أخر الاخبار

 

الترجي بطل الدوري التونسي ..المصري البورسعيدى يواصل الصحوة مع العميد

26 يونيو 2022 الساعة 9:30 مساء
الترجي بطل الدوري التونسي ..المصري البورسعيدى يواصل الصحوة مع العميد


انطلقت منذ 


كأس مصر| قمصان  يعلن تشكيل الأهلي لمباراة بيراميدز
 مهاب ممدوح 


الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة بيراميدز التي تنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة في ربع نهائي بطولة كأس مصر.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمود وحيد.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.
خط الهجوم: محمد شريف.



ويجلس على دكة البدلاءمحمود متولي، حسام حسن، وليد سليمان، بدر بانون، صلاح محسن، كريم فؤاد، مصطفى شوبير، محمد اشرف، زياد طارق.


تاكيس جونياس يعلن تشكيل بيراميدز 


أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيل الفريق لمباراة الأهلي في إطار مواجهات ربع نهائي بطولة كأس مصر النسخة القديمة على استاد القاهرة الدولي.
وجاء تشكيل بيراميدز  على النحو التالي:
حراسة المرمى:  شريف إكرامي
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - حسين السيد
خط الوسط:  عبد الله السعيد - نبيل دونجا - إسلام عيسى - رمضان صبحي - وليد الكرتي  
خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف
ويتواجد على مقاعد البدلاء:
أحمد الشناوي - إيريك تراوري - أحمد توفيق - إبراهيم توريه - عبد الله مجدي - أحمد سامي - محمود صابر - محمد الجباس - هشام محمد
وخرج من قائمة المباراة، لاعب الوسط محمد صادق وفخري لاكاي 





المصري يعمق جراح المقاصة بثنائية في الدوري 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف .
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي ،صحوته مع حسام حسن بتحقيق   الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.
سجل أهداف المصري جريندو في الدقيقة الـ12 قبل أن يضيف الياس الجلاصي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 29.
 
بهذه النتيجة رفع المصري رصيده للنقطة 26 في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 14 في المركز السابع عشر. 
وجاء تشكيل المقاصة للمباراة كالتالي:محمد مجدي، أحمد منعم، خالد صالح، علي فتحي، هشام حافظ، علي المصري، إريك سيرجي، محمد ليلة، محمد مسعد، كريم حلاوة، رشيد أحمد. 
بينما دخل المصري بتشكيل مكون من : عصام ثروت في حراسة المرمى و كريم العراقي وإسلام ابوسليمة وعمرو موسى وأحمد علاء وحسن علي في خط الدفاع وفريد شوقي وايزي ايميكا في خط الوسط ومحمد جريندو والياس الجلاصي تحت رأس الحربة عمرو مرعي.
أدار المباراة تحكيميًا كلًا من السيد منير حكمًا للساحة ومعه كل من عادل ماهر ومحمود كثير كمساعدين، بالإضافة إلى أحمد ناصر حكمًا رابعًا، فيما يتولى مصطفى مدحت مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله حسني سلطان.
الترجي بطل الدوري التونسي 
أحمد عادل الشريف 



حقق فريق الترجي فوزًا ثمينًا ليواصلة هيمنته على الدوري التونسي، لتُوج باللقب للمرة السادسة على التوالي والـ32 في تاريخه.
استطاع فريق الترجي على اتحاد بن قردان بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في الجولة العاشرة والأخيرة من مرحلة التتويج في الدوري التونسي.
وجاء الهدف الأول في وقت مبكر جدًا عند الدقيقة 6 من بداية المباراة، حيث نجح فريق اتحاد بن قردان في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه فخر الدين العوجي.
وحاول الترجي تعديل النتيجة طوال المباراة، حتى نجح في ذلك في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وذلك عن طريق لاعبه محمد علي بن حمودة، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عن طريق إلياس الشتي.
بهذه النتيجة حافظ الترجي على صدارة مجموعة التتويج، ليُتوج بلقب الدوري التونسي، في الوقت الذي تعادل فيه منافسه الاتحاد المنستيري ضد الصفاقسي في نفس الجولة بنتيجة 2-2.

اخبار الزمالك

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك .. جون أنطوي عن مواجهة الزمالك في غانا: م

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك .. جون أنطوي عن مواجهة الزمالك في غانا: مباراة العودة ستكون صعبة

مهاب ممدوح   يرى جون أنطوي لاعب فريق دريمز الغاني ضرورة التعامل مع مواجهة الإياب أمام الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، بجدية وعدم الارتياح للتعادل السلبي في لقاء الذهاب. وكان لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد