أخر الاخبار

 

تعرف على مدرب الأهلي الجديد (لم يحصل على بطولة في حياته) .. زعيم الكاف يقصف جبهة الأهلي ويكشف عن قرار خطير

26 يونيو 2022 الساعة 2:35 مساء
اخبار الزمالك - تعرف على مدرب الأهلي الجديد (لم يحصل على بطولة في حياته) .. زعيم الكاف يقصف جبهة الأهلي ويكشف عن قرار خطير


سارة عبد الباقي
 
زعيم الكاف يقصف جبهة الأهلي ويكشف عن قرار خطير
علق الجنوب إفريقي باتريس موتسييي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لأول مرة على أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده الأهلي مؤخراً، بشأن إقامة النهائي في المغرب للعام الثاني على التوالي، مطالباً "كاف" بإرساء مبدأ تكافؤ الفرص.

وقال موتسيبي أثناء حضوره حفل منتدى الصحفيين في جنوب إفريقيا: "هناك العديد من الدول التي ترغب في التنافس على استضافة أحداث الاتحاد الإفريقي، لكن ذلك لا يمكن بدون الدعم الحكومي".

وتابع: "الأمر تمثل بأن هناك دولتان هما المغرب والسنغال طلبا استضافة النهائي، وفقاً لبعض الشروط الموضوعة لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانسحبت السنغال بعدها".

وأكمل: "عندما تكون رئيساً لمنظومة مثل الاتحاد الإفريقي، يجب أن تلتزم بالقوانين والشرعية واللوائح التي تعمل بها تلك المنظومة".

وأردف: "اعتراض الأهلي أمر مشروع، المشكلة الوحيدة التي واجهتني هي أنني لا أستطيع أن أكون رئيساً يتجاهل القواعد ويتجاهل اللوائح والقرارات التي تم اتخاذها".

وأكد باتريس موتسييي أنه نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا سيتم تعديله، قائلاً: "سنعدل نظام إقامة النهائي من مباراة واحدة، لن يحدث هذا مرة أخرى، تم اتخاذ القرار قبل مجيئي في هذا المنصب، سيكون النهائي مرة أخرى من مباراتين ذهابا وإيابا".

وأتم: "أؤكد لكم أن جميع البلدان تتعامل بطريقة عادلة، كذلك الأندية، يمكنني أن أتفهم حزن رئيس الأهلي لاستضافة المغرب لهذا النهائي، وسيتأكد في المستقبل من تعاملنا مع الجميع بمبدأ المساواة".

وكان الوداد المغربي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، بعد فوزه على الأهلي 0/2 في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب.

وقرر الاتحاد الإفريقي في 2019 إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة، على غرار دوري أبطال أوروبا، وتوج بأول نسختين الأهلي، قبل أن يفوز الوداد بالنسخة الثالثة على حساب الفريق الأحمر.


 
تعرف على مدرب الأهلي الجديد (لم يحصل على بطولة في حياته)
 
مهاب ممدوح
أكدت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن ريكاردو سواريس المدرب البرتغالي هو مدرب الأهلي القادم خلفا لبيتسو موسيماني الذي فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر.
وقالت الصحيفة إن ريكاردو اتفق على تدريب الأهلي لمدة موسمين، وسيسافر إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إتمام التعاقد بشكل رسمي.
وسيترك المدرب البرتغالي فريقه جل فيسنتي البرتغالي، من أجل تدريب الأهلي وسيتجه معه جهازه المعاون بالكامل.
المدرب خاض 69 مباراة فاز في 28 وتعادل 16 وخسر 25 مسجلا 95 ومستقبلا 87 رفقة جل فيسنتي.
المدرب آخر لقاء له مع جل فيسنتي خسر بخماسية نظيفة من فيتوريا جومريش، البرتغالي.
المدرب لم يحصل على أي بطولة في مسيرته التدريبية، وهو من مواليد 11 نوفمبر 1974.
المدرب لم يقوم بتدريب أي  فريق خارج البرتغال، وسبق له تدريب العديد من الأندية البرتغالية مثل فيزيلا، وكذلك موريرنسي، وأفيس البرتغالي الذي سبق له وشهد على تواجد محمود كهربا.
المدرب طريقة لعبه المفضلة 4/3/3.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد من جوميز استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد