أخر الاخبار

 

ريمونتادا الزمالك هذا الموسم في الدوري والكأس ماركة مسجلة .. هدية الزمالك لخماسي الشباب .. تعرف على أرقامهم

23 يونيو 2022 الساعة 1:40 مساء
ريمونتادا الزمالك هذا الموسم في الدوري والكأس ماركة مسجلة .. هدية الزمالك لخ


مهاب ممدوح
 
حقق الزمالك فوزا غاليا أمس على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، فبعدما كان متأخرا بهدف دون رد مع بداية الشوط الثاني، عاد من جديد لتحقيق الفوز بهدفين سجلهما المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، ليعود الزمالك مرة أخرى في المباراة ويحصد ثلاث نقاط في مشواره للحفاظ على لقب الدوري الذي تُوج به خلال الموسم الماضي.
عودة الزمالك أمام البنك الأهلي، بعد تأخره، لم تكن العودة الأولى من نوعها، أو "الريمونتادا" الأولى للفريق في الدوري، حيث تحدث جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عن تأخر الفريق خلال المباريات الأخيرة في النتيجة ومن ثم العودة من جديد إلى تحقيق الفوز قائلا:"نواجه أزمة في التأخر في النتيجة ولكننا نعود ونحقق الفوز"
نستعرض المباريات التي شهدت عودة الزمالك وتحقيقه للفوز بعد تأخره في منافسات الدوري هذا الموسم على النحو الآتي:
البداية كانت من مباراة فيوتشر والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم فيوتشر بهدفين دون رد سجلهما أحمد عاطف وأحمد رفعت، ولكن عاد الزمالك عن طريق هدفين لصالح أحمد سيد زيزو وفي الدقيقة 95، يسجل محمد عبد الغني هدف الفوز ليحقق الزمالك الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
في مباراة بيراميدز ورغم تقدم الزمالك أولا،عن طريق أشرف بن شرقي عاد بيراميدز ليتعادل عن طريق علي جبر ثم سجل لاكاي الهدف الثاني لصالح بيراميدز، ولكن الزمالك عاد وتعادل عن طريق عمر السعيد، ثم سجل إمام عاشور هدف الفوز ليتغلب الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما كان متأخرا بهدفين مقابل هدف.
وفي مباراة المصري، تأخر الزمالك بهدف سجله ياسر حمد، في الدقيقة 33 قبل أن يسجل أحمد سيد زيزو هدف التعادل ويسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني ويفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
في مواجهة البنك الأهلي، تقدم عاصم صلاح للبنك بهدف من ركلة جزاء، ولكن سيف الدين الجزيري سجل هدفين ليقود الزمالك لتحقيق الفوز بعد التأخر في الدقيقة 55، ويحصد الزمالك ثلاث نقاط ثمينة للغاية.
 
ريمونتادا الزمالك في كأس مصر
وفي لقاء أسوان بنصف نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي، تقدم أسوان عن طريق محمد جدو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل محمود علاء التعادل ويسجل يوسف أوباما هدف الفوز.
وفي بطولة كأس مصر خلال الموسم الحالي تحديدا بلقاء الزمالك ضد الداخلية في دور الـ32 سجل الداخلية أولا عن طريق سمير فكري قبل أن يتعادل الزمالك عن طريق سيف فاروق جعفر، ويسجل أشرف بن شرقي هدف الفوز لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.


 
اقرأ أيضًا:

سيف الزمالك هزم البنا واضاف رصيد جديد من البنك الأهلي



هدية الزمالك لخماسي الشباب
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مستجدات اللاعبين الشباب الذين ظهروا وشاركوا مع الزمالك خلال المباريات الماضية.
وقال المصدر أن إدارة الكرة بنادي الزمالك تدرس إبرام عقود جديدة للاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للزمالك وشاركوا في المباريات الأخيرة ببطولتي الدوري وكأس مصر بعد ظهورهم بمستوى جيد مع الزمالك.
وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اعتمد على عدد من اللاعبين الشباب في الفترة الأخيرة أمثال:
سيف فاروق جعفر وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد
وجاء تألق اللاعبين الشباب ليدفع إدارة الكرة بالزمالك للتفكير في توقيع عقود جديدة مع اللاعبين للحفاظ عليهم لفترة أطول.
 
 
أرقام شباب الزمالك
قدم ناشئو الزمالك، واللاعبين الشباب مباريات مميزة مع الفريق خلال مواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز هذا الموسم، والتي انتهت بفوز الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات المسابقة المحلية.
ونجح يوسف أسامة نبيه في صناعة الهدف الثاني للزمالك في المباراة والذي سجله سيف الدين الجزيري ليقود الزمالك إلى الانتصار بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
ونستعرض ما قدمه شباب الزمالك خلال مواجهة البنك الأهلي من خلال الأرقام التي تُثبت بالفعل تألقهم الملفت وأنهم مستقبل الزمالك خلال الفترة المقبلة.
 
أولا: حسام عبد المجيد
المدافع الذي عوض غياب محمد عبد الغني، وكذلك محمود علاء، في المباراة، أثبت تألقه الملفت بالفعل وقطع الكرة 9 مرات فضلا عن تشتيته للكرة في خمس مناسبات، وقدم تمريرة مفتاحية رغم مركزه كمدافع.
 
ثانيا: محمد طارق
الظهير الأيمن الذي عوض غياب حمزة المثلوثي وحازم إمام نجح في الظهور بشكل مثالي حيث قام بعرضية صحيحة، فضلا عن قطع الكرة 6 مرات، وكان له 17 تمريرة صحيحة فضلا عن صناعته لفرصتين محققتين على مرمى البنك الأهلي.
 
ثالثا: يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه كان له ثلاث مراوغات صحيحة وتدخل ناجح فضلا عن صناعة الهدف الثاني ليصنع للمباراة الثانية على التوالي بعدما نجح في صناعة هدف الزمالك الثاني في القمة المصرية ضد الأهلي.
 
رابعا: سيف فاروق جعفر
سيف كان له تمريرة مفتاحية وقطع الكرة مرتين، واستطاع أن يقوم بتدخل ناجح خلال الدقائق التي خاضها في مباراة البنك الأهلي كبديل.
بالنظر إلى ما قدمه شباب الزمالك في مباراتي الأهلي والبنك الأهلي نجد أن الزمالك بالفعل يمتلك كوكبة من النجوم الصغار القادرين على الظهور بشكل مميز خلال المستقبل مع الفريق.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد