أخر الاخبار

 

الأهلي يدفع 5 مليون جنيه لتخليص ريكاردو سواريز . نجم الزمالك على بعد خطوات من الدوري الإسباني

26 يونيو 2022 الساعة 5:19 مساء
الأهلي يدفع  5 مليون جنيه لتخليص ريكاردو سواريز . نجم الزمالك على بعد خطوات م


 
 
منتخب الشباب مع عمان والصومال في كأس العرب


أسفرت قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا، التي أقيمت اليوم ، عن وقوع منتخب مصر مواليد 2003  في المجموعة الرابعة مع منتخبي عمان والصومال.

و ينظم الاتحاد العربي لكرة القدم بطولة كأس العرب للمنتخبات  تحت 20 عاما، ويستضيفها الاتحاد السعودي في مدينة أبها خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبلين بمشاركة 18 منتخبًا.

وجاءت المجموعات الست كالتالى بعد سحب القرعة :

_ المجموعة الأولى :  السعودية وموريتانيا والعراق

_ المجموعة الثانية : الإمارات والاردن واليمن

_ المجموعة الثالثة : الجزائر ولبنان وليبيا

_ المجموعة الرابعة : مصر وعمان والصومال

_ المجموعة الخامسة :  تونس والبحرين وجيبوتي

 _ المجموعة السادسة :  المغرب والسودان وفلسطين.

وكانت النسخة الماضية من البطولة، لعبت العام الماضي في القاهرة ، وتوج بلقبها المنتخب السعودي بعد فوزه على الجزائر في المباراة النهائية.



 
مفاجأة.. الأهلي يضحي ب5 مليون جنيه لمدرب بلا بطولات
كشفت تقارير برتغالية الشرط الجزائي الذي يتواجد في عقد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز ، المدير الفني لفريق جيل فيسنتي، والذي بات قريبا من تدريب الأهلي خلفا لبيتسو موسيماني وفقا لما أكدته صحيفة "أبولا" البرتغالية.
ووفقا لصحيفة ""البرتغالية فإن المدرب مازال عقده مع جيل فيسنتي يمتد إلى عام أخر، والشرط الجزائي في عقده يبلغ 250 ألف يورو أي تقريبا ( 5 مليون جنيه مصري ).
وبذلك سيدفع الأهلي 5 مليون جنيه مصري قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب حال الاستقرار على التعاقد معه رغم أنه لم يقود أي فريق خارج البرتغال ولم يتوج بأي بطولة في مسيرته التدريبية.
وأكدت صحيفة أبولا البرتغالية أن الأهلي توصل لاتفاق مع المدرب يقضي بتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا لموسيماني بعقد يمتد إلى موسمين.
وأشارت الصحيفة إلى أن سواريز ،  سيسافر إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، من أجل التوقيع بشكل رسمي والإعلان عن تعاقده مع الأهلي لقيادته فنيا.
ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة بيراميدز مساء اليوم في ربع نهائي كأس مصر للموسم الماضي والفائز سيتأهل لمواجهة بتروجيت في نصف نهائي البطولة ذاتها.




 
 
ريال مايوركا ينضم لسباق الحصول على خدمات مصطفى محمد

يرغب نادي ريال مايوركا الإسباني، في الحصول على خدمات مصطفى محمد، مهاجم  المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأ النادي الإسباني في التفاوض مع جالطة سراي للتعاقد مع مصطفى محمد، بداية من الصيف الجاري، في ظل حاجة الفريق لمهاجم مميز، وفقًا لما ورد عن صحيفة "fotospor" التركية.

وتسعى العديد من الأندية للحصول على خدمات مصطفى بداية من الصيف الجاري، أبرزها ريمس وتولوز الفرنسيين، بالإضافة إلى شالكة الألماني.

وحددت إدارة جالطة سراي 7 ملايين يورو، للسماح للاعب بالرحيل خلال فترة الانتقالات الجارية، في ظل رغبة الكثير من الأندية للحصول على خدماته.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد