أخر الاخبار

 

ريمونتادا الزمالك هذا الموسم في الدوري والكأس ماركة مسجلة .. هدية الزمالك لخماسي الشباب .. تعرف على أرقامهم

23 يونيو 2022 الساعة 1:40 مساء
ريمونتادا الزمالك هذا الموسم في الدوري والكأس ماركة مسجلة .. هدية الزمالك لخماسي الشباب .. تعرف على أرقامهم


مهاب ممدوح
 
حقق الزمالك فوزا غاليا أمس على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، فبعدما كان متأخرا بهدف دون رد مع بداية الشوط الثاني، عاد من جديد لتحقيق الفوز بهدفين سجلهما المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، ليعود الزمالك مرة أخرى في المباراة ويحصد ثلاث نقاط في مشواره للحفاظ على لقب الدوري الذي تُوج به خلال الموسم الماضي.
عودة الزمالك أمام البنك الأهلي، بعد تأخره، لم تكن العودة الأولى من نوعها، أو "الريمونتادا" الأولى للفريق في الدوري، حيث تحدث جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عن تأخر الفريق خلال المباريات الأخيرة في النتيجة ومن ثم العودة من جديد إلى تحقيق الفوز قائلا:"نواجه أزمة في التأخر في النتيجة ولكننا نعود ونحقق الفوز"
نستعرض المباريات التي شهدت عودة الزمالك وتحقيقه للفوز بعد تأخره في منافسات الدوري هذا الموسم على النحو الآتي:
البداية كانت من مباراة فيوتشر والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم فيوتشر بهدفين دون رد سجلهما أحمد عاطف وأحمد رفعت، ولكن عاد الزمالك عن طريق هدفين لصالح أحمد سيد زيزو وفي الدقيقة 95، يسجل محمد عبد الغني هدف الفوز ليحقق الزمالك الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
في مباراة بيراميدز ورغم تقدم الزمالك أولا،عن طريق أشرف بن شرقي عاد بيراميدز ليتعادل عن طريق علي جبر ثم سجل لاكاي الهدف الثاني لصالح بيراميدز، ولكن الزمالك عاد وتعادل عن طريق عمر السعيد، ثم سجل إمام عاشور هدف الفوز ليتغلب الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما كان متأخرا بهدفين مقابل هدف.
وفي مباراة المصري، تأخر الزمالك بهدف سجله ياسر حمد، في الدقيقة 33 قبل أن يسجل أحمد سيد زيزو هدف التعادل ويسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني ويفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
في مواجهة البنك الأهلي، تقدم عاصم صلاح للبنك بهدف من ركلة جزاء، ولكن سيف الدين الجزيري سجل هدفين ليقود الزمالك لتحقيق الفوز بعد التأخر في الدقيقة 55، ويحصد الزمالك ثلاث نقاط ثمينة للغاية.
 
ريمونتادا الزمالك في كأس مصر
وفي لقاء أسوان بنصف نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي، تقدم أسوان عن طريق محمد جدو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل محمود علاء التعادل ويسجل يوسف أوباما هدف الفوز.
وفي بطولة كأس مصر خلال الموسم الحالي تحديدا بلقاء الزمالك ضد الداخلية في دور الـ32 سجل الداخلية أولا عن طريق سمير فكري قبل أن يتعادل الزمالك عن طريق سيف فاروق جعفر، ويسجل أشرف بن شرقي هدف الفوز لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.


 
اقرأ أيضًا:

سيف الزمالك هزم البنا واضاف رصيد جديد من البنك الأهلي



هدية الزمالك لخماسي الشباب
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مستجدات اللاعبين الشباب الذين ظهروا وشاركوا مع الزمالك خلال المباريات الماضية.
وقال المصدر أن إدارة الكرة بنادي الزمالك تدرس إبرام عقود جديدة للاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للزمالك وشاركوا في المباريات الأخيرة ببطولتي الدوري وكأس مصر بعد ظهورهم بمستوى جيد مع الزمالك.
وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اعتمد على عدد من اللاعبين الشباب في الفترة الأخيرة أمثال:
سيف فاروق جعفر وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد
وجاء تألق اللاعبين الشباب ليدفع إدارة الكرة بالزمالك للتفكير في توقيع عقود جديدة مع اللاعبين للحفاظ عليهم لفترة أطول.
 
 
أرقام شباب الزمالك
قدم ناشئو الزمالك، واللاعبين الشباب مباريات مميزة مع الفريق خلال مواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز هذا الموسم، والتي انتهت بفوز الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات المسابقة المحلية.
ونجح يوسف أسامة نبيه في صناعة الهدف الثاني للزمالك في المباراة والذي سجله سيف الدين الجزيري ليقود الزمالك إلى الانتصار بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
ونستعرض ما قدمه شباب الزمالك خلال مواجهة البنك الأهلي من خلال الأرقام التي تُثبت بالفعل تألقهم الملفت وأنهم مستقبل الزمالك خلال الفترة المقبلة.
 
أولا: حسام عبد المجيد
المدافع الذي عوض غياب محمد عبد الغني، وكذلك محمود علاء، في المباراة، أثبت تألقه الملفت بالفعل وقطع الكرة 9 مرات فضلا عن تشتيته للكرة في خمس مناسبات، وقدم تمريرة مفتاحية رغم مركزه كمدافع.
 
ثانيا: محمد طارق
الظهير الأيمن الذي عوض غياب حمزة المثلوثي وحازم إمام نجح في الظهور بشكل مثالي حيث قام بعرضية صحيحة، فضلا عن قطع الكرة 6 مرات، وكان له 17 تمريرة صحيحة فضلا عن صناعته لفرصتين محققتين على مرمى البنك الأهلي.
 
ثالثا: يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه كان له ثلاث مراوغات صحيحة وتدخل ناجح فضلا عن صناعة الهدف الثاني ليصنع للمباراة الثانية على التوالي بعدما نجح في صناعة هدف الزمالك الثاني في القمة المصرية ضد الأهلي.
 
رابعا: سيف فاروق جعفر
سيف كان له تمريرة مفتاحية وقطع الكرة مرتين، واستطاع أن يقوم بتدخل ناجح خلال الدقائق التي خاضها في مباراة البنك الأهلي كبديل.
بالنظر إلى ما قدمه شباب الزمالك في مباراتي الأهلي والبنك الأهلي نجد أن الزمالك بالفعل يمتلك كوكبة من النجوم الصغار القادرين على الظهور بشكل مميز خلال المستقبل مع الفريق.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة صلاح السعدني .. خناقة بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة .. موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .. منتخب مصر لكرة اليد يتألق بدورة ألعاب البحر المتوسط

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة صلاح السعدني .. خناقة بين الأهلي والزمالك على ضم عمر السومة .. موعد إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 .. منتخب مصر لكرة اليد يتألق بدورة ألعاب البحر المتوسط

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     حقيقة وفاة صلاح السعدني كشف الكاتب

شبانة يكشف الزمالك يضحي بعودة مروان حمدي لتخليص النجم المغربي ويقترب من حسم هذه الصفقة قبل الأهلى ويذبح الثنائي المتهم بالتمرد

شبانة يكشف الزمالك يضحي بعودة مروان حمدي لتخليص النجم المغربي ويقترب من حسم هذه الصفقة قبل الأهلى ويذبح الثنائي المتهم بالتمرد

 شبانة يكشف مفاجأة مدوية في صفقة الموسم بالزمالككشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس هامة في صفقة المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.وكشف شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه

عقوبات قاسية من الزمالك على طارق حامد وأبو جبل بعد الإتهام بالخيانة

عقوبات قاسية من الزمالك على طارق حامد وأبو جبل بعد الإتهام بالخيانة

    هاني عصام   أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء والثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل دخلت إلى طريق مسدود على خلفية الأزمات المستمرة بينهما بعد الغياب عن مباراة القمة الأخيرة. وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك قررت خصم ما يقرب من 25% من عقود

نكشف كواليس مثيرة في صفقة قاهر الأهلي عبد الكبير الوادي .. والزمالك يتحرك لسحب الثقة من مجلس الجبلاية

نكشف كواليس مثيرة في صفقة قاهر الأهلي عبد الكبير الوادي .. والزمالك يتحرك لسحب الثقة من مجلس الجبلاية

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس هامة في صفقة المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك كانت قد قررت بيع مروان حمدي لسموحة بشكل نهائي مقابل الحصول على خدمات عبد الكبير

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الصفقة المرتقبة .. آمال الأهلي تتبخر في حسم صفقة بن شرقي .. بشرة خير للزمالك قبل مباراة المقاولون
الغندور يكشف كارثة كانت ستحدث في مباراة الزمالك وسيراميكا .. جالاتا سراي يذبح مصطفى محمد مع جوميز ..طارق السيد : الونش معذور
عبد الملك: الجماهير ستدعم قرار رحيل هذا اللاعب  وبنشرقي برجل واحدة أفضل من رمضان صبحيى وأرفض التعاقد مع نجم فيوتشرى .. سيد معوض: «فيريرا» النجم الأول في الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | اعتراف خطير من بن شرقي .. هروب طارق حامد .. عودة كهربا
المزيد