أخر الاخبار

 

أشرف بن شرقي يتصدر الترند ..جماهير الزمالك تطالب مرتضى منصور بالتجديد لطارق حامد وبن شرقي ..نكشف موقف حامد وأبوجبل من التحقيقات ..رحيل أوباما

25 يونيو 2022 الساعة 11:16 صباحا
أشرف بن شرقي يتصدر الترند ..جماهير الزمالك تطالب مرتضى منصور بالتجديد لطارق


جماهير الزمالك تطالب مرتضى منصور بتجديد عقد بن شرقي
مهاب ممدوح 
طالبت جماهير الزمالك، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
وبعدما نشر بن شرقي رسالة خاصة لجماهير الزمالك عبر فيس بوك يشير من خلالها إلى أن الجمهور له مكانة خاصة في قلبه بدأت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تُذكر مرتضى منصور بوعده الذي قطعه على نفسه يوم الانتخابات حيث قال: "لو كسبت الانتخابات هجدد لبن شرقي تاني يوم"
بدأ جمهور الزمالك يشير إلى أن مرتضى لم ينفذ الوعد رغم رغبة بن شرقي في البقاء بصفوف الزمالك وعدم الرحيل ورغم ذلك لم يجدد مرتضى منصور للاعب المغربي.
وأشارت بعض الجماهير إلى أن اللاعب لم يمتلك عروضا ولكنه حال رحيله عن الزمالك سيتجه للدوري الإماراتي لذلك تجديد تعاقده سيكون أسهل في الوقت الحالي.
وجاءت التعليقات على النحو الآتي:
صفحة إيطاليان زملكاوي كتبت: "بتلف الأيام و بنلاقي أنك مفرقتش أي حاجه عن اللجان السابقه بالعكس من ساعة رجوعك و أنت كل يوم جعجعه عالفاضي و كل يومين تطلع تقول انا عندي فائض ميزانيه و في الأخر حنفي ده أخرك لو تجديد اللاعبين صعب عليك اطلع قولنا و احنا هنبقى عارفين إنك حنفى و إن الإداره صعبه عليك"

صفحة المختلط كتبت:" التجديد لبن شرقي وطارق حامد مهم.. التفريط في أهم اتنين في الفريق مرفوض يجددوا بكام؟ شغلتك كادارة مش شغلتي كمشجع دورك تشوف حل وتعوضهم باعلانات او غيره رحيل الاتنين مش هيتعوض بسهولة.. بلاش نكرر  غلطة رحيل عبد الشافي اللي صرفنا في مركزه ملايين ولم يعوض الا برجوعه"

مصطفى زيزو كتب:" انا شايف بن شرقي أهم غير كدا لا"
رفيق وجدي كتب:"تعويض بن شرقى حاجة شبه مستحيلة مفيش لاعب فى الدورى المصرى فى نص مستوى بن شرقى مفيش  اجنبى هيكون فى مستوى بن شرقى ! بن شرقى لن يعوض لازم نشوف حل و يتراضى باى طريقة  !اما طارق حامد بالنسبالى انتهى من الزمالك و مش هكون مبسوط لما اشوفه تانى فى الملعب بتيشرت الزمالك علشان خلاص باعنا و هرب من الموسم كله كمان مع الف سلامة".

نكشف موقف طارق حامد وأبوجبل من  تحقيقات الزمالك  
 سارة عبد الباقي 


أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن  طارق حامد لاعب الزمالك، غاب عن مران الأمس الذي أقيم على ملعب الزمالك ، إستعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا. 
وكان مجلس إدارة الزمالك قرر في وقت سابق خضوع طارق حامد ، لكشف طبي قبل الخضوع للتحقيق بسبب تأخره في العودة إلى القاهرة بعد سفره إلى أوروبا للخضوع للفحص الطبي. 
وفي سياق متصل خاض محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر الزمالك، في ظل إصابته بشد في العضلة الضامة. 
 
أوباما يقرر الرحيل إلى الخليج 
كشف مصدر مقرب من يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك عن اهتمام ناديين خليجيين بضمه بداية من الموسم المقبل. 
وقال المصدر إن الاتفاق السعودي والأهلي القطري يهتمان بالحصول على خدمات أوباما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
ويرحب أوباما بخوض تجربة الاحتراف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وينتظر وصول عروض رسمية من الناديين لإدارة الزمالك. 
وينتهي عقد أوباما مع الزمالك بعد موسمين ولا يحق له الرحيل دون موافقة إدارة الزمالك.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد