أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة في أزمة طارق حامد .. قرارات نارية من مرتضى منصور .. بلدوزر الزمالك يقترب من الليجا الإسبانية

26 يونيو 2022 الساعة 12:54 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة في أزمة طارق حامد .. قرارات نارية من مرتضى منصور .. بلدوزر الزمالك يقترب من الليجا الإسبانية


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: بلدوزر الزمالك يقترب من الليجا الإسبانية
 كشفت تقارير صحفية عن إبداء الرئيس التنفيذى لنادي ريال مايوركا، ألفونسو دياز، اهتمامه بانضمام مصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى للفريق بداية من الموسم الجديد. وقالت صحيفة " FOTOSPOR" التركية، إن ريال مايوركا يبحث عن مهاجم وجاء اسم مصطفى محمد على مائدة الإدارة لتعويض الفجوة الهجومية المحتملة.
 
وأضافت الصحيفة أن إدارة مايوركا عقدت بالفعل لقاءً مع جالاتا سراي لبحث ضم مهاجم الفريق، وأشارت المفاوضات إلى أن الأرقام الناتجة تساوى تقريبًا نصف ما أراده لاتسيو لموريكى، وهو ما يؤدى أيضًا إلى توجيه توقيع مايوركا للاعب المصرى.
 
كانت تقارير صحفية تركية قد كشفت أن نادى جالاتا سراى حدد سعر بيع نجمه المصرى  خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل الاهتمام الكبير الذى يحظى به من عديد الأندية خاصة من الدوري الفرنسي.

وكانت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية قد أشارت إلى أن مصطفى محمد دخل حسابات نادى ريمس، بجانب مواطنه تولوز الفرنسي، بالإضافة إلى شالكة الألمانى الذى عاد للدورى الألمانى بداية من الموسم المقبل.

وأضاف التقرير الفرنسى أن نادى ريمس يرغب فى ضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع نية الشراء، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، ونفس الحال لفريق تولوز.

ووفقا لصحيفة "الصباح" التركية، فإن جالاتا سراى لن يسمح برحيل مهاجمه المصرى مصطفى محمد خلال الصيف الحالى بمبلغ أقل من 7 ملايين يورو، وذلك بعد الاهتمام الكبير من جانب الأندية الفرنسية بضمه.  

وأضافت الصحيفة، أن جالاتا سراى سيدفع 4 ملايين دولار لصالح نادى الزمالك، فى الأول من شهر يوليو المقبل، من أجل ضم اللاعب بصفة نهائية.

وشارك مصطفى محمد مع جالات سراي فى 23 هدفًا، منذ انضمامه لفريق جالاتا سراى، فى يناير 2021 قادما من نادى الزمالك، مسجلًا 18 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى، في 57 مباراة بمختلف المسابقات.

وقال دورسون أوزبيك، رئيس جالاتا سراي قبل عدة أيام وعقب فوزه بسباق الانتخابات عن مصير مصطفى محمد وماركاو كريم أرتورك أوغلو، "عندما يتعلق الأمر بالانتقال نسأل اللاعبين أولا".

وأضاف قائلا:""بالنظر لهدفنا فنحن نحتاج لمصطفى وماركاو وكريم، وليس لدينا أي نية في بيع كل اللاعبين الثلاثة إلا إن حصلنا على عرض استثنائي".
 
 
الوطن: مفاجأة في أزمة طارق حامد
تواجد طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل مقر النادي، خلال الساعات الماضية، وخضع للكشف الطبي تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي بالفريق الدكتور محمد أسامة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي بفريق الزمالك، لـ«الوطن»، عن أن طارق حامد خضع أمس السبت، لكشف طبي جديد داخل أحد المستشفيات الكبرى، بقرار من الدكتور محمد أسامة، من أجل الحصول على تقرير طبي جديد بحالته في الفترة الحالية.

وتابع المصدر: «طارق حامد لاعب وسط الفريق تواجد أمس داخل مقر النادي، وأدى تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانزيوم».

وكشف مصدر مقرب من طارق حامد، عن أنه حتى الآن، لم يتلق إخطارا رسميا يفيد بإحالته للتحقيق، ولم يتم إبلاغه بموعد خضوعه للتحقيق داخل مقر النادي، رغم إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وتشهد الفترة الحالية أزمة بين اللاعب والإدارة بسبب تواجده خارج مصر لمدة وصلت إلى 50 يوما حسب ما أعلن رئيس النادي ونجله أمير المشرف العام على الكرة.

وعاد اللاعب مؤخرا واجتمع مع الجهاز الطبي بالزمالك وقام بتسليم المستندات والأدلة التي تثبت معاناته بالفعل من إصابة في الركبة، وأنه كان متواجدا في إسبانيا للخضوع لفترة تأهيل، والاطمئنان على إصابته.
 
 
المصري اليوم: قرارات نارية من مرتضى منصور
أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، إصدار بيان هام خلال الساعات المقبلة يعلن خلاله عن كافة القرارات التي اتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن الأحداث التي جرت مؤخرا، الخاصة بتوجيه قرعة بطولة كٍأس مصر.

وقال رئيس نادي الزمالك على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «بيان هام للمستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك من جزئين يتضمن قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص بعض الأحداث الرياضية يذاع الجزء الأول عقب الانتهاء من رفعه على الصفحة الرسمية لرئيس النادي».

اخبار الزمالك

الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعد وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس

الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعد وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس

  الأهلي يفلت  من كمين المقاصة فى الوقت القاتل  بكأس مصر بمساعدة وائل فرحان  هاني عصام    بمساعدة من وائل فرحان خطف  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصعوبة بطاقة التأهل  الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على مصر

7 أهداف فى تعادل تشيلسي مع توتنهام فى الوقت القاتل  وفوز نوتجهام بعد غياب 23 سنة وسقوط فولسبورج بمشاركة مرموش أمام بايرن ميونخ

7 أهداف فى تعادل تشيلسي مع توتنهام فى الوقت القاتل وفوز نوتجهام بعد غياب 23 سنة وسقوط فولسبورج بمشاركة مرموش أمام بايرن ميونخ

تعادل مثير بين تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، الخاص بنادي تشيلسي.

الزمالك يسعى لحسم صفقتي الإسماعيلي وفيوتشر يصدم الزمالك ..نادر شوقي يكشف موقف رفعت من العودة إلى الزمالك  ..بشرة خير من المغرب تحسم صفقة زكريا الوردي

الزمالك يسعى لحسم صفقتي الإسماعيلي وفيوتشر يصدم الزمالك ..نادر شوقي يكشف موقف رفعت من العودة إلى الزمالك ..بشرة خير من المغرب تحسم صفقة زكريا الوردي

    هاني عصام   كشف مصدر مقرب من أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر عن مستقبله ووجهته في الموسم المقبل بعد الأنباء التي خرجت عن رغبة الأهلي والزمالك في ضمه. وأكد المصدر أن نادي فيوتشر حسم قراره بشكل نهائي بشأن رفعت ورحيله في الموسم المقبل، موضحًا أن

كامل وزير يقصف بقوة   "من ساعة ما الفار دخل مصر، وانتوا مخدتوش ولا بطولة ولا هتاخدوا إلا لو كسرتوا الفار"....خالد طلعت الأهلي ميكسبش الزمالك وبيراميدز فى وجود الحكام الأجانب

كامل وزير يقصف بقوة "من ساعة ما الفار دخل مصر، وانتوا مخدتوش ولا بطولة ولا هتاخدوا إلا لو كسرتوا الفار"....خالد طلعت الأهلي ميكسبش الزمالك وبيراميدز فى وجود الحكام الأجانب

كامل الوزير يقصف جبهة الأهلاوية  بقوة من ساعة ما الفار دخل مصر، وانتوا مخدتوش ولا بطولة ولا هتاخدوا إلا لو كسرتوا الفار"   مهاب ممدوح   أثبت الفريق كامل الوزير وزير النقل، زملكاويته بعدما وجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي

الزمالك يتحفظ على ضم هذا اللاعب وفيريرا يستقر على عودة هذا الثنائي لتشكيل مباراة الإسماعيلي

الزمالك يتحفظ على ضم هذا اللاعب وفيريرا يستقر على عودة هذا الثنائي لتشكيل مباراة الإسماعيلي

سارة عبد الباقي   أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك تحفظ على التعاقد مع الجناح الأيسر لنادي إنبي مصطفى شلبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار خطة تدعيم صفوف الزمالك للموسم الجديد.جاء ذلك بعدما تم ترشيح اسم مصطفى شلبي لمسؤولي الزمالك في الفترة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب: مش هسكت إلا لما أشوفك في السجن .. الزمالك يستعد لحسم صفقة نجم الإسماعيلي
المزيد