أخر الاخبار

 

تطورات أزمة طارق حامد وأبو جبل .. عبد المقصود يرفض الرحيل عن الزمالك .. صدمة للزمالك قبل مواجهة سيراميكا

26 يونيو 2022 الساعة 2:22 مساء
تطورات أزمة طارق حامد وأبو جبل .. عبد المقصود يرفض الرحيل عن الزمالك .. صدمة ل


 
 
 
عبد المقصود يرفض الرحيل عن الزمالك
 
سارة عبد الباقي 
تلقى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضاً من نادي منتخب السويس أحد أندية القسم الثاني لتولي تدريبه في الموسم المقبل.

ويرفض أحمد عبدالمقصود فكرة الرحيل عن الجهاز الفني للزمالك في الفترة الحالية، في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة، ولرغبته في عدم التخلي عن الفريق  في هذه المرحلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الاثنين استعدادا للقاء سيراميكا، وسيختتم الفريق تدريبه مساء الغد على ملعب النادي، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في المعسكر لخوض اللقاء.


 
تطورات أزمة طارق حامد وأبو جبل
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بطارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال المصدر إن طارق حامد خضع لأشعة طبية على ركبته خلال الساعات الماضية، في مستشفى الألماني.

وأكد المصدر أن خضوع طارق حامد لهذه الأشعة جاء بناءً على طلب مسؤولي الزمالك للتأكد من إصابته، تمهيداً لخضوعه إلى التحقيق بسبب طول مدة سفره إلى أوروبا التي امتدت لأكثر من شهر، لخضوعه لبرنامج تأهيلي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق خصم جزء من مستحقات طارق حامد بسبب طول فترة غيابه في أوروبا، رغم حصوله على إذن بالسفر 48 ساعة فقط، حسبما جاء في تصريحاته.

كما كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بمحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال المصدر إن أبوجبل قام بتقديم صورة من الإشاعات الطبية التي خضع لها خلال الساعات الماضية لمسؤولي الزمالك تثبت تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة، ويتبرأ خلالها من تهمة هروبة من مباراة القمة.

وكانت أنباء ترددت حول رفض أبوجبل الجلوس على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة القمة الماضية أمام الأهلي، بعدما علم بمشاركة محمد عواد أساسياً وهو ما نفاه أبوجبل مؤكداً أن غيابه جاء بسبب الإصابة.

وعن آخر المستجدات الخاصة بتجديد عقده، قال المصدر أن أبوجبل أبدى بشكل مباشر رغبة لمسؤولي الزمالك في تجديد عقده مع الزمالك لفترة جديدة.

وشدد المصدر على أن الرفض حالياً من قبل مسؤولي الزمالك حيث يرفضون استمرار أبوجبل داخل الزمالك مدة جديدة، مشيراً إلى أنهم حسموا الأمر بالتعاقد مع حارس مرمى جديد ليقود حراسة مرمى الزمالك مع عواد بداية من الموسم المقبل.


 
صدمة للزمالك قبل مواجهة سيراميكا
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك من اللحاق بمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر على استمرار غياب حازم إمام عن الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

وكان حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة الاتصالات الودية، وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة، وقرر الجهاز الفني خضوعه لبرنامج تأهيلي قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

الجدير بالذكر أن التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك تماثل للشفاء من الإصابة بكدمة في الكاحل وشارك في تدريب الزمالك بالأمس.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق غداً الإثنين استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا، وسيختتم الزمالك تدريبه مساء الغد على ملعب النادي، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر الزمالك استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا.
 

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد