أخر الاخبار

 

الدوري السعودي يشتعل .. شاهد 9 أهداف فى فوز الهلال الكاسح وريمونتادا إتحاد جدة ومصطفى يشارك فى تعادل التعاون وسقوط الإتفاق

23 يونيو 2022 الساعة 10:43 مساء
الدوري السعودي يشتعل .. شاهد 9 أهداف فى فوز الهلال الكاسح وريمونتادا إتحاد جد






ريمونتادا إتحاد جدة أمام الإتفاق 
حقق الإتحاد فوزا صعباً على حساب مضيفه الإتفاق بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل هدف الإتفاق أمين يونس في الدقيقة (58)، بينما سجل رومارينهو ثنائية لفريقه في الدقيقة (74) و (75)، وحمدالله في الدقيقة (87).
بهذا الفوز رفع الإتحاد رصيده إلى 64 نقطة، ليحافظ على آماله بالتتويج بلقب الدوري، بينما تراجع الإتفاق الى المركز قبل الأخير برصيد31 نقطة.
بدأ الإتحاد المباراة بشكل هجومي، وأنقذ الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى فريقه الإتفاق من هدف مبكر، عندما تصدى لتسديدة قوية من البيشي في الدقيقة الثالثة.
وألغى حكم المباراة هدفاً للإتحاد عند الدقيقة 20 بسبب وجود حالة تسلل على المهاجم عبدالرزاق حمدالله،  وعاد مبولحي للتألق وتصدى لتسديدة رومارينهو الذي تلاعب بدفاع الإتفاق عند الدقيقة 23.
وشهدت الدقيقة 39 التهديد الأول للإتفاق، إثر فاصل مهاري من كوايسون الذي مرر الكرة للكويكبي، وسددها بجانب القائم الأيمن.
ومع بداية الشوط الثاني، بذل نعيم سليتي مجهوداً مميزاً وسدد كرة صاروخية ، ارتدت من دفاع الاتحاد لتصل إلى زميله أمين يونس الذي تلاعب بدفاع الاتحاد واسكن الكرة في الشباك.
وعند الدقيقة 66 دفع مدرب الإتحاد بايجور كورنادو والناشري، عوضا عن برونو هنريكي والعبود، محاولاً زيادة الضغط الهجومي.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الإتحاد في الدقيقة 74 بعد العودة لتقنية الفيديو، لينجح البرازيلي رومارينهو في إدراك التعادل لفريقه.
وعاد رومارينهو ليمنح فريقه التقدم بعد دقيقة واحدة، بفضل تمريرة متقنة من زميله الشنقيطي.
ولاذ مبولحي عن شباكه بكل اقتدار، ونجح في التصدي لإنفرادة رومارينهو، الذي أهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه عند الدقيقة (81).
وقبل نهاية المباراة تمكن عبدالرزق حمدالله من مضاعة النتيجة للعميد، مستفيداً من تمريرة زميله ايجور كورنادو.







الهلال يمطر شباك الفتح بثلاثية في الدوري السعودي 



حقق فريق الهلال السعودي، الفوز أمام نظيره الفتح، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل ثلاثية الزعيم كلا من، سالم الدوسري هدفين في الدقيقة 10، والدقيقة 43، بينما أحرز المالي موسى ماريجا الهدف الثالث بالدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.
سيطر الهلال على مجريات شوط المباراة في منطقة وسط الملعب، وكان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى الفتح، ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة يحتل الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 64 نقطة، بينما يطارده الاتحاد صاحب الوصافة والذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.


مصطفى فتحي يشارك في تعادل التعاون و الشباب بالدوري السعودي 
تعادل فريق التعاون السعودي مع نظيره الشباب بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي، التي إقيمت على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية. 
 
تقدم الشباب هتان باهبري في الدقيقة الـ29 قبل أن يتعادل للتعاون أشرف المهديوي في الدقيقة 53.
بهذه النتيجة رفع التعاون رصيده عند النقطة 33 في المركز العاشر بينما رفع الشباب رصيده عند النقطة 54 في المركز الرابع 
وجاء تشكيل التعاون كالتالي: حراسة المرمى: كاسيو انجوس
الدفاع: طارق عبد الله - كريستيان لوينداما - نواف الصبحي - سعد بالعبيد
الوسط: عبد الملك العييري - أشرف المهديوي - ألفارو ميدران - مصطفى فتحي - سميحان النابت
الهجوم: تاوامبابينما جاء تشكيل فريق الشباب كالتالي: فواز القرني، فواز الصقور، إياجو سانتوس، حسان تمبكتي، متعب الحربي، حسين القحطاني، إيفر بانيجا، نواف العابد، تركي العمار، هتان باهبري، جون ماري.



اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد