أخر الاخبار

 

نكشف شرط الزمالك لمشاركة طارق حامد فى التدريبات بعد جلسة أمير مرتضى ..النجم التونسي يطلب تحديد موقفه

25 يونيو 2022 الساعة 10:16 مساء
نكشف شرط الزمالك لمشاركة طارق حامد فى التدريبات بعد جلسة أمير مرتضى  ..النجم


 
نكشف شرط إدارة الزمالك للموافقة على عودة طارق حامد 
 
يرفض مسئولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  عودة طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول، للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق لحين الانتهاء من التحقيق الذى يخضع له حامد ، للتأكد من حقيقة خضوعه للتأهيل من الإصابة فى إسبانيا.
ويتمسك مسئولو الزمالك ،  بمعرفة الحقيقة وراء سفر طارق حامد لإسبانبا لأكثر من 50 يومًا بداعى التأهيل من إصابة فى الرباط الصليبى الخلفى للركبة، الأمر الذى تسبب فى أزمة بين طارق حامد  والإدارة.


وعقد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك ، مع طارق حامد  حيث أخبره الأخير  بآخر تطورات الإصابة مع عرض تقرير كامل عن كل ما دار خلال الفترة الماضية لعرضه على طبيب الفريق لرؤيته بشكل كامل.
ويبذل بعض الوسطاء محاولات مكثفة لتقريب وجهات النظر بين إدارة الزمالك وطارق حامد، وكشف مصدر مقرب من طارق حامد  أن هناك محاولات من الطرفين لتقريب وجهات النظر وإزالة أى سوء تفاهم فى محاولة أخيرة لتجديد تعاقد طارق حامد الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن الزمالك متمسك ببقاء اللاعب فى صفوفه لمواسم مقبلة.

 في اطار اخر طلب حمدي النقاز من مسئولي الزمالك تحديد مصيره مع النادي بشكل نهائي وموقف مجلس الادارة والجهاز الفني من عودته إلى النادي خلال الأيام القليلة المقبلة وينتظر مجلس ادارة الزمالك قرار فيريرا النهائي فيما يتعلق باللاعب خاصة وان اللاعب لديه عرض مع النادي 
 
وكشف مصدر مقرب من اللاعب ان لديه عروض من أندية في الدوري المصري ولكن يؤجل البت في هذه العروض لحين معرفة موقف مسئولي الزمالك.
 
 
 
نكشف تعليق فيريرا على قرعة كأس مصر 
 
سارة الباقي 
 
انتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائج قرعة مباريات بطولة كأس مصر التي أقيمت اليوم بمقر اتحاد الكرة.
وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن ما حدث من اتحاد الكرة في قرعة كأس مصر بمثابة المهزلة ولا توجد أي شفافية في القرعة.
وأضاف المصدر أن نتيجة القرعة غريبة جداً وليس من المنطقي أن يكون في طريق الزمالك معظم الأندية القوية بالمسابقة.
وكانت قرعة دور الستة عشر من بطولة كأس مصر أسفرت عن مواجهة الزمالك مع الإسماعيلي، ويلتقي الفائز من لقاء الزمالك والإسماعيلي مع الفائز من مواجهة المصري وإيسترن كومباني في دور الثمانية من كأس مصر.
في حين سيواجه الفائز من مواجهة إنبي والبنك الأهلي مع الفائز من مواجهة بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا في دور الثمانية من كأس مصر.
وفي حال تخطي الزمالك عقبة دور الثمانية فإنه سيواجه الفائز من مواجهات إنبي والبنك الأهلي ضد الفائز من بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس مصر.
وجاءت نتائج القرعة كاملة كالتالي: 
الزمالك × الإسماعيلي 
المصري × إيسترن كومباني 
إنبي × البنك الأهلي 
بيراميدز × سيراميكا كليوباترا
الأهلي × مصر المقاصة 
المقاولون العرب × الجونة 
طلائع الجيش × منتخب السويس 
سموحة × كفر الشيخ

اخبار الزمالك

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد