح في 5 مناسبات فضلا عن محمد طارق الظهير الأيمن الذي أرسل عرضية صحيحة ويوسف أسامة نبيه الذي صنع هدفا للمباراة الثانية على التوالي بعد مباراة القمة وهو من صنع هدف الفوز الذي سجله سيف الدين الجزيري.

- رابعا عبقرية المدرب فيريرا المدير الفني المميز الذي استطاع قلب النتيجة للمباراة الثانية على التوالي من خلال الدفع بسيف الجزيري الذي سجل هدفين وكذلك شيكابالا الذي تألق في مباراة القمة السابقة ويوسف أسامة نبيه.

- خامسا واصل محمد عواد تألقه الملفت خاصة في دور الليبرو الذي يقوم به في الملعب وتغطيته المميزة على دفاع الزمالك المتقدم.




اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد