أخر الاخبار

 

الأهلي يصعد إلى قبل نهائي كأس مصر بطرد موظفين بيراميدز وفضيحة الحكم الروماني بتجاهل ثلاث ضربات جزاء

27 يونيو 2022 الساعة 12:01 صباحا
الأهلي يصعد إلى قبل نهائي كأس مصر بطرد موظفين بيراميدز وفضيحة الحكم الرومان


 
الأهلي يصعد إلى قبل نهائي كأس مصر بطرد موظفين بيراميدز وفضيحة الحكم الروماني بتجاهل ثلاث ضربات جزاء  
 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021 بعدما حقق فوزًا هامًا على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي بالدور ربع النهائي من البطولة
تقدم طاهر محمد طاهر للأهلي في الدقيقة 18 وأضاف حسام حسن الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
حرم حكم المباراة بيراميدز من 3 ركلات جزاء الأولى كانت ضد عبد الله السعيد والثانية ضد إسلام عيسى والثالثة ضد فخر الدين بن يوسف. 
المحاولات الهجومية الأولى في هذا اللقاء كانت من نصيب بيراميدز حيث أرسل أحمد فتحي كرة عرضية متقنة داخل منطقة جزاء الأهلي أبعدها رامي ربيعة من داخل منطقة جزاء فريقه، ثم ركلة ركنية لعبد الله السعيد من الناحية اليمنى عاد دفاع الفريق الأحمر وأبعدها مجددًا.
وفي الدقيقة 12 أخطأ محمود وحيد في تقدير الكرة ليخطفها وليد الكرتي ويمررها عرضية أرضية باتجاه عبد الله السعيد لكن محمد هاني ظهير أيمن الأهلي تدخل في التوقيت المناسب وأخرج الكرة إلى خارج الملعب.
وخطف عبد الله السعيد الكرة على حدود منطقة جزاء الأهلي من أليو ديانج ليسدد كرة باتجاه المرمى لكنها علت عارضة محمد الشناوي في أخطر فرص الشوط خلال الربع ساعة الأولى من الشوط الأول.
وعلى عكس سير المباراة نفذ محمد أفشة ركلة ركنية للأهلي من الناحية اليسرى في الدقيقة 18 ليقابلها طاهر محمد طاهر برأسه وتمر أعلى شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز وتسكن الشباك معلنًا هدف الأهلي الأول والتقدم في المباراة.
بعد هدف الأهلي الأول حاول لاعبو بيراميدز العودة في النتيجة وإدراك التعادل ومرر رمضان صبحي كرة بينية لإسلام عيسى المنطلق خلف رامي ربيعة في الدقيقة 22 ليسقط داخل منطقة الجزاء مطالبًا حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء لكنه أشار باستئناف اللعب.
وفي الدقيقة 25 مرر أسامة جلال كرة طولية إلى زميله فخر الدين ب يوسف داخل منطقة الجزاء ليستلمها على صدره ويلعبها خلفية مزدوجة لكنها وصلت سهلة في يد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.
وتوقفت المباراة في الدقيقة 29 بعد اصطدام حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز بمحمد مجدي أفشة في إحدى الكرات ليُغادر السيد ملعب المباراة متأثرًا بالإصابة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها ويحل أحمد سامي بديلًا له.
وفي الدقيقة 34 أفسد علي جبر مدافع بيراميدز هجمة واعدة للأهلي للتحول الكرة إلى ركلة ركنية وينفذها محمود وحيد عرضية لكن دفاع بيراميدز أبعد الكرة خارج منطقة الجزاء.
وتهيأت الكرة داخل منطقة الجزاء إلى إسلام عيسى لاعب بيراميدز في الدقيقة 39 ليسددها قوية ويتصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي ببراعة ويحولها إلى ركلة ركنية.
وسدد عبد الله السعيد كرة قوية من داخل منطقة جزاء الأهلي ارتطمت بمحمد هاني وابتعدت عن مرمى محمد الشناوي، وذلك قبل 5 دقائق من نهاية الشوط.
وأرسل علي جبر كرة طولية داخل منطقة جزاء الأهلي باتجاه وليد الكرتي لكنها وصلت سهلة إلى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.
الشوط الثاني مع انطلاق صافرة هذا الشوط أجرى سامي قمصان المدير الفني المؤقت للأهلي أول التغييرات في صفوف فريقه بإشراك صلاح محسن بدلًا من محمود وحيد على أن يتولى أحمد نبيل كوكا الجبهة اليسرى.
صلاح محسن مع أول لمسة له للكرة تسلمها وانطلق داخل منطقة جزاء بيراميدز ليسقط أرضًا بعد احتكاك مع علي جبر لكن حكم المباراة لم ينصاع لصراخ لاعب الأهلي باحتساب ركلة جزاء، ليرد فخر الدين بن يوسف بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ويمسكها محمد الشناوي باقتدار.
ونفذ عبد الله السعيد ركلة ركنية لمصلحة بيراميدز في الدقيقة 50 في منطقة جزاء الأهلي أبعدها الدفاع دون خطورة على مرماه.
وفي الدقيقة 51 سنحت فرصة خطيرة للأهلي لإضافة الهدف الثاني بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق محمد مجدي أفشة بإتجاه محمد شريف المنطلق بشكل منفرد بالمرمى من داخل منطق الجزاء لكنه مرر الكرة بشكل غريب وغير متقن بعيد عن زميله صلاح محسن ليتدخل الدفاع سريعا ويتمكن من إبعاد الكرة.
وكاد أحمد فتحي أن يُسجل هدف التعادل لبيراميدز لكن كرته العرضية ارتطمت بعارضة محمد الشناوي في الدقيقة 52 وتحولت إلى ركلة مرمى.
وفي الدقيقة 60 خطف إسلام عيسى الكرة على حدود منطقة جزاء الأهلي من ياسر إبراهيم ليمررها إلى فخر الدين بن يوسف المتجه نحو المرمى لكنه تسرع وصوب الكرة ضعيفة لتصل سهلة في يد محمد الشناوي حارس النادي الأحمر.
وسقط الثنائي محمد هاني وفخر الدين بن يوسف في منطقة جزاء الأهلي بعد احتكاك بينهما في إحدى الكرات المشتركة ليتلقى الثنائي العلاج ويعود لاستكمال المباراة.
وأبعد دفاع الأهلي الركلة الركنية التي نفذها عبد الله السعيد في الدقيقة 69 لتصل الكرة على حدود منقطة الجزاء إلى إسلام عيسى الذي سددها قوية لكنها وصلت في المكان الذي تواجد فيه محمد الشناوي.
وقبل نهاية الماراة بـ18 دقيقة أشرك سامي قمصان المدير الفني للأهلي حسام حسن بدلًا من محمد شريف، ليرد جونياس بالدفع بإيرك تراوري وبلاتي توريه بدلًا من فخر الدين بن يوسف ونبيل عماد "دونجا"، ثم تغييران في صفوف الفريق الأحمر بإشراك زياد طارق وكريم فؤاد بدلًا من طاهر محمد طاهر ومحمد هاني.
وحصل عبد الله السعيد لاعب بيراميدز على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 82 على حدود منطقة جزاء الأهلي نتيجة لمس الكرة ليد زياد طارق لعبها السعيد لكن ياسر إبراهيم تدخل في الوقت المناسب وحولها إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل حسام حسن الهدف الثاني قبل أن يسجل رمضان صبحي الهدف الوحيد لبيراميدز من ركلة جزاء.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد