أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ريكاردو سواربز مدرب الأهلي الجديد يدعم الشواذ ..الموت يفجع رنا .. نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .. الوداد بطلا للدوري المغربي .. باولو سوزا يقترب من تدريب مصر .. سرقة ممتلكات مايكل جاكسون

26 يونيو 2022 الساعة 12:04 مساء
ترند مصر اليوم |  ريكاردو سواربز مدرب الأهلي الجديد يدعم الشواذ ..الموت يفجع


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد يدعم الشواذ 


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير الزمالك صورة خاصة من حساب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز ،  المدير الفني الذي بات قريبا من تدريب الأهلي خلفا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
الصورة تضمنت دعم مدرب الأهلي الجديد  في وقت سابق للمثليين عن طريق تغيير صورته الشخصية ووضع علم المثليين عليها.
واشارت جماهير الزمالك إلى أن مدرب الأهلي المنتظر كان أكبر داعم للمثليين في البرتغال وكافة الدول الأوروبية.
وأشارت التقارير البرتغالية إلى أن ريكاردو سواريز ،  أتفق على تدريب الأهلي لمدة موسمين، ولكن المثير في الأمر أن سواريز ،  ليس له تجارب خارج البرتغال ولم يحقق أي لقب في مسيرته.
باولو سوزا يقترب من تدريب مصر
 دخل البرتغالي باولو سوزا ، المدير الفني السابق لفريق فلامنجو البرازيلي دائرة المرشحين بقوة لتولي تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم خلفا لايهاب جلال الذي تم إنهاء التعاقد معه مؤخرا.
 
وتولى سوزا تدريب العديد من الأندية على مستوى العالم .
 
بدأ سوزا  مشواره عام 2005 بتدريب منتخب البرتغال، تحت 16 سنة، ثم درب كل من: كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، وليستر سيتي الإنجليزي، وسوانزي سيتي الإنجليزي، وفيديوتون المجري، وبازل السويسري، وفيورنتينا الإيطالي في 2015 ،يعد باولو سوزا أحد اللاعبين الكبار في منتخب البرتغال، وبدأ مسيرته مع نادي بنفيكا، ثم لعب لفريق سبورتينج لشبونة، وشارك مع منتخب بلاده أيضا في كأس أمم أوروبا، وكأس العالم، ونجح في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس الإيطالي، واللقب ذاته، وكأس الإنتركونتيننتال مع بوروسيا دورتموند الألماني،
 
في سياق متصل عاد الغموض يسيطر على مفاوضات اتحاد الكرة مع البرتغالي كارلوس كيروش لعودته مرة أخرى لتدريب المنتخب، بعدما كان الاتجاه الأبرز هو التعاقد من جديد مع المدرب البرتغالي الذي قاد منتخب مصر لنهائي أمم إفريقيا والمباراة الفاصلة من تصفيات كاس العالم وعادت المفاوضات بين كيروش واتحاد الكرة لنقطة الصفر، بعد الاتفاق على صرف المستحقات المتأخرة للمدرب للتأكيد على حسن النية في فتح صفحة جديدة مع الاتحاد والمنتخب في الفترة المقبلة.
 
 
الموت يفجع رنا سماحة في حادث أليم
تصدرت الفنانة رنا سماحة محركات البحث في جوجل (GOOGLE) خلال الساعات الماضية، بعد إعلان وفاة طفلين من أقاربها إثر حادث أليم، ونقل والدهما ابن عمها تم نقله إلى العناية المركزة.

ونشرت رنا سماحة تدوينه لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقالت: «اللهم اجرنا في مصيبتنا إنا لله وإنا اليه راجعون.. حبيبتي أهلة كريم محمد سماحة 7 سنوات ملاك في الجنة.. وأخوها حمزة 3 سنوات ملاك في الجنة الإثنين راحوا.. ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث.. حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله».

وتفاعل مع المنشور عدد كبير من الفنانين ابرزهم «مينا عطا وهلا رشدي»، بالإضافة إلى تعليقات عدد كبير من الجمهور والمتابعين داعيين المولى عز وجل بالرحمة والمغفرة للأطفال، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

قدمت رنا سماحة أخر أغنياتها بعنوان «أوبا»، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج بتول عرفة، كما أطلقت «سماحة» دعاء ديني يحمل اسم «يا واسع الرحمات».

وفي سياق أخر، شاركت المطربة رنا سماحة متابعيها وجمهورها مؤخرا بمجموعة صور توثق من خلالها احتفالها بـ عقيقة ابنها «مالك سامر أبو طالب"»، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام» صور الاحتفال مع زوجها وكتبت: «عقيقة ابني ونور عيوني اللي نور حياتي، مالك سامر أبو طالب، عايزه أشكر ناس كتير أوي تعبت معانا عشان اليوم يطلع بالحلاوة دي».
 
 
سرقة ممتلكات مايكل جاكسون

كشفت ملكية مايكل جاكسون القانونية، سرقة عددًا من متعلقاته بعد ساعات من وفاته، وجاء ذلك بعد مرور 13 عامًا على رحيله، وأوضحت أن رجلًا يدعى جيفري فيليبس كان خطيب إحدى شقيقات «جاكسون»، استغل حالة الفوضى التي أعقبت الوفاة لسرقة عددًا من المقتنيات الثمينة من قصره.

وكان المنتج السينمائي جيفري فيليبس، خطيب لاتويا جاكسون، يحاول بيع أشياء حصل بعد أن مكث في قصر ملك البوب في لوس أنجلوس لمدة تسعة أيام بعد وفاته في 25 يونيو من عام 2009، وسرق خلالها عددًا من المتعلقات من بينها ملابس النوم التي ارتداها «جاكسون» على فراش الموت، وفقا لما نشره موقع «ديلي ميل».

ويزعم محامو «جاكسون»، أن «فيليبس» سرق الهواتف المحمولة الخاصة بالمغني وأطفاله، ورخصة قيادته، وحبوب الأدوية، وبعض الملابس، والمذكرات المكتوبة بخط اليد، وحقيبة بها خطابات شخصية وعملية، بالإضافة إلى ما وصفوه بـ «عمل مروع وغير إنساني على الإطلاق.. سرق فيليبس البيجاما التي كان يرتديها جاكسون في الساعات الأخيرة من حياته».

وتابع المحامون: «سرق فيليبس أنبوب إنعاش يبدو أنه قد استخدم من قبل أولئك الذين كانوا يحاولون إنقاذ حياة جاكسون في الفترة القصيرة والمضطربة قبل وفاته».

تدعي ملكية جاكسون أنهم تلقوا معلومات في ديسمبر 2021 تفيد بأن «فيليبس» كان يحاول بيع قطع تعود للمغني الراحل بالمزاد، في محاولة للتأكيد على أصالة الممتلكات، يُزعم أن «فيليبس» اعترف للمزاد أن العناصر قد تم أخذها في الأيام التي أعقبت وفاة جاكسون أثناء وجوده في القصر، وللتحقق من قيمة الممتلكات، اتصل مدير المزاد بملكية مايكل جاكسون، وأخبرهم أنه كان لديه نظارة شمسية مملوكة لـ «جاكسون» زعم أن «فيليبس» ادعى أنه لا يزال عليها مكياج من وجهه.

وقال محامو جاكسون إنهم تمكنوا من استعادة بعض الأشياء التي يُزعم أن فيليبس أخذها، لكنهم يعتقدون أن الرجل لا يزال بحوزته مقاطع فيديو منزلية وموسيقى كتبها المغني وسجلها قبل وفاته، جاءت الاتهامات الموجهة إلى «فيليبس» في اليوم السابق للذكرى الثالثة عشرة لوفاة جاكسون.

وطلبت ملكية مايكل جاكسون، من المحكمة في دعوى قضائية، أن تأمر «فيليبس» بإعادة أي وجميع الممتلكات التي يزعم أنه أخذها من منزل جاكسون.


 
الوداد بطلا للدوري المغربي
 اقترب فريق الوداد خطوة جديدة من التتويج بلقب الدوري المغربي الموسم الحالى 2021 - 2022، بعد فوزه المثير على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدى بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة رقم 28 من المسابقة.

افتتح فريق الدفاع الحسني الجديدى التهديف بعد مرور 6 دقائق فقط، عن طريق لاعبه مسعود جمعة.

ونجح جي مبينزا فى تسجيل هدف التعادل لفريق الوداد فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول.

وسجل أمين فرحان ثانى أهداف فريق الوداد فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وعزز الوداد صدارته لجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق الرجاء، برصيد 56 نقطة، قبل نهاية المسابقة بجولتين.  

ويحتاج الوداد نقطة واحدة من آخر جولتين من أجل التتويج بلقب الدوري المغربي للعام الثانى على التوالى ورقم 22 فى تاريخه.
 
 
نتيجة الدبلومات الفنية 2022
تتصدر نتيجة الدبلومات الفنية 2022، محرك البحث العالمي " جوجل"، حيث يرغب طلاب وطالبات الدبلومات الفنية بكافة شعبها التجارية، والصناعية، والزراعية، والفندقية، في الاستعلام عن نتائج الامتحانات 2022 الخاصة بهم.

ويزداد البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يترقب الطلاب، وأولياء الأمور، إعلان النتائج، والتي من المقرر إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، عبر بوابة التعليم الفني.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، من المقرر أن تكون متاحة، عبر بوابة التعليم الفني، فور الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد الدرجات، على أن يتم إعلانها في نهاية شهر يونيو الجاري.

ويرغب طلاب وطالبات الثانوية الفنية بكافة شعبها الصناعية، والتجارية، والزراعية، والفندقية، على التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022، حتى يطمئنوا على مستواهم الدراسي.

زداد البحث عن بوابة التعليم الفني، حيث يترقب مئات الآلاف من الطلاب والطالبات، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022، والمقرر أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.

ويتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، عن طريق الرابط المباشر، لـ بوابة التعليم الفني من خلال اتباع هذا الرابـــط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

- أولى خطوات الاستعلام الدخول على بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 من هذا الرابـــط.

- على الطالب القيام بتحديد نوع الدبلوم الخاص به " صناعي، زراعي، تجاري، فندقي".

- على الطالب إدخال المعلومات المطلوبة، والتأكد من صحتها..

- يجب إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، في الخانة المخصصة لذلك.

- الضغط على استعلم عن النتيجة.

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد