أخر الاخبار

 

شبانة يكشف حسام غالي يمنع إنتقال نجم الأهلي السابق من الإنتقال إلى الزمالك ..فيريرا يتمسك بالنجم التونسي ورحيل أوباما والحجز على ممتلكات كهربا

24 يونيو 2022 الساعة 3:44 صباحا
شبانة يكشف حسام غالي يمنع إنتقال نجم الأهلي السابق من الإنتقال  إلى الزمالك


شبانة : بسبب مفاوضات الزمالك  .. تفاصيل مكالمة حسام غالي مع أحمد حمدي 
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي، عقد جلسة مع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق والمحترف في مونتريال الكندي لمعرفة حقيقة عودته للدوري المصري عن طريق الزمالك 
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، وأجري غالي اتصالا هاتفيا باللاعب عقب مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية ودياً لمعرفة حقيقة الأمر خاصة أن عضو مجلس الإدارة يرغب في عودة حمدي للأهلي لقناعته بإمكانياته واعتباره خليفته في الملاعب 
وأكمل شبانة، أحمد حمدي ،  أكد لعضو مجلس إدارة الأهلي،  أنه تلقى بالفعل اتصالات ومفاوضات مكثفة من إدارة الزمالك التي تسعى إلى إستقطابه إلى صفوف الفريق الأبيض وحصلت على وعود بالمشاركة بشكل أساسي في موقف صانع الألعاب مع احتمال رحيل يوسف إبراهيم "أوباما" إلي الدوري السعودي حسب ما تم إبلاغي بهذا الأمر من إدارة الكرة بالزمالك وبعض الوسطاء في المفاوضات .
وأوضح شبانة، غالي أكد لأحمد حمدي ،   أن الأهلي ،  بيته في أي وقت يرغب في العودة إلي مصر خاصة أنه من أبناء النادي وهناك قناعة تامة بمستواه الفني والبدني وأن وجود تخمة عددية في مركزه كانت سبب رحيله إلي الجونة عن طريق الإعارة قبل الرحيل إلي الاحتراف الخارجي 
وأتم شبانة، أحمد حمدي،  أخطرغالي برغبته في الإستمرار بالإحتراف واللعب في أكبر الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة .





شبانة : على طريقة محمد الشناوي.. الزمالك يقيم دعوى قضائية للحجز على ممتلكات كهربا
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن الخطوات التصعيدية من جانب الإدارة في الأيام المقبلة تجاه محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي بسبب عدم سداد قيمة الغرامة الموقعة عليه والتي تصل إلى 40 مليون جنيه.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إدارة الزمالك قررت اللجوء إلى القضاء المدني حيث سيتم إقامة دعوى قضائية ضد كهربا والمطالبة بالحجز على متتلكاته في موقف مشابه لما حدث من جانب وليد عبد الهادي وكيل محمد الشناوي السابق بعد الحجز على فيلا اللاعب من أجل سداد المستحقات الخاصة بالوكيل.وأوضح شبانة، تلك الخطوة لن تكون الوحيدة من جانب الزمالك لكن سيتم تقديم شكوى جديدة في الفيفا ضد كهربا للمطالبة بعدم قيده بسبب عدم سداد المستحقات، موضحًا أن العقوبة التي سيتم توقيعها على اللاعب ومنتظرة هي إيقافه لمدة 4 شهور مع بداية الموسم الجديد وسيكون من حق الأهلي قيده.
وأتم شبانة، وصدر حكم نهائي من جانب محكمة كاس ضد كهربا بدفع مبلغ 40 مليون جنيه للزمالك بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد وعدم الالتزام بتعاقده مع القلعة البيضاء من قبل.



شبانة : بسبب طريقة اللعب.. أوباما يرحل إلى الاتفاق السعودي الموسم المقبل

كشف الإعلامي محمد شبانة،  عن اقتراب يوسف إبراهيم لاعب الفريق من الانضمام إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال الموسم المقبل والذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، طريقة لعب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك هي السبب الرئيسي وراء قرار رحيل أوباما في ظل عدم الاعتماد على اللاعب رقم 10 في طريقة الخواجة البرتغالي، في الوقت الذي لا يجيد فيه أوباما سواء في مركز الجناح أوالمهاجم الصريح وهو ما يفتح الباب أمام رحيله عن الفريق في الموسم المقبل.
وأوضح شبانة، كارتيرون وصل لمرحلة متقدمة في المفاوضات مع أوباما ، الذي  لا يمانع في الرحيل للدوري السعودي خلال الموسم المقبل، كما أن إدارة الزمالك نفسها لا تمانع في إعارة أوباما لمدة موسم واحد.
وأتم شبانة، ويعتمد فيريرا على طريقة 3-4-3 في الفترة الماضية مع الزمالك واستغنى عن فكرة صانع الألعاب الصريح بسبب اعتماده بشكل كبير على الجناحين في طريقة لعبه وهو ما لايجيده أوباما حيث يعتبر مركزه الأساسي والذي يجيده هو صانع الألعاب.



شبانة : فيريرا يتراجع  ويطلب استمرار سيف الجزيري الموسم المقبل

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تغير رأي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشأن مستقبل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بعدما طلب في وقت سابق رحيله عن الفريق.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، فيريرا طلب من الإدارة بقاء الجزيري في الموسم المقبل وعدم رحيله عن الفريق وأغلق الباب بشكل نهائي على تركه.
وأوضح شبانة، إدارة الزمالك كانت قد بدأت في تسويق الجزيري في وقت سابق والبحث عن عرض خارجي له لكن الأمر تبدل في الفترة الماضية بناء على رغبة فيريرا.
وأكمل شبانة، الموقف مغاير فيما يتعلق بعمر السعيد مهاجم الفريق والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري حيث تتجه الإدارة لسياسة التجديد للاعب وإعارته لأي نادي أو رحيله نهائيًا عن الفريق بدون التجديد له لكن فرص بقائه في الموسم المقبل تعتبر صعبة للغاية.
وأتم شبانة، ويضع الزمالك الأولوية بالنسبة له في الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم خلال الموسم المقبل والتعاقد مع أكثر من لاعب سوبر بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق.






شبانة : فيوتشر يستعد لخطف صفقة جديدة من الزمالك
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن عن فتح نادي فيوتشر في باب المفاوضات بقوة مع إدارة إنبي للحصول على خدمات النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق البترولي بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إيبوكا هو اللاعب الوحيد الذي لا تمانع إدارة إنبي في بيعه خلال الموسم المقبل من أجل تحقيق مكسب مادي من ورائه.
وأوضح شبانة، عرض الزمالك وصل إلى 20 مليون جنيه في الوقت الذي جاء عرض نادي فيوتشر 30 مليون جنيه فيما يمتلك اللاعب عرضًا من أحد الأندية الإماراتية بنفس قيمة عرض نادي فيوتشر حتى الآن.
وأتم شبانة، الزمالك يضع خط الهجوم على رأس أولوياته في الموسم الم

اخبار الزمالك

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد